بوابة الوفد:
2024-06-27@12:42:51 GMT

"وش في وش".. آخر إيرادات الفيلم في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

وصلت إيرادات فيلم وش في وش للفنان محمد ممدوح، في شباك التذاكر أمس، الجمعة،  110.434 جنيها.

تفاصيل فيلم وش في وش

ويشار إلى أن فيلم وش في وش، تدور أحداثه في إطار كوميدي داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

فيلم "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، بيومى فؤاد، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، سلوى محمد علي، وإخراج وليد الحلفاوي.

آخر أعمال الفنان محمد ممدوح

يذكر أن الفنان محمد ممدوح يشارك أيضا فى فيلم "شقو" الذى يشارك فى بطولته مع عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربينى، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، وجميل برسوم، حازم عبد الصمد وعدد آخر من الفنانين، تأليف وسام صبرى وإخراج كريم السبكى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن مشوق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم وش في وش إيرادات فيلم وش فى وش محمد ممدوح أمينة خليل أحمد خالد صالح محمد شاهين خالد كمال أنوشكا وش فی وش

إقرأ أيضاً:

فيلم "ثلاثة عمالقة" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي

تصدر فيلم الرسوم المتحركة الروسي" ثلاثة عمالقة" من إخراج ألكسندر شوخ ويكاترينا سالاباي إيرادات شباك التذاكر في روسيا ورابطة الدول المستقلة.

وحصد الفيلم 61.6 مليون روبل في يومي العطلة الأسبوعية الماضية.

أفادت بذلك المعلومات الواردة من بوابة Kinobusiness.com الروسية في الفترة ما بين 20 و23 يونيو. وكتب سيناريو الفيلم أرتيوم فويجي، وشارك في تقديم بطولة الفيلم سيرغي ماكوفيتسكي وديمتري فيسوتسكي وأوليغ كوليكوفيتش وفاليري سولوفيوف.

ووفقا لسيناريو الفيلم فإن العمالقة يتعين عليهم التحقيق في سرقة التاج الأميري وإنقاذ الأصدقاء من عالم الأحلام السحري.

وفي المركز الثاني جاء الفيلم الكوميدي ​​الموسيقي الروسي "جولة مع إيفانوشكي" الذي حصد في يومي العطلة السبوعية الماضية 40.8 مليون روبل. وتم تصوير الفيلم بأسلوب "روند موفي"، وهو من إنتاج شركة Monumental Vision. ويحكي قصة مغامرات ثلاثة أصدقاء ذهبوا في رحلة بالسيارة إلى جنوب روسيا هربا من مشاكلهم لتحقيق حلم طفولتهم، وهو لقاء فرقة "إيفانوشكي" الموسيقية. وتضم بطولة الفيلم أغاتا موتسينيتسي وآنا بيسكوفا وأولغا سوخاريفا، فضلا عن فناني فرقة "إيفانوشكي" الموسيقية التي تحتفل العام الجاري بالذكرى الـ30 لتأسيسها.

واحتل المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة البريطاني الكندي 10 Lives للمخرج كريس جينكينز، والذي حصد 28.8 مليون روبل خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي. ويحكي فيلم الكارتون عن قطة اسمها بيكيت تعيش حياة عشرة حيوانات.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • "أهل الكهف" يواصل احتلال المركز الرابع في شباك التذاكر
  • تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"
  • إيرادات السينما أمس الاثنين.. ولاد رزق الأعلى في شباك التذاكر
  • فيلم "ثلاثة عمالقة" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر
  • فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة شباك التذاكر بالسينما