الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم السبت، برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، أداء مكتب الإرشاد بالمحافظة وفروعه بالمديريات.

وأستعرض الاجتماع بحضور نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة فؤاد ناجي ووكيل الوزارة لقطاع تحفيظ القرآن محمد مانع ووكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري، ما تم تنفيذه من أنشطة في إطار خطة المكتب للعام الجاري 1445هـ، والإنجازات المحققة للمكتب واحتياجاته والتحديات الماثلة أمام العمل والمعالجات اللازمة لها.

وفي الإجتماع نوه المحافظ قحيم بجهود قيادة المكتب والعاملين فيه، وحرصهم على القيام بدورهم التنويري، الإرشادي والتوعوي خلال الفترة الماضية رغم الظروف الصعبة.

وشدد على ضرورة استمرار تلك الجهود خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الشعب اليمني ومناصرته للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني.

فيما أكد نائب وزير الإرشاد، أهمية دور المكتب في تعزيز العمل الإرشادي والارتقاء بالخطاب الديني وتعزيز الوعي المجتمعي، بما يحاك ضد الوطن من مخططات تستهدف تمزيق النسيج المجتمعي والتلاحم الوطني والجبهة الداخلية، وابراز مظلومية الشعب الفلسطيني وما يتعرض له قطاع غزة من جرائم إبادة من الكيان الصهيوني المحتل.

من جانبه أكد الوكيل البشري، حرص قيادة السلطة المحلية على تذليل كافة الصعوبات أمام مكتب الإرشاد ودعم كافة جهوده الهادفة للتطوير والارتقاء بعمله وأنشطته خلال المرحلة المقبلة.

بدوره استعرض مدير مكتب الإرشاد عبدالرحمن الورفي، مجمل الأنشطة التي نفذها المكتب خلال العام الجاري والوضع العام المالي والإداري للمكتب.

حضر الإجتماع، مدير مكتب المالية محمد الوشلي ومدير مكتب المحافظ انور الحسني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى مکتب الإرشاد

إقرأ أيضاً:

«الأوقاف» تسلم 2.5 طن لحوم إلى محافظة شمال سيناء لتوزيعها على الأهالي

سلمت مديرية أوقاف شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، 2.5 طن من لحوم الأضاحي إلى مديرية التضامن الاجتماعي، لتوزيعها على المستحقين.

التوزيع على المستحقين

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن هذه الدفعة هي الأولى التي ترسلها وزارة الأوقاف للمحافظة، وسيجري توزيعها على المستحقين.

ووجه المحافظ الشكر لوزارة الأوقاف على الدعم المتواصل لمحافظة شمال سيناء وتوفير الحماية المجتمعية والفكرية لأبناء شمال سيناء، لافتا إلى أن التوزيع يتم بواسطة مديرية التضامن الاجتماعي على الأسر الأولى بالرعاية من مستفيدي برنامج تكافل وكرامة وأصحاب البصيرة والصم والبكم.

الاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية

في السياق، قال الأستاذ عبد العال البدري سكرتير عام المحافظة المساعد، إن المحافظة مهتمة بالأسر الأولى بالرعاية والمستحقة طبقا لتوجيهات الوزير المحافظ.

وأكد الشيخ محمود أحمد مرزوق، مدير عام مديرية الأوقاف بشمال سيناء، أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية والمستحقين في مختلف مراكز ومدن محافظة شمال سيناء، طبقا لتوجيهات المحافظ.

وأضاف المحاسب على غيط مدير مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي على المستحقين تحت إشراف الوحدات الاجتماعية واللجان المخصصة لذلك.

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية لمحافظ القليوبية الجديد
  • مَن هو أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد؟
  • بعد خمس سنوات من العطاء.. اللواء طارق الفقي يودع مكتب محافظة سوهاج
  • خلافات حول مكتب تسيير عمالة الدار البيضاء بعد تزكية بودراع مرشحا للرئاشة خلفا للناصري
  • الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني
  • «الأوقاف» تسلم 2.5 طن لحوم إلى محافظة شمال سيناء لتوزيعها على الأهالي
  • إرتفاع توريد محصول القمح لصوامع وشون محافظة الشرقية
  • السفيرة أبو غزالة: الظروف التي تمر بها الأسرة العربية  تتطلب حلولاً ابتكاريه
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • مناقشة الخطة التنفيذية لمشروع تشجير مدينة الحديدة ومداخل المديريات