صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@14:37:47 GMT

طقس الإمارات المتوقع غدا

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا صحوا إلى غائم جزئيا أحياناً، وتظهر السحب شرقاً قد تكون ركامية بعد الظهر على الجبال يصبح رطبا ليلاً وصباح الاثنين مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً.
حركة الرياح: شمالية غربية إلى شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 15 إلى 25 كم/س تصل إلى 35 كم/س.


 الموج في الخليج العربي خفيف. ويحدث المد الأول عند الساعة 15:32 والمد الثاني عند الساعة 07:05 والجزر الأول عند الساعة 09:28 والجزرالثاني عند الساعة 23:08
في بحر عمان، الموج خفيف. يحدث المد الأول عند الساعة 12:13 والمد الثاني عند الساعة 02:10 والجزر الأول عند الساعة 07:43 والجزر الثاني عند الساعة 19:06.

 

أخبار ذات صلة توقعات باحتمال سقوط أمطار غداً طقس الإمارات المتوقع غداً غائم جزئياً المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: طقس الإمارات حالة الطقس في الإمارات حالة الطقس الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد

أكد الفنان مصطفى غريب، أنه يواصل حاليًا التحضيرات للجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "أشغال شقة" بطولة هشام ماجد، والذي عرض الجزء الأول منه في النصف الأول من شهر رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقال غريب في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "نسعي أن يكون الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة" أفضل من الجزء الأول"، مضيفًا: "فريق العمل يبذل قصارى جهده لتقديم عمل فني يرضي الجمهور، لكن في النهاية النجاح هو توفيق من ربنا".

 

وأضاف غريب أن الجزء الثاني من "أشغال شقة" سيشهد استمرار تواجد جميع أبطال الجزء الأول، كما سيستضيف العمل مجموعة من ضيوف الشرف الجدد خلال حلقات المسلسل.

مصطفى غريب: أشارك في ثلاثة أفلام جديدة بجانب مشاركتي في "أشغال شقة 2"

 

وكشف مصطفى غريب عن انشغاله في عدد من المشاريع السينمائية الجديدة، وأوضح أنه يشارك حاليًا في ثلاثة أفلام، أحدهم مع الفنان ماجد الكدواني، وآخر مع الفنان عمرو يوسف، والثالث مع الفنان أمير كرارة.

 

آخر أعمال مصطفى غريب

 

جدير بالذكر أن مصطفى غريب شارك مؤخرًا كضيف شرف في فيلم إكس مراتي والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني،ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وتم طرحه بالسينمات يوم 24 من شهر يوليو ضمن موسم أفلام الصيف.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

 

وشارك مصطفى غريب في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل أشغال شقة في دور عربي، الذي شارك في بطولته إلى جانب هشام ماجد وأسماء جلال وعدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، نهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، وريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أبطال مسلسل الكبير أوي 

 

 كما شارك بدور العترة في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الذي ضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، والمسلسل إخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • الطقس المتوقع غداً في الإمارات
  • الإمارات.. طقس الأربعاء صحو بوجه عام
  • طقس الإمارات.. صحو مع فرص تشكل الضباب الأربعاء
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • طقس صحو بوجه عام رطب ليلاً غداً
  • الإمارات..فرص لأمطار خفيفة مع تشكل الضباب الثلاثاء
  • الإمارات.. طقس الثلاثاء صحو بوجه عام غائم جزئياً أحياناً رطب ليلاً
  • تعرف إلى طقس الإمارات المتوقع الاثنين