فنون ومشاهير، 3 آلاف دولار وساعات باهظة الثمن سرقة محتويات فيلا الاعلامي الشهير من هو؟،أعلن الإعلامي المصري الشهير توفيق عكاشة، عن تعرض فيلته للسرقة، فيما تعمل الأجهزة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 3 آلاف دولار وساعات باهظة الثمن.. سرقة محتويات فيلا الاعلامي الشهير من هو؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

3 آلاف دولار وساعات باهظة الثمن.. سرقة محتويات فيلا...
أعلن الإعلامي المصري الشهير توفيق عكاشة، عن تعرض فيلته للسرقة، فيما تعمل الأجهزة الأمنية على معاينتها. وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة بلاغا من الإعلامي توفيق عكاشة، يفيد بتعرضه للسرقة. وقال عكاشة في بلاغه إنه عقب عودته من الساحل الشمالي، وجد خزنة خاصة بمنزله مفتوحة بمفتاح كان موجودا داخل حقيبة صغيرة، ليكتشف سرقة مبلغ 3 آلاف دولار و6 ساعات، من بينها ساعة روليكس وساعة كارتير وساعة ذهب، وقام اللصوص بسرقة جميع السلاسل الذهبية ومجوهرات زوجته الإعلامية حياة الدرديري، مع غياب آثار عنف بمداخل ومخارج الفيلا. وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24"، أشار توفيق عكاشة، إلى تعرضه لسرقة جميع محتويات الفيلا المملوكة له، حيث قال: "كل محتويات الفيلا اتسرقت وبحرر محضر حاليا". (روسيا اليوم)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس توفیق عکاشة

إقرأ أيضاً:

«نيويورك أبوظبي» تستكشف فنون الخليج

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ناشرون إماراتيون: «الرياض للكتاب» نافذة للتواصل والحوار الثقافي رئيس الدولة: تعزيز التعاون الدولي في سبيل مجتمعات أكثر أمناً

افتتح رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي، معرض «بين المد والجزر: خمسيّة خليجية» الذي يستمر حتى 8 ديسمبر المقبل، ويضم بعضاً من أعمال 21 فناناً ومعمارياً ومصمماً ومجموعة فنية من الإمارات وعمان وقطر والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية، ويوثّق لحظات رئيسة في المشهد الثقافي لدول مجلس التعاون الخليجي على مدى السنوات الخمس الماضية. ويوفّر المعرض فرصة فريدة لاستكشاف الفنون البصريّة المعاصرة في منطقة الخليج، بما يقدمه من تشكيلة واسعة من الممارسات، وتركيزه على الموضوعات الراهنة التي تتناول التغيرات المجتمعية والمخاوف البيئية والمعتقدات والإرث الثقافي والتمثيل.

مقالات مشابهة

  • «نيويورك أبوظبي» تستكشف فنون الخليج
  • اعترافات لصوص المساكن في القاهرة: نفذنا واقعتى سرقة بأسلوب المفتاح المصطنع
  • التحقيقات بواقعة ضبط عصابة الأجانب: سقطوا أثناء بيعهم مشغولات ذهبية مسروقة
  • ضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة 
  • الداخلية تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة
  • اليماني: الحكومة تتحمل مسؤولية الاستمرار في التشجيع على سرقة جيوب المغاربة، مقابل الكسب غير المشروع للفاعلين في قطاع المحروقات
  • حبس تشكيل عصابى أجنبى 4 أيام بتهمة سرقة الشقق بأسلوب التسلق
  • سقوط عصابة سرقة المساكن بالقاهرة في قبضة الأمن
  • القبض على 3 عناصر إجرامية تورطت في سرقة هاتف وكروت بنكية
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها في مكافحة جرائم السرقات