شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شاب يحكي تجربته في العمل الحر بعد ترك عمله في الطيران فيديو، تحدث الشاب بدر ماجد عن تجربته في ممارسة التجارة والعمل الحر ، حيث عمل في مجال العصائر في جدة ، بعد ترك عمله كموظف في إحدى شركات الطيران،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاب يحكي تجربته في العمل الحر بعد ترك عمله في الطيران.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاب يحكي تجربته في العمل الحر بعد ترك عمله في...

تحدث الشاب بدر ماجد عن تجربته في ممارسة التجارة والعمل الحر ، حيث عمل في مجال العصائر في جدة ، بعد ترك عمله كموظف في إحدى شركات الطيران .

وقال بدر ماجد : ” أنا أب لـ 3 أطفال ، كنت موظف في الطيران ، ووجدت نفسي أكثر في بيع العصائر هنا في جدة، وجربت أنزل وأعمل هذا النشاط في شهر رمضان واستمريت بعد رمضان ، حيث تغيرت الأماكن التي أقمت فيها المشروع ، كنت في حي الملك ، وذهبت إلى حي المروة ، ثم جأت هنا .

وأضاف ” واجهتني بعض الصعوبات في بداية العمل من تصاريح ولكن لم أيأس مثل موضوع التصاريح وصعوبتها لكن الحمد لله أصبح لدي وثيقة عمل حر ، وبطاقة صحية ، تعرضت لحادث مروري وتركت العمل 4 أشهر ، ما كنت أستطيع السير ، ولكن تحديت ورجعت وأكملت العمل” .

وأكد الشاب أن أكثر صعوبة واجهته هي موضوع التصريح ، لأن كلها مقيدة بأن يكون هناك مسار ، وجميع المسارات الجيدة التي تستاهل أترك عملي لأجلها مغلقة ، لكن الحمد لله الشغل ماشي ، وأواجه بعض الصعوبات مع البلدية بسبب التصاريح لكن بتنحل إن شاء الله قريبا .

من موظف طيران إلى بائع عصيرات..شاب سعودي يحكي تجربته في ممارسة التجارة والعمل الحر في #جدة عبر : @mishal_0 pic.twitter.com/FWbV2asdZr

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) July 11, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الطیران

إقرأ أيضاً:

التيار: نُثمّن بيان الأزهر الشريف

صدر عن "التيار الوطني الحرّ" البيان التالي:     "يثمّن التيار الوطني الحر عاليًا بيان الأزهر الشريف الذي أدان المشاهد المسيئة للسيد المسيح في افتتاح دورة الألعاب الأولمبيَّة بباريس ويعتبر انه يندرج في سياق الموقف الثابت لهذه المرجعية الإسلاميّة الكبيرة لجهة احترام مشاعر المؤمنينَ بالأديان، وبالأخلاق والقِيَمِ الإنسانيَّة الرفيعة ورفض استغلالِ مثل هذه المناسبات العالميَّة لتطبيع الإساءة للأديان".      

مقالات مشابهة

  • التيار: نُثمّن بيان الأزهر الشريف
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الطيران لبحث عدد من ملفات العمل (فيديو)
  • الإعدام لقاتل مدير استخبارات الناصرية في بغداد
  • ”فضيحة إب الكبرى: مدير حوثي يدير عمله من السجن المركزي رغم حكم الإعدام!”
  • فيديو | «متزلجي الإمارات» يشاركون بتوزيع المثلجات على عمال دبي
  • شجار بين مضيفة طيران ومسافرة مغربية لسبب غريب! .. فيديو
  • مواطن يروي تجربته في توفير وتوصيل الأدوية مجانا إلى والدته
  • وزير الطيران يوجه بوضع علامات إرشادية بألوان مميزة توضح الاتجاهات لبوابات السفر
  • عبد الهادي كامل.. لم يتخصص في الشعر لكنه أبدع في القصائد الوطنية
  • السلام يخسر تجربته الودية أمام النهضة