فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل حول مصير صفقة القرن المنتظرة، والخاصة بالفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.

وفشلت مفاوضات إدارة العملاق المدريدي مع نجم سان جيرمان في المواسم الماضية، بعد تمسك الخليفي ببقاء اللاعب.

- ريال مدريد يفاجئ كيليان

وذكر موقع "ريليفو" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد قررت تقديم عرضا وحيدا في انتقالات يناير القادمة، للحصول على خدمات اللاعب، بعد مواسم طويلة من المفاوضات.

وتابع الموقع الإسباني، أن الريال سينتظر قرار اللاعب وإدارته الأخير في هذا الملف، أي أن أي رفض أو مماطلة في المفاوضات، سوف ينهي مسؤولو الريال هذه القصة نهائيا.

عاجل.. تشكيل أرسنال الرسمي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي تشافي: مواجهة أتلتيكو صعبة وشتيجن مستبعد ولا أعرف ما حدث لجريزمان في برشلونة

وتراقب إدارة الملكي مؤخرا، وضع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في ظل وجود أصوات عديدة تنادي بالتعاقد مع المهاجم المتألق، حال فشل صفقة مبابي هذا الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبابي ريال مدريد كيليان مبابي الدوري الاسباني فريق ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، بات قريبًا للغاية من حسم ثالث صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية

وتعاقد ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابي قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حُر، بالإضافة إلى حصوله على خدمات البرازيلي أندريك من بالميراس.

هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟ الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن النادي الملكي بقيادة فلورنتينو بيريز، اقترب بشدة من الحصول على خدمات ليني يورو مدافع ليل الفرنسي في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، إلى أن مسؤولي ريال مدريد يضعون الخطوط العريضة مع إدارة ليل على حسم الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضحت الصحيفة إلى أن المدافع الفرنسي فضل الانتقال إلى ريال مدريد بالرغم من وجود عرض مغري من قبل باريس سان جيرمان.

مقالات مشابهة

  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع صفقة إيطالية بسبب يورو 2024
  • ريال مدريد يُصعد المغربي يوسف لخديم
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"