قال الدكتور يوسف العميرى رئيس مجلس إدارة خليجيون في حب مصر، إن العلاقات بين الكويت ومصر وثيقة، مؤكدا أن مصر أول دولة عربية تعترف باستقلال الكويت.

وأضاف يوسف العميرى، خلال حواره مع برنامج "عقار مصر"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"ن تقديم طاهر حمدى، أنه قام بتأسيس ما سماه "بيت الكويت" فى مصر عام 1945 لاستقبال البعثات التعليمية من الكويت فى مصر.

دعما للاقتصاد المصرى


وأوضح رئيس مجلس إدارة خليجيون في حب مصر، أن تم تأسيس "خليجيون" عام 2012 دعما للاقتصاد المصرى والترويج له فى الخارج، لافتا إلى أنها تضم 7 دول عربية.

وتابع يوسف العميرى: تم اشهار الجمعية فى عام 2017 وبدأت اتصالاتها الرسمية مع المستثمرين، ونتج عن تلك الاتصالات تأسيس 7 شركات تعمل فى القطاعات المختلفة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكويت ومصر المستثمرين تدعم الاقتصاد دول عربية

إقرأ أيضاً:

المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق

شمسان بوست / عدن:

التقى صباح اليوم الأربعاء المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور في مكتبه رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس معين الماس.

وفي مستهل اللقاء رحب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية بالمهندس معين الماس والوفد المرافق له من صندوق صيانة الطرق – الإدارة العامة عدن.

وعقد طارق منصور والماس خلال اللقاء اجتماعا لمناقشة التعاون والتنسيق بين شركة النفط اليمنية وصندوق صيانة الطرق بما يرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما ناقش الاجتماع زيادة مستوى التنسيق بين شركة النفط اليمنية وصندوق صيانة الطرق بما يكفل تعزيز الإيرادات المالية للصندوق للإسهام في تحقيق أهدافه.

وأكد المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية استعداد الشركة لتنظيم آلية العمل مع صندوق صيانة الطرق في إطار ما ينص عليه القانون مشيرا إلى دعمه لجهود الصندوق في حماية شبكة الطرق بالمحافظات المحررة من خلال ما يصدر عن قيادته من تعليمات لسائقي الشاحنات.

من جانبه قدم المهندس معين الماس الشكر للمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور على حسن الاستقبال مشيدا بجهوده في قيادة الشركة وحرصه على التعاون مع صندوق صيانة الطرق مؤكدا بأن استقطاع عمولة الصندوق في كافة المرافق التي نص عليها القانون سيسهم في تعزيز دور الصندوق وزيادة عدد مشاريعه في مختلف المحافظات.

حضر اللقاء عدد من المسؤولين والمدراء في شركة النفط اليمنية وصندوق صيانة الطرق.

مقالات مشابهة

  • انطلاق «الذيد للتمور 2024» بمشاركة واسعة من المزارعين
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الأتحاد المصرى للغرف السياحية في مصر
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • «بوجواري» يلتقي رئيس مجلس إدارة مجلس التعاون الليبي التركي «DIEK»
  • لأول مرة منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس منظمة العمل العربية
  • للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • دولة عربية على موعد مع تمويل جديد بقيمة مليار يورو من الاتحاد الأوروبي
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق