الثورة نت/ أمين النهمي

نظم فرع مكتب الصحة والسكان بمديرية عتمة بمحافظة ذمار، اليوم، ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “شهداؤنا في طريق الأقصى”.

وفي الندوة أكد مدير المديرية عبد المؤمن الجرموزي، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد لها أهمية كبيرة كون تضحيات الشهداء تمثل الحقيقة الإيمانية لتحرير اليمن والأمة من الذل، والمهانة والهوان، والتبعية، والظلم، والاستبداد.

وأشار إلى أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد هو تأكيدا للوفاء بالعهد على الأستمرار في نهج الصمود، والمقاومة، والجهاد ضد الأنظمة الفاسدة، واستكبار القوى التي تحكم العالم المعاصر بالحديد والنار، لافتاًإلى أن الشهداء هم عنوان العزة، والكرامة، وهم الذين اوقفوا، وتصدوا لمخططات الاستكبار، والظلم، والفساد.

من جهته أشاد مدير فرع مكتب الصحة والسكان سمير الذاهبي، بعطاء الشهداء، وتضحياتهم دفاعاً عن اليمن، وأمنه، واستقراره.. داعياً إلى الإهتمام بأسر الشهداء، وتقديم سبل الرعاية لهم عرفانا بتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقه.

فيما أشار مدير فرع مكتب الإرشاد بالمديرية رشاد الفقيه إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، لأن حياتهم جزء من تاريخ هذا الوطن العظيم، فتذكرهم، وإقامة الذكريات لهم هو تذكير الأجيال مدى العصور بما قدمه أجدادهم، وآباؤهم من تضحيات عظيمة من أجل تحرير الوطن من براثن الغزو والإحتلال.

وعقب الفعالية قام المشاركون بزيارة معرض صور الشهداء، و روضة الشهداء، وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان

استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم الدكتورة كلير بقطر مقار مدير إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم والسيد عبد الغنى شناوي، مراقب عام صحة البيئة بإدارة صحة البيئة لمتابعة العمل فى مراقبة جودة مياه الشرب بالمحطات والشبكات بالشركة وتم المرور على محطة مياه شرب قحافة الجديدة للتأكد من الإجراءات المتبعة لضمان جودة المياه المنتجة ومطابقتها لمعايير قرار وزير الصحة والسكان رقم ٤٥٨ لسنة ٢٠٠٧ والخاص بشأن المعايير والمواصفات الواجب توافرها فى المياه الصالحة للشرب والأستخدام الأدمى.
 

رافقهم الدكتورة وفاء يعقوب، رئيس قطاع المعامل بالشركة والمهندسة إيمان عبدالرحمن مدير محطة مياه قحافة والكيميائية هبة محمود مديرة المعمل والكيميائيين والفنيين بالمحطة.

 

ومن جانبه أكد المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، حرص الشركة على تطبيق أعلى معايير الجودة والأمان في جميع مراحل إنتاج مياه الشرب من المنبع للمستهلك والتوافق مع القوانين والتشريعات المتعلقة بمراقبة الجودة والتحقق من دقة النتائج والتحاليل الكيميائية والبكتريولوجية والبيولوجية بالمعمل المركزي ومعامل محطات مياه الشرب والتحقق من كفاءة الأجهزة المستخدمة في تحليل عينات المياه والمتابعة المستمرة لكفاءة وتطوير أداء العاملين بقطاع المعامل.

 

وأوضحت الدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل بالشركة بأن معامل محطات إنتاج مياه الشرب تعمل على مدار ٢٤ ساعة مزودة بأحدث أجهزة الرصد والتحليل لمراقبة جودة المياه خلال مراحل الإنتاج ابتداءً من المأخذ وحتى ضخها بشبكات التوزيع لضمان إنتاج كوب ماء نظيف وآمن ومطابق للمواصفات والمعايير.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مياه الفيوم: ندوة توعية وورشة تعليم سباكة للسيدات المترددات على القافلة الطبية بقرية الفهمية IMG-20240929-WA0152 IMG-20240929-WA0151 IMG-20240929-WA0150 IMG-20240929-WA0149 IMG-20240929-WA0147 IMG-20240929-WA0145

مقالات مشابهة

  • «اللغة والسلام الإنساني» في ندوة ثقافية بمكتبة الإسكندرية
  • "اللغة والسلام الإنساني".. ندوة ثقافية تنظمها مكتبة الإسكندرية
  • في الذكرى الـ 51 للانتصارت المجيدة.. مركز الحوار للدراسات ‏السياسية والإعلامية ينظم ندوة «أكتوبر معركة نصر»‏
  • محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن جثمان الشهيد الأسير وليد دقة
  • مطروح الأزهرية تشارك في ندوة بعنوان "دور الأسرة في بناء المجتمع" بمديرية التضامن الإجتماعي
  • الأربعاء.. إحياء الذكرى الأولى لرحيل الروائي السوري خالد خليفة
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • مدير مكتب الجزيرة بطهران: الموقف من الرد لم يحسم ورأيان يتنازعان صناع القرار
  • جامعة القاهرة تنظم فعاليات ثقافية ورياضية وفنية خلال العام الدراسي الجديد