أكد المستشار أحمد بنداري، مدير المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أن التصويت مازال مستمر بـ 116 لجنة على مستوى العالم وتم غلق 16 مقر في اليوم الثاني ومنتظر أخر 5 لجان سيتم الفتح خلال الساعات القادمة حتى الساعة السابعة مساء اليوم.

اتحاد المصريين بالبحرين: أعداد غفيرة مهتمين بالتصويت في الانتخابات الرئاسية (فيديو) عاجل| الوطنية للانتخابات تتابع عملية تصويت المصريين بالخارج في اليوم الثاني للانتخابات

وأضاف "بندري"، خلال مؤتمر صحفي لمتابعة الهيئة الوطنية للانتخابات عملية تصويت المصريين بالخارج في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، اليوم السبت، أن الرقم القومي حتى له منتهي الصلاحية يحق له الإدلاء بصوته.



ونوه، بأنه تواصل مع رؤساء اللجان المفتوحة حاليًا، والأمور خلال الفترة الماضية جيدة، ولم يكن هناك أي مشكلات فنية أو عقبات تؤثر على إدلاء المواطنين بأصواتهم، وهناك متابعة أول بأول لاطلاع المواطنين على الأوضاع أول بأول.

وتُجرى العملية الانتخابية خارج مصر أيام الجمعة والسبت والأحد فى 137 سفارة وقنصلية فى 121 دولة حول العالم، والتى صدر قرار مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات رقم (27) لسنة 2023 بتحديد مقراتها وعناوينها.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتهى الصلاحية مصريين بالخارج مؤتمر صحفي المكتب التنفيذي الهيئة الوطنية للانتخابات المصريين بالخارج الوطنية للانتخابات العملية الانتخابية رؤساء اللجان الرقم القومي تصويت المصريين بالخارج أحمد بنداري المستشار أحمد بنداري الوطنیة للانتخابات

إقرأ أيضاً:

بدأت اليوم.. التقديم على 137 وحدة بمدينة أكتوبر بـ 8 آلاف جنيه للمتر

يبدأ اليوم الأحد، التقديم على 137 وحدة سكنية في مدينة أكتوبر مقسمة على جزيئن، الأول يشمل 38 وحدة في مشروع جنوب الأحياء ، بينما يشمل الجزء الثاني 99 وحدة أخرى في حي الياسمين، على أن ينتهي التقديم على هذه الوحدات في 28 أكتوبر من الشهر المقبل. 

سعر المتر وكيفية التقسيط 

وعن سعر المتر فقد سجل 8000 جنيه، وتتراوح المساحات ما بين 55 إلى 100 متر، وبالتالي فإن سعر الشقة مساحتها 55 مترًا قرابة 440 ألف جنيه، بينما تصل تكلفة الشقة 100 متر إلى حوالي 800 ألف جنيه، علمًا بأن طريقة السداد والأقساط لم تعلن بعد.

طريقة التقديم علي شقق الهيئة 

ووفقا للبيان الرسمي الصادر من هيئة المجتمعات العمرانية ، فإن طلب كراسة شروط شقق الإسكان، يكون من مقر جهاز المدينة الدور الأرضي، خلال الفترة من 29 سبتمبر حتى 28 أكتوبر 2024، ويجب على المتقدم سداد مبلغ 50 ألف جنيه جدية حجز.

المستندات المطوية للتقديم علي الشقق

وحددت الهيئة 4 مستندات يجب استيفاؤها قبل التقديم على الوحدات:

- أصل استمارة الحجز المرفقة بكراسة الشروط بعد استيفاء البيانات والتوقيع عليها من مقدم الطلب.

- أصل بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب.

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- شهادات ميلاد الأبناء القصر.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" ومشروعات الشريط النهرى بمدينة أسوان الجديدة
  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي
  • حزب المصريين: حماية الأمن القومي وصون السيادة الوطنية هما أساس الاستقرار
  • «المصريين» يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي لوضع الأمن القومي بأجندة الحوار الوطني
  • مدبولي يتابع موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين
  • هل تحتاج البطاقة الشخصية فورا؟ إليك طريقة استخراجها في نفس اليوم (الخطوات كاملة)
  • بدأت اليوم.. التقديم على 137 وحدة بمدينة أكتوبر بـ 8 آلاف جنيه للمتر
  • ضبط المتهم بتزوير الشهادات الدراسية لإثبات مهن ببطاقات الرقم القومي
  • بدء فعاليات اليوم الثاني من المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي
  • عضو «القومي للمرأة»: تعزيز الهوية الوطنية للطفل واجب على الأم