شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن توصيات ضرورية بالتزامن مع بدء تأثر الأردن بكتلة هوائية حارة، درجات الحرارة ترتفع الأربعاء بشكل ملموس وتستمر لعدة أيامبدأت الكتلة الهوائية الحارة بااتأثير على الأردن، إذ تشهد درجات الحرارة ارتفاعا .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توصيات ضرورية بالتزامن مع بدء تأثر الأردن بكتلة هوائية حارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توصيات ضرورية بالتزامن مع بدء تأثر الأردن بكتلة...
درجات الحرارة ترتفع الأربعاء بشكل ملموس وتستمر لعدة أيام

بدأت الكتلة الهوائية الحارة بااتأثير على الأردن، إذ تشهد درجات الحرارة ارتفاعا شديدا، وأعلى من معدلاتها العامة في الأردن.

ً : موجة حر شديدة تؤثر على الأردن في هذا الموعد وتستمر أياما

بدوره قال مستشار التنبؤات الجوية في طقس العرب جمال الموسى: إن الأجواء اليوم الأربعاء ستكون شديدة الحرارة إذ تصل درجات الحرارة إلى 36 درجة مئوية في العاصمة عمان وتتجاوز ذلك في الأغوار ومحافظة العقبة.

وأضاف لـ"رؤيا" أن درجات الحرارة ترتفع الأربعاء بشكل ملموس وتستمر لعدة أيام، مشيرا إلى أن أجواء الخميس تشهد ارتفاعا آخرا بحيث تصل درجات الحرارة في العاصمة عمان إلى 39 وهي أعلى من معدلاتها العامة بشكل واضح.

وبين أن الكتلة الهوائية الحارة تستمر بالتأثير على الأردن يومي الجمعة والسبت، إذ تكون درجات الحرارة بين 36 و37 درجة مع استمرار الأجواء حارة.

وأوصى بعدم التعرض المُباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة، والإكثار من شرب السوائل الباردة والمُرطبات على مدار اليوم وحتى إن لم تكن الشخص يشعر بالعطش، والإنتباه بعدم ترك المُعقمات وأية مواد قابلة للاشتعال داخل المركبات، إضافة إلى الإنتباه بعدم ترك الأطفال داخل المركبات و لو لفترات قليلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس درجات الحرارة على الأردن

إقرأ أيضاً:

حتى إشعار آخر.. الأردن يعلق حركة الطيران بشكل مؤقت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قرر الأردن تعليق حركة الطيران بشكل مؤقت وحتى إشعار آخر، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وكان أكد الحرس الثوري الإيراني أن إطلاق الصواريخ جاء ردا على اغتيال إسماعيل هنية وحسن نصر الله، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم الأربعاء.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة
  • 6 محافظات معرضة لسقوط الأمطار غدا.. وتسجيل انخفاضا جديدا في الحرارة
  • حتى إشعار آخر.. الأردن يعلق حركة الطيران بشكل مؤقت
  • «القاهرة الإخبارية»: الأردن يعلق حركة الطيران بشكل مؤقت
  • طقس الثلاثاء..سحب منخفضة كثيفة مع أجواء حارة
  • طقس الثلاثاء: أجواء حارة نسبيا بعدد من الجهات
  • زخات رعدية مصحوبة ببرد بهذه المناطق اليوم الإثنين
  • طقس الإثنين..أجواء حارة نسبيا مع زخات رعدية مصحوبة ببرد بالأطلسين الكبير والمتوسط
  • طقس الاثنين: أمطار خفيفة وأجواء حارة
  • طقس الأحد: أجواء حارة نسبيا بعدد من الجهات