كشفت شركة أوبل الالمانية عن احدث اصداراتها، وهي النسخة أسترا سبورتس Tourer، والتي تأتي باطلالة الـ"كومبي"، مع باقة من التجهيزات الفنية والتقنية التي تتمتع بها، ولعل من أبرز ما يميز هذه النسخة إلى جانب تصميمها، هي طبيعة عملها والتي تستند على تكنولوجيا الطاقة الكهربائية.

ما هي أرخص سيارة تقدمها بيستون في مصر؟.

. سعر ومواصفات أرخص سيارة زيرو في مصر.. كم يبلغ سعرها أرخص سيارة موديل 2024 تقدمها سيتروين بالسوق المصري بـ 90 ألف جنيه .. اركب أرخص سيارة هاتشباك من تويوتا

تأتي السيارة اوبل أسترا سبورتس Tourer بتصميم كومبي، مع طول اجمالي يبلغ 4.64 متر، بالاضافة إلى سعة تخزين خلفية تقدر بـ 516 إلى 1.553 لتر، بينما تأتي من الخارج بمصابيح حادة الشكل تتسم بالشراسة، مع جنوط رياضية، وسقف مختلف عن اللون الخارجي.

اوبل أسترا سبورتس Tourer 

وتحتوي اوبل أسترا سبورتس Tourer على حساسات حركة، وكاميرا، مع نظام صوتي ترفيهي داخلي، وانظمة حماية تتضمن وسائد هوائية عالية، وحزمة من انظمة المكابح، بالاضافة إلى وجود شاشة تعمل باللمس، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومرايات كهربائية.

اوبل أسترا سبورتس Tourer القدرات الفنية للسيارة اوبل أسترا سبورتس Tourer

 

تستمد السيارة اوبل أسترا سبورتس Tourer قوتها من محرك كهربائي، يستطيع أن يضخ قوة قدرها 115 كيلووات اي ما يعادل 156 حصانا، وبذلك تصل السيارة إلى سرعة قصوى تقدر بـ 170 كيلومتر في الساعة، مع بطارية سعة 54 كيلووات في الساعة، ومدى للسير يصل لـ 413 كيلومتر.

اوبل أسترا سبورتس Tourer سعر اوبل أسترا سبورتس Tourer عالميًا 

 

تقدم السيارة أسترا سبورتس Tourer بسعر عالمي يبلغ 43.490 يورو أي ما يعادل بالعملة المصرية نحو 1.343.000 جنيه.

اوبل أسترا سبورتس Tourer 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اوبل أسترا سبورتس أرخص سیارة

إقرأ أيضاً:

سعر ومواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025

استون مارتن فاليانت 2025.. أعلنت شركة استون مارتن عن أحدث إصدارتها سيارة استون مارتن فاليانت موديل 2025 المستوحاة من سيارة استون مارتن RHAM/1 التي شاركت في سباق لومان في أواخر السبعينيات، وجاءت استون تنتمي لفئة السيارات الكوبيه فئة السوبر كار.

استون مارتن فاليانت 2025

وتستعرض بوابة «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل مايخص سيارة استون مارتن فاليانت 2025، من حيث الأسعار والمواصفات، خلال التقرير التالي:

استون مارتن فاليانت 2025مواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025

المحرك:

- تستمد سيارة استون مارتن فاليانت موديل 2025 قوتها من محرك 12 سلندر سعه 5200 توين تيربو، وتنتج قوة 730 حصان، ويصل عزم مورانها الي 409 نيوتن/متر، ومتصل بها ناقل حركة مانيوال مكون من 6 سرعات.

التجهيزات:

- جاءت سيارة استون مارتن مزودة بالعديد من المميزات منها، «واجهة أمامية معاد تصميمها، وجناح ثابت في الخلف، ومشتت هواء كبير، وتم تغطية جنوط السيارة المصنوعة من المغنيسيوم مقاس 21 بوصه بمجموعة من الأقراص الهوائية لتحسين الديناميكيات الهوائية، وبها فرامل مصنوعة من الكربون سيراميك».

- وتمتلك السيارة أيضا، «إطار فرعي مطبوع بتقنية ثلاثية الأبعاد، وبها أنبوب عزم دوران تم صناعته من التيتانيوم، وبطارية ليثيوم أيون خفيفة الوزن، وبها مخمدات صمام تخزين مؤقت متعدد التكيف ASV ».

استون مارتن فاليانت 2025

التكنولوجيات المتطورة لـ سيارة استون مارتن:

وبالنسبة للتكنولوجيا، تمتلك سيارة استون مارتن فاليانت موديل 2025 العديد من التكنولوجيات المتطورة منها، «نصف قفص حماية رول كيج، ومجموعة من مقاعد ريكارو بوديوم Recaro Podium، وأحزمة أمان من أربع نقاط، وتم صناعة المواد الداخلية لسيارة فاليانت من ألياف الكربون، وها تطعيمات الكانتارا، وبها وصلة مكشوفة لناقل الحركة».

استون مارتن فاليانت 2025

والجدير بالذكر أن سيتم تسليم السيارة خلال الربع الاخيري من العام الجاري 2024، وسيتم صناعة عدد 38 سيارة من استون مارتن فاليانت فقط، وستختلف مواصفات كل سيارة عن الأخرى حسب الطلب.

اقرأ أيضاًتعرف على مواصفات سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024 الجديدة

أسعار ومواصفات سيارة سيتروين C5 اير كروس 2024

أسعار ومواصفات سيارة شانجان SL03 الكهربائية في مصر

مقالات مشابهة

  • سيارة فورد تيريتوري 2024.. تعرف على المواصفات والسعر
  • شركة «بي واي دي» الصينية تفتتح أول مصنع لها في تايلاند للسيارات الكهربائية
  • 7 خطوات أساسية للحفاظ على عمر محرك سيارتك.. اعرف التفاصيل
  • انخفاض سعر الذهب في ختام التعاملات.. اعرف عيار 21 بكام بالتحديث الأخير
  • سعر ومواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • السرعة المفرطة تتسبب في انقلاب سيارة بمراكش
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • مواصفات وأسعار جيتور X70 الجديدة 2024
  • تخفيضات تصل إلى 250 ألف جنيه على سيارات أوبل