كشف المهندس وصفي عبد الله، وكيل وزارة التموين ببني سويف، عن تحرير عدة محاضر ضد مسؤولي المخابز البلدية المدعمة بقرى ومدن المحافظة، بسبب عدد من المخالفات، على مدار الأسبوع الماضي.

110 محاضر تموينية ضد مخابز بلدية في بني سويف

وقال «عبد الله»، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن مديرية التموين في بني سويف شنت عدة حملات متنوعة على المخابز البلدية خلال الأسبوع الماضي، أسفرت عن تحرير 110 محاضر تموينية بواقع 19 محضراً لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و36 محضرا لإنتاج خبز ناقص الوزن، و11 محضرا لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وقائمة البيانات.

تحرير محاضر تموينية متنوعة ضد مخابز بلدية في بني سويف

وأشار إلى أن الحملات التموينية التي شنتها مديرية التموين في بني سويف، أسفرت عن تحرير 15 محضرا لتدني مستوى نظافة أدوات العجين، و4 محاضر لعدم صرف بون للمواطنين، و7 محاضر لعدم وجود ميزان معتمد، بجانب 18 محضرا للتصرف في 592 جوال دقيق بلدي مدعم زنة 50 كيلو .

تكثيف الرقابة على المحلات والأسواق

وشدد وكيل وزارة التموين في بني سويف، على تكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من عدم التلاعب بأسعار السلع الأساسية والمدعمة ومكافحة الغش التجاري، وضبط المخالفين ولضمان جودة وسلامة المنتجات المعروضة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين بني سويف حملات تموينية محافظة بني سويف بني سويف مخابز بلدية محاضر تموينية فی بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يناقش ملف التصالح في مخالفات البناء وترشيد استهلاك الكهرباء

استهل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أول يوم عمل بعد تجديد ثقة القيادة السياسية، بعقد اجتماع، وذلك في حضور، بلال حبش نائب المحافظ، اللواء حازم عزت السكرتير العام، الدكتور محمد جبر معاون المحافظ.

وناقش عدد من الملفات والموضوعات الهامة، شملت: ملف التصالح على بعض مخالفات البناء، وتطبيق قرارات ترشيد الكهرباء، ومتابعة الاستعدادات اللازمة للبدء في تنفيذ الموجة 23 لحملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ،والجهود المبذولة  لمواجهة المتغيرات المكانية  وغيرها من الملفات ، كما حضر الاجتماع الدكتور عاصم سلامة النائب السابق للمحافظ
 

وأكد المحافظ، على ضرورة بذل من المزيد من الجهد والحرص  على العمل بروح الفريق الواحد، لتنفيذ لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعمل على  تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والتواجد الدائم ميدانيا للتواصل المباشر مع مواطني وأبناء المحافظة.

وأشار إلى أن الفترة القادمة تتطلب مزيد من  تعاون الجميع حكومة ومجتمع مدني ومواطن من أجل تعظيم الاستفادة من رؤية الدولة المصرية في مجال تحسين مستوى وجودة حياة المواطنين ، خاصة وأن المواطنين شركاء أساسيون وداعمون في اقتراح وتنفيذ الحلول للمشكلات والمطالب .

مقالات مشابهة

  • ضبط 100 مخالفة تموينية لـمخابز بلدية في بني سويف
  • محافظ بني سويف يوجه بمراجعة ماكينات صرف التموين بعد ضبط مخبز يجمع بطاقات المواطنين
  • ضبط حالة تصرف في 848 عبوة سلع تموينية بالفيوم
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • محافظ بني سويف يناقش ملف التصالح في مخالفات البناء وترشيد استهلاك الكهرباء
  • تحرير 26 مخالفة تموينية بديرمواس في المنيا
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • ضبط 2564 عبوة سلع تموينية قبل بيعها بالفيوم
  • ضبط سلع تموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم