افتتح سعادة السفير الدكتور محمد علي بهزاد، وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية، اليوم، البازار الذي نظمته سفارة جمهورية أندونيسيا لدى مملكة البحرين، بحضور سعادة السيد أردي هيرماوان، سفير جمهورية إندونيسيا في المملكة، وعدد من السفراء المعتمدين لدى المملكة، وعدد من المدعوين.
وقد أعرب سعادة وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية عن اعتزازه وتقديره لما تمتاز به الشراكة والتعاون القائم بين مملكة البحرين ورابطة دول جنوب شرق آسيا (الآسيان) في شتى المجالات، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على مواصلة العمل والتنسيق الثنائي المشترك والارتقاء بعلاقات الصداقة المشتركة إلى مستويات أرحب بما يلبي التطلعات والأهداف المنشودة.


وخلال الزيارة، اطلع سعادة وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية على المنتوجات التي تشتهر بها الدول المشاركة في البازار مثل جمهورية الفلبين، وبروناي دار السلام، ومملكة تايلند، وجمهورية اندونيسيا، وماليزيا، مثمنًا جهود القائمين على تنظيم البازار، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.
والجدير بالذكر بأن البازار يهدف إلى تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء في رابطة دول جنوب شرق آسيا (الآسيان) ومملكة البحرين بما يسهم في تحقيق شراكة متبادلة في شتى المجالات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا وکیل وزارة الخارجیة للشؤون القنصلیة والإداریة مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

رئيس النواب يفتتح الجلسة العامه للمجلس

افتتح المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب اعمال وفعاليات الجلسة العامة للمجلس لهذا اليوم و وفقا لجدول اعمال الجلسة العامة يناقش المجلس خلال جلستة العامة اليوم مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون المرافعات المدنية والتجارية الصادر بالقانون رقم ١٣ لسنة ١٩٦٨.

المستشار حنفي جبالي يلتقى رئيس وزراء جمهورية بيلاروسيا في أول استقبال رسمي بمقر البرلمان بالعاصمة الادارية.. جبالي يستقبل نظيره البحريني

يهدف مشروع القانون إلى رفع النصاب القيمي لاختصاص المحاكم الجزئية والابتدائية، مع رفع النصاب الانتهائي للأحكام الصادرة لكل منهما، مما سيؤدي إلى إعادة توزيع القضايا على المحاكم المختلفة بشكل عادل ومتوازن لتحقيق العدالة الناجزة.

كما : ينظر الاتفاقيات الدولية الآتية:

١- قرار رئيس الجمهورية رقم ٤٧١ لسنة ٢٠٢٣ بشأن الموافقة على الاتفاق مع البنك الأسيوي للاستثمار في البنية التحتية لتطوير خط سكة حديد أبوقير بالأسكندرية وتحويله إلى مترو كهربائي.

٢- قرار رئيس الجمهورية رقم ٨٣ لسنة ٢٠٢٤ بشأن الموافقة على انضمام جمهورية مصر العربية إلى عضوية صندوق تنمية الصادرات في إفريقيا (FEDA).

٣- قرار رئيس الجمهورية رقم ٥٠ لسنة ٢٠٢٤ بشأن الموافقة على التعديل الثامن "لاتفاقية الأعمال الزراعية للتنمية الريفية وزيادة الدخول" بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

مقالات مشابهة

  • مجلس المفوضية يعقد جلسة إحاطة حول مستجدات العملية الانتخابية لانتخابات المجالس البلدية
  • وزارة التعليم تعلن بدء التقديم على مقاعد الابتعاث لبكالوريوس الطب وطب القدم والتمريض في أيرلندا والطب البشري في مملكة البحرين
  • مساعد وزير الخارجية للشؤون التنفيذية يزور الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • وزير الخارجية يؤكد أهمية الاستمرار في تبسيط إجراءات تقديم الخدمات القنصليَّة للمواطنين
  • رئيس النواب يفتتح الجلسة العامه للمجلس
  • “الكبير” يبحث مع القائم بأعمال السفارة المصرية توحيد الميزانية والاستدامة المالية
  • دول عربية تدين الاعتداء الإرهابي في جمهورية داغستان الروسية
  • وزير الخارجية يناقش الوضع الإنساني بغزة مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية
  • وزارة الخارجية تعرب عن إدانة المملكة للهجمات الإرهابية التي استهدفت دور عبادة في جمهورية داغستان بروسيا الاتحادية
  • وزارة الخارجية: إن قيام قوات كييف بالاعتداء الصاروخي على المواطنين الروس في جمهورية القرم الروسية، وبأسلحة أمريكية الصنع، بالتزامن مع تلك الأعمال الإرهابية، ليس سوى تأكيد آخر على مستوى الروح العدائية الذي وصل إليه الغرب الجماعي تجاه الاتحاد الروسي، وعدم ا