استعدادا للمشاركة فـي البطولات الخليجية والآسيوية

تعاقد الاتحاد العُماني لكرة اليد مع المدرب الوطني يحيى المعشري لقيادة منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد للصالات. وقَّع عقد التعاقد معه الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة اليد بحضور العميد طيار متقاعد جميل بن سريد الحسني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة اليد .

. وسوف يتولى المعشري قيادة المنتخب في دَوْرة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر ابريل 2024، وكذلك التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم للشباب التي ستقام في شهر يونيو 2024م وسيكون الجهاز المعاون معه في هذه المهمة المدرب الوطني حسن المعمري مساعدًا وأحمد الجساسي إداريًّا، وإبراهيم الفوري أخصائي العلاج الطبيعي. وكان الجهاز الفني أعلن عن القائمة المختارة الأوَّلية التي ستدخل مرحلة الإعداد القادمة والمكوَّنة من 25 لاعبًا وهم: أحمد بن عياد المعشري ووجيه بن محمد البلوشي ومحمد بن جاسم المحرمي وحسين بن علي البلوشي ويزن بن يحيى البوسعيدي وزكريا بن يعقوب القاسمي ومحمد بن أنور البلوشي وفهد بن عياد المعشري وغسان بن نجيب المعشري وعصام بن عاصم البلوشي وسعيد بن محمد الحسني (السيب) ومحمد بن عادل الحسني وسعود بن نصر الحسني وحمد بن هلال الحسني ومازن بن عديم البطاشي ومحمد بن إبراهيم الحديدي وبشار بن سعيد الحسني والأيهم بن محمد الحسني ومأمون بن عادل الحسني (مسقط) وهاني بن مبارك الهاشمي والوارث بن خليفة المنذري وهود بن خلفان الزكواني وعبدالعزيز بن علي السيفي ولؤي بن علي السليماني (نزوى).

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: لکرة الید ومحمد بن

إقرأ أيضاً:

المغرب.. إنقاذ 3 لاعبي كرة قدم وفقدان اثنين بحادثة غرق

أنقذت طواقم الدفاع المدني بالمغرب 3 لاعبين من نادي اتحاد طنجة لكرة القدم مساء أمس السبت، في حين لا يزال لاعبان في عداد المفقودين، إثر غرق مركبهم عند شواطئ مدينة تطوان شمالي المملكة.

وقال عبد الله المرابط الأمين العام لاتحاد طنجة (يلعب في الدوري الممتاز لكرة القدم) لقناة "ميدي1 تي في" (رسمية) إنه تم "إنقاذ 3 لاعبين، والبحث لا يزال جاريا عن لاعبين اثنين إثر حادثة الغرق".

وأضاف المرابط أن الأمر يتعلق بـ"سلمان الحراق، وعبد اللطيف اخريف، وهما حاليا من المفقودين".

وتابع أن "الحادث وقع على مستوى شاطئ تطوان (شمال)، حيث غرق اللاعبون الـ5 الذين كانوا على متن زورق صغير بسبب هيجان البحر".

ولم يصدر تعقيب رسمي من نادي اتحاد طنجة أو السلطات المغربية بشأن حادثة الغرق حتى الساعة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • المغرب.. إنقاذ 3 لاعبي كرة قدم وفقدان اثنين بحادثة غرق
  • منتخب يد الشواطئ احتل مركزا متأخرا .. وكسب شبابا مجيدين في المونديال
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع مهاجم اتحاد طنجة إسماعيل خافي
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • اتحاد رياضات المكفوفين يُنظم بطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب