شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد الفيديو الصادم القبض على مشهورة سناب شات مروة راتب وحبسها ٥ سنوات بالإمارات، مروة راتب وشقيقتهاالأربعاء، 12 07 202307 37 صخرجت نغم شقيقة مشهورة سناب شات السورية مروة راتب عن صمتها في مقطع فيديو جديد اعتذرت .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد الفيديو الصادم.

. القبض على مشهورة سناب شات مروة راتب وحبسها ٥ سنوات ب الإمارات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد الفيديو الصادم.. القبض على مشهورة سناب شات مروة...
مروة راتب وشقيقتها الأربعاء، 12-07-2023 07:37 ص

خرجت نغم شقيقة مشهورة سناب شات السورية مروة راتب عن صمتها في مقطع فيديو جديد اعتذرت من خلاله نيابة عن أختها وعلقت على سجنها 5 سنوات.

وقالت نغم راتب: " أعتذر بلسان أختي مروة وبلساني ولكن مروة أختي خانها التعبير وزلت وهي كان قصدها من الفيديو تشجيع المرأة الاعتماد على نفسها بس خانها التعبير".

وتابعت : " ما في إنسان ما يغلط وما في إنسان معصوم من الغلط ومثل ما تعودنا في دولة الإمارات دولة تسامح وكرم ، وحنا عايشين في هاي البلد وانولدنا فيها وتربينا وكبرنا فيها ولا مرة بدر إساءة منا طول هاي السنين".

وأضافت : " اللي يعرف مروة ويعرف طيبة قلبها وإنسانيتها ودورها الفعال بدعم المجتمع سواء من المرأة أو الرجل يعرف أد إيش ساعدت الشباب" .

وعاقبت المحكمة المتهمة بالسجن لمدة خمس سنوات وغرامة مالية بقيمة 500000 درهم، فضلا عن إبعادها عن الدولة عقب تنفيذ العقوبة ومصادرة الهاتف النقال المستخدم في ارتكاب الجريمة، ومحو المقطع المرئي محل الجريمة منه ومن الحساب الذي ارتكبت فيه، كما حكمت بغلق الحساب كليا، وحرمان المتهمة من استخدام أي شبكة معلوماتية، أو نظام معلومات إلكتروني ومن أي وسيلة تقنية معلومات أخرى نهائيا.

إقرأ ايضا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مروة صبري تفجر مفاجأة حول أزمة شيرين وحسام حبيب.. "مريض زيه زيها"

فتحت الإعلامية مروة صبري أبواب النار على الفنانة شيرين عبد الوهاب على خليفة أزمتها مع طليقها حسام حبيب والتي شهدت تصاعدًا ملحوظًا خلال الأيام الأخيرة، إذ اتهمت النجمة حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، وسرقة مبلغ مالي كبير منها، والأمر الذي نفاه حسام مما جعل الإعلامية الشهيرة تدافع عنه وتشن هجوم على شيرين.

شيرين وحسام حبيب
مروة صبري تدافع عن حسام حبيب: هو اللي مدمر

علقت الإعلامية مروة صبري على أزمة حسام حبيب وشيرين، خلال برنامج قعدة ستات، وأثارت جدلًا كبيرًا بسبب مدافعتها عن حبيب قائلة :"العلاقة دي اللي تدمر فيها بنسبة مليون في المية حسام حبيب.. ناس كتير هتقول لي ازاي هو اللي دمرها؟ هو اللي خلاها تشرب المخدرات هو اللي خلاها ما اعرفش تعمل ايه".
 

ووصفت مروة صبري حسام حبيب بالمريض بسبب حبه لشيرين عبد الوهاب موضحة :"على فكرة هو ما خلهاش تعمل اي حاجة.. هو مريض زيه زيها.. بس هو اللي قاعد بيدفع كل الفواتير نتيجة لمرضه ونتيجة لان هو عايز يقف جنبها. نتيجة لان هو بيحبها. نتيجة لان هي مش سايباه في حاله".

 

مروة صبري

وتابعت مروة صبري :"صدقوني الاتنين مرضى ببعض وحسام حبيب لازم يبعد عن شيرين ومش يبعد عن شيرين عشان هو بيضرها اللي بيضر شيرين هي شيرين هي خليها في الطريق اللي هي ماشية فيه براحتها عايزة تكمل فيه تكمل انت امشي عشانك".

 

ونهت حديثها بقولها :"لو لك مستقبل مكمل لو عندك نفسية تقدر تعالجها تروح لدكتور نفسي تتعالج؟روح وخلص نفسك من السم اللي اسمه شيرين عبدالوهاب كفاية".
 

https://www.instagram.com/reel/C9KW5OIMLeF/?igsh=N2QyOXRrYW01Ymtpتفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فوجئت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، بتحرير محضر ضد حسام حبيب كشفت فيه تعدي عليها بالضرب وإصابتها بقطع في الرأس وسرقتها، الأمر الذي نفاه حسام حبيب مشيرًا إلى أن هذه المرة سوف يدافع عن نفسه، ولن يسكت عن حقه مثلما فعل قبل ذلك.

شيرين

وتم تسريب مقطع فيديو ، وثقه حسام حبيب لشيرين وهي تمر بحالة نفسية سيئة، إذ صورها داخل الأستوديو الخاص بها، وظهرت وهي تتلفظ بكلمات وألفاظ خارجة وبدت شديدة الغضب والعصبية، وكانت تحطم أساس المكان وكل ما يقع تحدت يدها، وتجاهلت المحيطين بها رغم محاولاتهم تهدئتها. 

 

ورصد الفيديو ما فعلته شيرين من آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون محطم، مع وجود آثار للدماء على الكنب والكراسي والحوائط.

شيرين وحسام

مقالات مشابهة

  • مروة نصر تطرح أحدث أغانيها "بقيت جبروت" بتقنية الـ AI
  • تعرف على تفاصيل أغنية "بقيت جبروت" لـ مروة نصر
  • السقا يكشف حقيقة دوره في إحتراف أحمد رفعت بالإمارات
  • أول دولة غربية مشهورة تكسر الحصار وتصدّق على اتفاقية تجارة حرة مع السلطة الفلسطينية
  • حزب صوت الشعب: تنفيذ برنامج الحكومة فرصة لكسب ثقة المواطنين
  • "الغرف السياحية": جزيرة الجفتون مشهورة عالميا وداعما كبيرا لاقتصاد البحر الأحمر
  • مروة صبري تفجر مفاجأة حول أزمة شيرين وحسام حبيب.. "مريض زيه زيها"
  • تقرير يكشف ارتباط فنانة مشهورة بـ وفاة ماثيو بيري.. إليكم التفاصيل
  • جوف «أحدث ضحايا» الخروج الصادم في «ويمبلدون»!
  • سحب منخفضة وضباب.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم