قرر قاضي المعارضات تجديد حبس شخص 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بصدم عامل نظافة بسيارته وتسبب في وفاته ولاذ بالفرار. 

اقرأ أيضًا :

قرار عاجل من المحكمة بشأن عصابة تهريب المهاجرين للولايات المتحدة الأمريكية جمعوا أموالا طائلة من المواطنين.. ننشر تحقيقات عصابة تهريب المهاجرين لأمريكا ميكانيكي وعامل وترزي جمعهم الإتجار في الهيروين.

. والمحكمة تعاقبهم بالمشدد والغرامة حاول الهروب من جنحة سرقة فوقع في جنايتي شروع..حكم رادع لسائق أوسيم

 طالبت النيابة بالتحقق من الصحيفة الجنائية للمتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، كما أمرت بتحليل عينة من الدم لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، واستدعت شهود عيان لسؤالهم حول الواقعة. 

 كشفت تحقيقات النيابة، أن الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بوفاة عامل نظافة متأثرا بإصابته إثر اصطدام سيارة نقل مجهولة به لاذت بالفرار، وتكثيف الجهود أمكن ضبط المتهم الذى اعترف بارتكابه الواقعة، وعلل انصرافه من مكان الحادث خشية تعدى المواطنين عليه.

اقرأ أيضًا :

نشرة الحوادث .. اختطاف مواطن وقضية ولاية الإسماعيلية ومقران جديدان للنيابة الإدارية الدستورية: إنهاء عقد العمل لخطأ العامل الجسيم لا يمنع حصوله على أجره تأجيل الحكم في دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة قدم شهير.. 30ديسمبر شاهد.. افتتاح مقرين لفرع الدعوى التأديبية والمكتب الفني للنيابة الإدارية بطنطا النيابة الإدارية تعلن عن مواعيد التقديم على وظيفة معاون بـ 21 كيسا و16 لفافة ومطواة.. المشدد للسائق تاجر الهيروين في أوسيم

نصت المادة 238، من قانون العقوبات على "من تسبب خطأ فى موت شخص بأن كان ذلك ناشئًا عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تتجاوز مائتى جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين".

وتكون العقوبة هى الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على 5 سنوات وغرامة لا تقل عن مائة ولا تجاوز 500 جنيه، أو بإحدى العقوبتين إذا وقعت الجريمة نتيجة إخلال الجانى إخلالاً جسيمًا بما تفرضه عليه أصول وظيفته أو مهنته أو حرفته أو كان متعاطيًا مسكرًا أو مخدرًا عند ارتكابه الخطأ الذى نجم عنه الحادث، أو امتنع وقت الحادث عن مساعدة من وقعت عليه الجريمة أو عن طلب المساعدة له مع تمكنه من ذلك.

وتكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على 7 سنوات إذا نشأ عن الفعل وفاة أكثر من ثلاثة أشخاص، فإذا توافر ظرف آخر من الظروف الواردة فى الفقرة السابقة كانت العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على عشر سنوات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قاضي المعارضات التحقيقات عامل نظافة قاضي المعارضات محكمة تجديد حبس دهس عامل نظافة قتل خطأ

إقرأ أيضاً:

ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام

استقبل مستشفى دار السلام المركزي عاملا زراعيا في العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس واشتباه كسر بالجمجمة تعدى عليه عليه عامل بالضرب بعصا شوم وإحداث إصابته بسبب خلافات الجيرة بأرضهما الزراعية وجرى ضبط المتهم والآداة المستخدمة بإرشاده وتحويل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة دار السلام من المستشفى المركزي بوصول "العبد . م . ا . ح" 40 سنة عامل زراعي يقيم بدائرة المركز مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس وإشتباه كسر بالجمجمة وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال زوجته "نجوى . ي . ع . م" 27 سنة ربة منزل ومقيمه بذات الناحية  إتهمت "عبد الله . ع . ن . ا" 23 سنة عامل ومقيم بذات الناحية بالتعدي على زوجها المذكور بعصا شوم كانت بحوزته مما نتج عنه إصابته بسبب خلافات الجيرة بأرضهما الزراعية.

 

تم ضبط المتهم والآداة المستخدمة "عصا شوم " بإرشاده وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب.


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 

وفي سياق آخر استقبل مستشفى طهطا العام سائق توك توك يبلغ من العمر 22 سنة يقيم بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوھاج مصابًا بطلق ناري بالذراع الأيمن تعدى عليه صاحب مصنع بالضرب بسلاح ناري كان بحوزته وإحداث إصابته بسبب خلافات على أولوية المرور بالطريق وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد تلقي مركز شرطة طهطا إشارة من مستشفى طهطا العام بوصول "نور الدين . م . ن" 22 سنة سائق توك توك مصابًا بطلق ناري بالذراع الأيمن ومقيم بدائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال المصاب إتهم "خالد . م . ع . ى" 37 سنة صاحب مصنع بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري ناري كان بحوزته مما أدى لإصابته بسبب أولوية المرور بالطريق .


 

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشادة وبمواجهته اقربارتكاب الواقعة لذات السبب .


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • تجنب تهديد الآخرين شفهيًا يؤدي لـ "الحبس والغرامة"
  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • الأحد.. أولى جلسات الاستئناف على حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر
  • شاب عشريني يتخلص من حياته شنقا في الوراق
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • الحبس عامين وغرامة 300 ألف جنيه.. عقوبة جريمة الابتزاز الإلكتروني بقانون العقوبات
  • اليوم.. استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»
  • الحبس 10 سنوات وغرامة.. تعرف على عقوبة منتجي الأغذية المغشوشة ومروجيها في السوق
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال على مواطن ارتكب جريمة احتيال مالي