سيارات، حادث تحطم عنيف لأغلى سيارات فيراري على الطريق شاهد،انفجرت سيارة فيراري إف 8 تريبوتو إلى عدد من القطع المتناثرة في احدى العروض بولاية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حادث تحطم عنيف لأغلى سيارات فيراري على الطريق.. شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حادث تحطم عنيف لأغلى سيارات فيراري على الطريق.. شاهد

انفجرت سيارة فيراري إف 8 تريبوتو إلى عدد من القطع المتناثرة في احدى العروض بولاية تكساس الامريكية، وذلك بعدما انحرفت عن الطريق بشكل مفاجئ واصطدمت بالحاجز.

وقع الحادث في Cypress Cars and Coffee بالقرب من هيوستن، وتم تصوير مقاطع فيديو لفيراري وهي تفقد السيطرة من قبل عدد من الأشخاص ، لكن قناة Cars Across Texas على يوتيوب وفرت أفضل اللقطات للحادث.

لحسن الحظ ، لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات نتيجة للحادث ، ووفقًا للقناة ، فإن سائق F8 Tributo بخير، ومع ذلك لا توجد أخبار جيدة للسيارة.

كما هو الحال دائمًا ، من الصعب معرفة ما حدث على وجه اليقين ، ولكن يبدو أن السائق كان يحاول الخروج من أجل حشد من المشجعين المتجمعين على جانب الطريق، ويبدو أن الطرف الخلفي للسيارة ينجرف قليلاً إلى اليسار قبل أن يتأرجح بقوة إلى اليمين ، قبل أن ينطلق السيارة في حاجز خرساني ، وتتطاير أشلاء منها في جميع أنحاء الطريق.

ومن المفارقات إلى حد ما ، انسحبت سيارة فيراري على الطريق خلف سيارة شرطي مباشرة ، وهو ما يفسر كيف وصلت إلى مكان الحادث قبل المشجعين الذين كانوا يركضون هناك من على الطريق.

و وفقًا للرجل الذي يقف خلف الكاميرا ، أن مالك سيارة فيراري لم يكن يمتلكها إلا لبضعة أسابيع قبل هذا الحدث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط

لقى 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 7 آخرين  في حادث تصادم سيارة ربع نقل مع جرار زراعي على طريق أسيوط - القاهرة الصحراوي أعلى محور منفلوط، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى منفلوط المركزي.

كان اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز منفلوط يفيد ورود بلاغ من الخدمات الأمنية على الطرق الصحراوية بوجود حادث تصادم أعلى محور منفلوط، ووجود جثث ومصابين، وتم إنتقال سيارات والإسعاف وقوة من ضباط مركز شرطة منفلوط تبين صحة البلاغ وتبين وجود تصادم بين سيارة ربع نقل وجرار زراعي أسفر الحادث عن مصرع  كلا من إسماعيل ع .م 36 سنة، وهيثم ص. ج 18 سنة، وشحاته ع م 40 سنة، ومحمد ع ف 28 سنة، ومصطفى إ ع 7 سنوات وإصابة كلا من علاء ع ع 25 سنة، وهلال ف س 40 سنه واحمد ح ج 19 سنة، وعلي ج م 31 سنه، وعبد النبي ع  م 26 سنة، وجمعة  ر  ع 32 سنه وخليل ف ع 54 سنه وتم نقل الجثث، والمصابين إلى مستشفى منفلوط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري رفع آثار الحادث والعرض على النيابة العامة واستكمال لإجراءات القانونية

 







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث سيارة بالقليوبية
  • تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة وسط سيناء
  • مصرع طفلة وإصابة أسرتها فى حادث سير على الطريق الزراعى ببنى سويف
  • بالفيديو..عجلةهاربة تتسبب في طيران سيارة لأمتار على الطريق السريع
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي ببنها
  • أحد الأشخاص أُصيب... حادث سير بين سيارة ودراجة ناريّة في بشامون
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط
  • اصابة 6 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالمسيلة
  • في دير القمر.. إحتراق سيارة فان يتسبب بقطع الطريق