تصدر محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، محركات البحث بموقع "جوجل" بمصر، خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع تعرضه للإصابة خلال مران الفريق الذي أقيم أمس الجمعة استعدادًا لمباراة يانج أفريكانز، حيث احتل المرتبة الأولى في قائمة الأكثر بحثًا.

اقرأ أيضًا

كواليس الساعات الأخيرة قبل صدام الاهلي ويانج أفريكانز بدوري الأبطال

الأهلي ضد يانج أفريكانز  الأهلي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، فريق يانج أفريكانز التنزاني، فى تمام السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب بين يامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويقع الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى، ويانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغانى.

وكان قد نجح الأهلي، في تحقيق الفوز على نظيره فريق ميدياما الغاني، في مستهل مشواره بمرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

 

إصابة محمد عبد المنعم وغيابه عن مباراة يانج أفريكانزإصابة محمد عبد المنعم

وكان قد غادر محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، مران الفريق الذي أقيم أمس الجمعة استعدادا للقاء يانج أفريكانز مصابا بالتواء في كاحل القدم، حيث يغيب مباراة اليوم أمام يانج أفريكانز التنزاني.

وبحسب ما جاء، فأن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينتظر نتيجة الأشعة التي يخضع لها محمد عبد المنعم،  عقب العودة المنتظرة لبعثة الفريق من تنزانيا.

ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، موقفه بشأن التواجد من عدمه في حسابات كولر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مدة غياب محمد عبد المنعممحمد عبد المنعم

وبحسب مصدر في النادي الأهلي، فأن النتائج الأولية تشير إلى غياب محمد عبد المنعم، 10 أيام عن التدريبات الجماعية، ومن ثم يحدد موقفه من المشاركة، حيث أثبت الفحص إصابته بإلتواء في الكاحل.

 

موقف محمد عبد المنعم من المشاركة في كأس العالم للأنديةمحمد عبد المنعم

وتخشى جماهير الأهلي من غياب محمد عبد المنعم، قلب دفاع الفريق الأحمر، عن المشاركة في كأس العالم للأندية 2023، التي ستقام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12-22 ديسمبر الجاري.

وأوضح مصدر بالنادي الأهلي، أن إصابة محمد عبد المنعم بسيطة نسبياً وسوف يكون جاهز للمشاركة في مباريات كأس العالم للأندية.


أحمد حسن يكشف موقف محمد عبد المنعم من مباراة بلوزداد

 

كشف أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، ولاعب الأهلي والزمالك، آخر تطورات إصابة محمد عبد المنعم ومشاركته في باقي منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكتب “حسن” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الأشعة تحسم موقف محمد عبد المنعم من تدعيم الأهلي أمام بلوزداد”. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدافع النادي الأهلي الاهلي ضد يانج افريكانز الأهلى إصابة محمد عبد المنعم مباراة يانج أفريكانز موقف محمد عبد المنعم من المشاركة في كأس العالم للأندية أحمد حسن أبطال إفریقیا یانج أفریکانز

إقرأ أيضاً:

محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا

 

أشاد الإعلامي محمد شبانة بالأداء الذي قدمه الأهلي أمام الداخلية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري.

محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا

وقال محمد شبانة خلال تصريحاته في برنامجه بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: "الكل استمتع بالأهلي أمام الداخلية، الفريق كان جيد جدًا، والروح كانت عالية".

تعرف على موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر ناشئ نادي المعارف

وتابع شبانة: "كولر مدرب تعلب، استطاع تجديد الدوافع داخل كل اللاعبين، وجعل كل لاعبي الأهلي على مستوى متقارب، لدرجة أن الجمهور لا يشعر بغياب علي معلول".

وواصل شبانة: "التوقعات كانت تشير بعد نهائي إفريقيا، أن الأهلي لا يستطيع تحمل ضغط المباريات الكبير في بطولة الدوري؛ ولكن الأهلي خالف التوقعات ويقدم مستويات ونتائج جيدة".
 

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر
  • عاجل| رئيس الحكومة الجديدة يؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي
  • بث مباشر| الحكومة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • عاجل| ترقية وتعيين الفريق أول عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل