فاز بنك ABC، أحد البنوك الدولية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بلقب «أفضل بنك في البحرين للعام 2023» خلال حفل توزيع جوائز مجلة «ذا بانكر» التابعة لمجموعة فاينانشال تايمز العالمية. حضر الحفل الذي أقيم في لندن تاريخ 30 نوفمبر 2023 أعضاء من فريق الإدارة العليا لبنك ABC والعديد من كبار المسؤولين التنفيذيين من مؤسسات مالية عالمية بارزة.

تم تقييم المؤسسات المنافسة هذا العام بناءً على أدائها المالي ، قدرتها على تحويل التحديات إلى فرص واعدة في بيئة الأعمال التي تتسم بسرعة التطور. تفوق بنك ABC في كلا الجانبين حيث سجل نموًا ماليًا ثابتًا في الأعوام الأخيرة، كما قام بتسريع عملية بناء «بنك المستقبل» الذي يتسم بالمرونة والابتكار والاستدامة. يواصل البنك طريقه في النمو مسجلًا ارتفاعًا كبيرًا في الأرباح الصافية على أساس سنوي بنسبة 61% للتسعة الأشهر المنتهية في سبتمبر 2023. وفي معرض تعليقه على الفوز بهذه الجائزة، قال السيد/ الصديق عمر الكبير، رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك ABC: «نتشرف بالفوز بجائزة «أفضل بنك للعام» للمرة الثالثة. إن هذه الجائزة تشكل دافعًا لنا لتحقيق المزيد من النجاحات، حيث يقود البنك عجلة الصناعة المصرفية نحو المستقبل مشكلًا منظومة مالية جديدة تحفز الابتكار والمرونة والاستدامة والشمول. بالنيابة عن المجموعة، أود أن أشكر مجلة «ذا بانكر» على اشادتهم بتفاني والتزام المجموعة، كما أود أن أشكر عملاءنا على إيمانهم بنا وثقتهم بخدماتنا. يسعدني أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى إدارة وموظفين مجموعة بنك ABC بمناسبة هذا الإنجاز المميز.» ومن جانبه، قال السيد/ صائل الوعري، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC: «يلتزم بنك ABC بتقديم تجربة مصرفية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء المتغيرة. تُضاف هذه الجائزة إلى سجل النجاحات التي حققناها في عام 2023، التي تضمن مبادراتنا في التحول الرقمي المتسارعة وتوسيع نطاق أعمالنا، وإطلاقنا للتوجه الاستراتيجي الجديد من أجل ترسيخ مكانتنا كبنك المستقبل الدولي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفري

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

«رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي

دبي (الاتحاد)
احتفظ منتخبنا الوطني للشباب، بلقب البطولة الآسيوية لسباعيات الرجبي تحت 18 عاماً، والتي استضافتها مدينة جوهر باهرو الماليزية على مدار يومين.
وجاء فوز منتخبنا باللقب بعد تفوقه على منتخب هونج كونج في المباراة النهائية بنتيجة 43-0، لتحتفظ الإمارات باللقب للمرة الثالثة على التوالي، وهي المرة الأولى التي يحسم شباب الإمارات اللقب دون أن يسجل عليه أية نقاط «تراي»، في أية مباراة على مدار البطولة.
وعقب المباراة النهائية، قام قيس الظالعي رئيس الاتحاد الآسيوي للرجبي بتتويج منتخبنا بكأس البطولة، وهونج كونج بميداليات المركز الثاني، وسيرلانكا بالميداليات البرونزية، فيما فاز منتخب هونج كونج بلقب الشابات بعد الفوز على تايلاند 31-5، في المباراة النهائية، ونال منتخب ماليزيا الميدالية البرونزية بالفوز على الهند 12-0.
حضر مراسم التتويج محمد سلطان الزعابي أمين عام اتحاد الرجبي، رئيس البعثة وعدد من أعضاء الاتحاد الآسيوي ورئيس وأعضاء الاتحاد الماليزي للعبة، واللجنة المنظمة، ورؤساء الوفود الآسيوية المشاركة في الحدث.
كان منتخبنا قد تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد الفوز على السعودية 57-0 والهند 49-0، وسنغافورة 24-0، وماليزيا 48-0، ليتأهل مباشرة إلى نهائي البطولة حيث يلعب المتصدر في كل مجموعة في النهائي مباشرة فيما فاز سيرلانكا على ماليزيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 17-14، وجاء منتخب سنغافورة في المركز الخامس بعد الفوز على الصين تايبيه 31-7.
فيما جاء منتخبنا للشابات في المركز الخامس في الترتيب العام بعدما كان بطل النسخة الماضية من البطولة، بعدما فاز في مباراتين فقط بالدور الأول على تايلاند 17-12 وسنغافورة 48-0، وتعادل مع ماليزيا 10-10 وخسر أمام هونج كونج 7-24، وأمام الهند 0-15، ليتراجع للمركز الخامس في الترتيب العام للدور الأول الذي أقيم بنظام المجموعة الواحدة من 6 منتخبات، ولعب على المركز الخامس، وفاز على سنغافورة 51-0.
وأعرب محمد سلطان الزعابي أمين عام اتحاد الرجبي، رئيس البعثة عن سعادته بالإنجاز الذي حققه منتخب الشباب بالجيل الجديد مؤكداً أن المكاسب ليست فقط في الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي بل أيضاً للمرة الأولى التي ينهي فيها منتخبنا البطولة دون أن يسجل عليه نقاط «تراي» وانتهت جميع المباريات لمصلحة منتخبنا مقابل صفر، وهو ما أبهر آسيا وجميع المنتخبات والوفود المشاركة في البطولة.

أخبار ذات صلة «رجبي الإمارات» يتصدر «آسيوية الشباب» «الرجبي» يواجه السعودية في «آسيوية الشباب»

مقالات مشابهة

  • برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس»
  • برعاية منصور بن زايد..إطلاق الدورة الثالثة من جائزة "نافس"
  • برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس»
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة “نافس” للمنشآت والأفراد في القطاع الخاص والمصرفي
  • المغرب يفوز بلقب أفضل كسكس في العالم (فيديو)
  • «أبيض الشباب».. غياب «آسيوي» للمرة الثالثة على التوالي!
  • «فيكتوري 7» يفوز بلقب «باسيلكاتا» للسرعة في إيطاليا
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي
  • البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"
  • Blizzard تحاول صنع لعبة إطلاق نار StarCraft للمرة الثالثة