موقع 24:
2024-09-16@13:29:36 GMT

بعد طردها بسبب غزة.. ساراندون تعتذر عن تصريحاتها

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

بعد طردها بسبب غزة.. ساراندون تعتذر عن تصريحاتها

بعد طردها من جمعية المواهب الأمريكية، الوكالة الكبرى لتشغيل نجوم السينما في الولايات المتحدة، UTA، بسبب مواقفها المؤيدة للفلسطينيين وتصريحاتها المعادية إسرائيل، عادت الممثلة الأمريكية الفائزة بجوائز أوسكار سابقاً، سوزان ساراندون، اليوم السبت، واعتذرت عن "تحريضها" وتصريحاتها، ضد إسرائيل، واليهود الأمريكيين وفق قولها.

وقالت ساراندون، إنها تعتذر على كلمات أدلت بها منذ شهر في تظاهرة مؤيدة للفلسطينيين: "على اليهود تذوق طعم ماذا يعني أن تكون مسلماً في الولايات المتحدة"، ما تسبب في تخلي الوكالة الكبرى عن التعامل معها، وفي عاصفة انتقادات وتنديدات بتصريحاتها.




واعتذرت الممثلة عبر إنستغرام، بمنشور مطول قالت فيه:" أعتذر لأني أخفقت في النضال ضد كل أنواع التعصب" واصفة حديثها عن اليهود بالخطأ الفادح.

وأضافت "إلى تاريخ قريب كان اليهود غرباء وعرضة للاضطهاد" قائلةً :"نعلم جميعاً أنه على امتداد عقود من الاضطهاد والإبادة في أوروبا، وصولاً إلى إطلاق النار على كنيس شجرة الحياة في بيتسبرغ، يعرف اليهود جيداً التمييز والعنف الديني المستمر إلى اليوم".

وأضافت أنها في "غاية الأسف لتهوينها من شأن الأمر، والتسبب في ألم الناس بهذا التعليق"  قائلة: "أتعهد بالتضامن في مكافحة التعصب بأنواعه، وآسفة لأني فشلت في ذلك؟.







      View this post on Instagram      

A post shared by Susan Sarandon (@susansarandon)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل

إقرأ أيضاً:

تأثير سحري للمس الخشب يثير حيرة الجميع.. خبراء يكشفون السر

كشف خبراء عن تأثير غير متوقع من وراء لمس الخشب، إلى جانب نيله شهرة بأنه "يجلب الحظ السعيد"، وقالت أستاذة التنوع البيولوجي من جامعة أكسفورد، البروفيسورة كاثي ويليس، إن لمس طاولة خشبية أو سطح المطبخ، من الممكن أن يكون له نفس التأثير على الأعصاب من حيث تهدئتها، "تماما مثل مداعبة حيوان"، وفقا لموقع "News9Live".

وأوضحت: "إذا قمت بمداعبة الخشب، فإن ذلك يشبه إلى حد ما مداعبة الكلب"، وتابعت العالمة البالغة من العمر 60 عاما: "يمكن أن يخفّض لمس الخشب ضغط الدم، مقارنة بمداعبة أسطح أخرى مثل الرخام أو الفولاذ، حتى لو كانت جميعها بنفس درجة الحرارة".

ونبّهت ويليس أن "الناس دائما ما يتجهون إلى قسم المطابخ، داخل متجر الأدوات المنزلية، ويداعبون الأسطح والمقاعد الموجودة هناك، ونحن نفعل ذلك دون وعي لمعرفة شعورنا".

وأشارت في حديثها الإذاعي مع بودكاست "Instant Genius": "كلما نظرت إلى الأدلة، أدركت أن هناك في الواقع بعض الأدلة الكمّية الجيدة، والتي لها أهمية إحصائية".

وفسرت كاثي ويليس أن انجذاب البشر للخشب، يعود بنسبة كبيرة إلى الرائحة التي لا تزال تنبعث منه، حتى بعد عقود من قطع الشجرة.

وأضافت: "تنبعث رائحة الصنوبر من الألواح الخشبية في المكاتب وغرف المدارس والمنازل، والتي تدوم لسنوات عديدة، بعد أن قطعها من الغابات".

وأضافت أن "الأشخاص الذين عملوا على اختبار داخل غرفة خرسانية، مقابل اختبار في غرفة من الصنوبر، كان لديهم فرق كبير حقًا في التقييمات، والذين اقترحوا أن الأمر قد يكون له علاقة بالرائحة".

يشار إلى أن العديد من الدراسات، وجدت أن التسكع في الحدائق والغابات، يمكن أن يساعد في التخلص من التوتر والقلق، وخفض ضغط الدم ومستويات السكر في الدم، وتعزيز جهاز المناعة.

مقالات مشابهة

  • انخفاض هجرة اليهود إلى فلسطين المحتلة 42 بالمئة منذ بداية العام
  • صحيفة بريطانية تعتذر عن نشرها تقريرًا “مفبركًا” حول السنوار
  • تأثير سحري للمس الخشب يثير حيرة الجميع.. خبراء يكشفون السر
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • مفاجأة بشأن دراسة السنوار تاريخ اليهود.. تعلم كل شيء عنهم وحصد الدرجات النهائية
  • الجدل مستمر حول فوز إيديل بيلغين بلقب ملكة جمال تركيا 2024
  • مسؤولة أممية تشدّد على أن النازحات في السودان بحاجة ماسة "للحماية الفورية"  
  • يتعرضن للاغتصاب.. مسؤولة أممية تدعو لحماية النازحات في السودان
  • مسؤولة أممية تدعو إلى "حماية فورية" لنساء السودان
  • ترامب يُنذر اليهود الأميركيين: إذا لم أفز بالرئاسة ستنتهي إسرائيل