شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصطفى كامل يرد على تسبب هاني شاكر في إصابة إيمان البحر درويش بجلطة في المخ، مصطفى كاملالأربعاء، 12 07 202307 29 صنفى الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، الأخبار المتداولة عن اتهامه للفنان هاني شاكر .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصطفى كامل يرد على تسبب هاني شاكر في إصابة إيمان البحر درويش بجلطة في المخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصطفى كامل يرد على تسبب هاني شاكر في إصابة إيمان...
مصطفى كامل الأربعاء، 12-07-2023 07:29 ص

نفى الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، الأخبار المتداولة عن اتهامه للفنان هاني شاكر بأنه السبب في إصابة الفنان إيمان البحر درويش بجلطة، أثناء مجلس نقابة شاكر.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مصر جديدة”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر فضائية “ETC”، مساء الثلاثاء، أن إحدى العاملات في المجال الإعلامي، تواصلت معه اليوم، لتصوير تقرير حول الحالة الصحية لـ"درويش"،  إلا أنه رفض بسبب الإجهاد والإرهاق الذي تعرض له على مدار اليوم، مشيرًا إلى أنها سألته عن حقيقة إصابة “درويش” بجلطة أثناء توليه مجلس نقابته، إلا أنه نفى ذلك، مشيرا الى أن “درويش أصيب بجلطة أثناء تولي “شاكر” مجلس النقابة، ثم فوجئ بتصريحات صحفية على لسانه، تزعم قوله إن ”إيمان البحر درويش" أصيب بجلطة بسبب هاني شاكر.

وأشار إلى أنه تواصل مع الصحفية وأعرب عن استيائه مما حدث، قائلا: "سجلت المكالمة وقعدت أنا وهاني شاكر نص ساعة على التليفون مش قادرين نصدق إن الإعلام عاوزنا نخبط في بعض، بحثًا عن التريند".

وأكد أن الصداقة تجمعه بـالفنان هاني شاكر منذ أكثر من 30 عامًا، قائلا: "بتعملوا فينا كده ليه؟؟ الصداقة اللي بيني وبين هاني أكبر من عمر ابني.. اكتبوا اللي يرضي ربنا".

وعن هجوم البعض عليه؛ بسبب عدم إلمامه بأوضاع “إيمان البحر درويش”، نوه بأنه لا يستطيع اللقاء بأصدقاء عمره كمحمد فؤاد وإيهاب توفيق وحكيم، منذ توليه مجلس النقابة.

وتساءل: “هل مطلوب مني كل يوم أعدي على كل زميل أعرف ساكن فين وحالته إيه؟ لما بيجيلي اتصال لا أقصر في مساندة أو تلبية طلب شخصي، معقولة وصلنا للمرحلة دي؟!”.

إقرأ ايضا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعى ببنى سويف

اصيب 8 أشخاص اليوم الثلاثاء فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعى بنى سويف الواسطى أمام قرية الشيخ على  نطاق مركز ناصر شمال بنى سويف.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطاراً من شرطة النجدة يفيد انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي نطاق مركز ناصر .

واستقبل مستشفى بنى سويف كلا من على نصحى شاكر 48 سنة مصاب اشتباه كسر بالكتف الأيمن ، حسن محمد روبى 55 سنة مصاب كدمات وسحجات بالجسم ، نصحى شاكر عبدالحكيم 76 سنة مصاب اشتباه خلع بالكتف الأيمن ، ربيع ميهوب سعد 59 سنة مصاب كدمات بالظهر ، سعدية شاكر عبدالحكيم 65 سنة مصابة كدمات بالضلوع ، رقية سيد محمد 60 سنة مصابة كدمات بالضلوع ، احمد رمزى عبدالحميد 42 سنة مصاب كدمات وسحجات متفرقة بالجسم ، جابر معوض قرنى 58 سنة مصاب كدمات وسحجات متفرقة بالجسم ،ويتلقون العلاج اللازم لهم داخل المستشفى.


 







مقالات مشابهة

  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • في ذكرى وفاته.. ماذا قال محرم فؤاد عن موهبة هاني شاكر وعلي الحجار؟
  • اليوم.. عرض مسلسل «حرب نفسية» للراحل مصطفى درويش على إحدى المنصات الرقمية
  • النيابة العامّة تصدر قرارها النهائيّ في أزمته الأخيرة.. هاني شاكر: سأطالب بتعويض
  • أول رد من هاني شاكر على حفظ النيابة البلاغ المفدم ضده بشأن "رحماكي"
  • هاني شاكر يكشف عن مفاجأة بعد اتهامه بسرقة قصيدة «رحماكي»
  • أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية "رحماكي"
  • مصطفى كامل يعلن زيادة معاشات الموسيقيين بنسبة 10%
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعى ببنى سويف
  • إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور