الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم (وكالات)

خلال الساعات الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق الإطلالة الثانية للفنانة نادين نسيب نجيم في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة.

وفي التفاصيل، ظهرت نادين بفستان أسود اللون بحمالتين على الكتفين إحداهما رفيعة والأخرى عريضة، كما جاء الفستان بفتحة طويلة من إحدى القدمين.

اقرأ أيضاً تفاصيل قرار حجب بثوث التيك توك في السعودية اليوم 1 ديسمبر، 2023 الفنان يوسف الشريف يعلن رسميا انفصاله عن زوجته إنجي علاء.. ما السبب؟ 28 نوفمبر، 2023

يشار إلى أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي مشاركة عدد من النجوم العرب والأجانب منهم: رانفير سينغ وجوني ديب وزين العابدين والأخوين قُدس وياسمين صبري، بالإضافة إلى حضور هالي بيري وكاران جوهر ونانسي عجرم ومايا دياب ونادين نجيم، كما سيقوم المهرجان بتكريم كل من عبدالله السدحان وديان كروغر.

pic.twitter.com/il9SKMITO4

— roaa☺️ (@RoaaRa2628336) December 2, 2023

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: السعودية جدة لبنان مهرجان البحر الأحمر السينمائي نادين نجيم

إقرأ أيضاً:

رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي: 26 دولة تشارك في الدورة الـ 40

نظمت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي، برئاسة الناقد الفني الأمير أباظة، رئيس الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، مساء اليوم الخميس، مؤتمرًا صحفيًا، تم خلاله استعراض التفاصيل الكاملة للمهرجان، بما في ذلك الفعاليات والأفلام المشاركة، وأهم الضيوف والفنانين والمكرمين والتحضيرات الخاصة بحفل الافتتاح، الذي سيُقام في مكتبة الإسكندرية يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر.

وقال الأمير أباظة: إنه تم الإعلان عن نتائج استفتاء أجراه لاختيار أفضل مائة فيلم رومانسى فى تاريخ السينما المصرية، على هامش دورته الأربعين، وجرى الاستفتاء بمشاركة 52 ناقدًا وكاتبًا وإعلاميًا، ويأتي ليعبر عن شعار الدورة "الرومانسية" وتتصدر البوستر الخاص بها النجمة الراحلة هند رستم، لافتا أن الاستفتاء يعد مكملًا لمسيرة مهمة يقوم بها المهرجان لمشاركة النقاد والكتاب في اختيار أهم الأفلام التي تعبر عن نوعيات مختلفة كالكوميدية والغنائية والاستعراضية ومنها استفتاء هذا العام الخاص بالرومانسية حيث يشارك في المهرجان 26 دولة.

وأشار أنه تم إطلاق اسم النجمة القديرة نيللي على الدورة الأربعين للمهرجان تكريمًا لمسيرتها الفنية الحافلة وإسهاماتها البارزة في السينما المصرية والعربية، كما قررت اختيار 9 أفلام بالبرنامج الفلسطينى الذى يعرض على هامش الدورة الأربعين، ويقدم المهرجان هذا البرنامج كنوع من الدعم والمساندة للقضية الفلسطينية ضد العدوان الصهيوني الغاشم لافتًا أنه يضم المهرجان سينما الاطفال التي تعتبر شئ جديد بالمهرجان عن العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • تعرف على مناطق فصل التيار الكهربائي اليوم بالغردقة
  • مهرجان الفيوم السينمائي يعلن عن ندوات حول المياه وإعادة التدوير
  • الأمير أباظة لـ الوفد: التنشيط الثقافي والفني والسياحي هدف مهرجان الإسكندرية السينمائي.. فيديو
  • الحوثيون يؤكدون زيارة ثانية للصليب الأحمر لطاقم السفينة جلاكسي ليدر المحتجزة
  • رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي: الفعاليات والتحضيرات مختلف هذا العام
  • رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي: 26 دولة تشارك في الدورة الـ 40
  • الهلال الأحمر العراقي يرسل دفعة ثانية من المستلزمات الطبية إلى بيروت
  • سومر السينمائي للفيلم القصير يكشف عن قائمة أفلامه
  • العرض العالمي الأول لفيلم مودي لجوني ديب في مهرجان سان سيباستيان السينمائي