اجتمعت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت العديد من القرارات التأديبية، في حق لاعبي ومسيري الفرق الوطنية بسبب اتهامهم العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

وقررت لجنة الأخلاقيات، توقيف جلال الداودي، لاعب فريق اتحاد طنجة، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لسبه وشتمه صحافيا بعد نهاية المقابلة التي جمعت فريقه بالمغرب الرياضي الفاسي، برسم الجولة 8 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وتم توقيف جمال قضاوي، رئيس جمعية أكاديمية قضاوي لكرة القدم، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

وأوقفت اللجنة، كريم قضاوي، لاعب النادي البلدي لورزازات، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير، وموسى سرحان، المدرب المساعد للنادي البلدي لورزازات، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

واختتمت عقوباتها، بتوقيف أنيس بلقاضي، رئيس النادي البلدي لورزازات، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

كلمات دلالية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لجنة الأخلاقيات

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لجنة الأخلاقيات

إقرأ أيضاً:

في البقاع توقيف 4 مواطنين.. هذا ما اعلنه الجيش

صدر عن قيادة الجيشمديرية التوجيه البيان الآتي:
بتاريخ 15 /9 /2024، أوقفت  وحدة من الجيش تؤازرها دورية من مديرية المخابرات في بلدة طاريا – البقاع، 4 مواطنين لإقدامهم على إطلاق النار، وضبطت في حوزتهم أسلحة حربية وكمية من الذخائر، إضافة إلى أعتدة عسكرية.
سُلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.

مقالات مشابهة

  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • محمود السعيد: الدولة تبذل جهودها لمحاربة الفساد وفق استراتيجية وطنية
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ميسي يكلل عودته من الإصابة بثنائية وتمريرة حاسمة
  • في البقاع توقيف 4 مواطنين.. هذا ما اعلنه الجيش
  • ريال مدريد يعلن إبراهيم دياز لمدة ثلاثة أشهر بسبب تمزق في عضلة القدم
  • بسبب رئيس الوزراء.. أوروبا قد تحرم إنجلترا من البطولات
  • مبادرة وطنية تعالج 130 طفلاً من فاقدي السمع
  • توقيف ضابط أمن ممتاز بسبب قضية مخدرات
  • أحيزون يؤدي أكبر غرامة في تاريخ اتصالات المغرب والإماراتيون يدرسون إقالته