قال النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والامين العام للحزب، إن بوادر العملية الانتخابية بدت بشكل كبير في انتخابات المصريين بالخارج، من خلال وعيهم ومشاركتهم الفعالة لإبداء رأيهم وتقديم صورة ديمقراطية حضارية امام العالم اجمع.

وأضاف مهنى، خلال كلمته بمؤتمر الحزب لدعم الرئيس السيسي بكفر الشيخ، أن الحزب يراهن على أبناء المحافظات ومشاركتهم الواعية، مشيرا إلى أن محافظة كفر الشيخ كانت دائما نموذج للوعي والفعالية والمشاركة السياسية.

وطالب عضو مجلس النواب، جميع الحاضرين بالتصويت والمشاركة الانتخابية وان يكونوا على قدر الواجب والمسئولية، خاصة وأن مصر تحتاج إلى ابنائها فعليا للقيام بالواجب الوطني تجاهه وتجاه أنفسنا وأبناءنا.

وتابع مهنى: " أننا لن ننسى ولن نتغافل عن القضية الفلسطينية وسنظل نندد بالاعتداءات الغاشمة على الشعب الفلسطيني، وهذه القضية بالتحديد تحتاج إلى قائد وطني وزعيم لديه الكثير من الخبرات العسكرية والدولية للوصول إلى حل قاطع وجذري لهذه الازمة ونرى كل هذا في المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انتخابات المصريين بالخارج العملية الانتخابية الرئيس السيسي كفر الشيخ المشاركة السياسية

إقرأ أيضاً:

الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية

فى إطار حرص القوات المسلحة على نقل وتبادل الخبرات العلمية والبحثية مع كبرى المؤسسات التعليمية إستقبلت الكلية العسكرية التكنولوجية وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية للتعرف على أحدث الإمكانيات والمنظومة التعليمية المتطورة التى يتم العمل بها داخل الكلية .

بدأت الزيارة بكلمة اللواء أ ح أكرم صلاح الدين محمود مدير الكلية العسكرية التكنولوجية أشار خلالها إلى أهمية الإستفادة من تبادل الخبرات المشتركة بين البلدين وخاصةً فى مجال التعليم التكنولوجى الذى يعتبر خطوة من خطوات توطين التكنولوجيا الحديثة .

وتم عرض فيلماً تسجيلياً عن الكلية التى تعد واحدة من أهم الصروح التعليمية بالقوات المسلحة بما تمتلكه من قدرات بشرية ووسائل تدريب وأجهزة علمية متطورة بمختلف التخصصات ، كما تفقد الوفد عدداً من المعامل الدراسية .

وقد أشاد الوفد بما شاهدوه داخل الكلية العسكرية التكنولوجية وما تمتلكه من قدرات وإمكانيات تكنولوجية فائقة التطور تضاهى أحدث المنظومات بالمؤسسات التعليمية العالمية .

مقالات مشابهة

  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفدًا من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • القضية الفلسطينية في ضوء الانتخابات البريطانية
  • العموم البريطاني يكشف موقف الحكومة من القضية الفلسطينية بعد تولي ستارمر
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • روسيا تدعو لحل الأزمة العسكرية والسياسية في السودان
  • ميخائيل بوغدانوف وحسين عوض يبحثان حل الأزمة في السودان
  • جيش #الاحتلال يعلن مقتل قائد فصيلة في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال اشتباكات مع الفصائل الفلسطينية شمالي قطاع غزة
  • الشيخ الفضلي : ما جرى للجعدني سيلحقه فتح لجميع ملفات الانتهاكات والتصفيات