بوابة الوفد:
2024-07-08@21:43:42 GMT

تشافي: فريق أتليتكو مدريد شديد العدوانية

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

تحدث المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن المواجهة المرتقبة أمام نظيره أتليتكو مدريد، والتي تجمعهما غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الإسباني.

 

 

 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أتلتيكو مدريد:"فرق دييجو سيميوني دائمًا ما تكون صعبة للغاية في الهجوم ويدافعون كتلة واحدة وهم شديدو العدوانية، لدينا كل شيء للعب مباراة جيدة والحصول على النقاط الثلاث".

 

وأفاد مدرب برشلونة:"غداً مباراة مهمة ضد منافس مباشر للفوز بالألقاب هذا الموسم. نحتاج للجماهير في أفضل حالاتها، الجماهير كانت جيدة جداً ضد بورتو ومعهم سيكون من الأسهل علينا السيطرة على المباراة وهذا الذي يجب علينا فعله ضد فريق سيميوني".

 

وأكد تشافي:"تير شتيجن مستبعد في مباراة الغد حيث اختبرنا اللاعب وما زال يعاني من آلام في الظهر. سنرى الأسبوع المقبل، ولكن هو مستبعد من مباراة الغد".

 

وأوضح تشافي عن جريزمان :"لا أعرف ما حدث له في برشلونة. لم أكن معه ولم أكن زميله أو مدربه. إنه في لحظة غير عادية ويبدو سعيدًا ويصنع الفارق، هو لاعب يجب مراقبته ووضعه في الاعتبار. هو لاعب استثنائي ويعمل بجد من أجل الفريق. إنه لاعب كرة قدم رائع".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشافي اتليتكو مدريد فريق أتليتكو مدريد الدوري الإسباني تشافي هيرنانديز سيميوني دييجو سيميوني

إقرأ أيضاً:

موندو ديبورتيفو: لامين يامال ينافس على جائزة الفتى الذهبي

بات لاعب برشلونة الإسباني لامين يامال في وضع يسمح له بتعزيز مكانته كأفضل مرشح للفوز بنسخة 2024 من جائزة الفتى الذهبي، وهي الكأس التي تمنحها صحيفة توتو سبورت الإيطالية لأفضل موهبة شابه في العالم.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه حطم جناح نادي برشلونة جميع الأرقام القياسية، كما أنه لا يزال يبلغ من العمر 16 عامًا حتى الآن على الرغم من أنه سيبلغ 17 عامًا في غضون أيام قليلة، وهو أفضل مقدم تمريرة حاسمة في كأس أوروبا، وهي البطولة التي يلعب فيها كلاعب أساسي مع المنتخب الإسباني. والذي يستعد لخوض مباراة نصف النهائي أمام فرنسا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه يتلقى لامين يامال بالفعل سيلا من الثناء من جميع المراقبين الدوليين. على الرغم من أنه لم يسجل بعد في بطولة اليورو، وهو ما سيجعله أصغر هداف في تاريخ البطولة، إلا أن مساهمته الحاسمة الأخيرة كانت صناعة الهدف الأول لداني أولمو في مباراة ربع النهائي ضد ألمانيا، والذي كان بالتالي مفتاح تأهل لاروخا إلى نصف النهائي.

وقد تمكن الدولي الإسباني من صناعة ثلاثة أهداف حتى الآن في اليورو سجلهم كل من داني كارفاخال، داني أولمو وفابيان رويز.

ومن المتوقع أن يكون منافسه على الجائزة لاعب ريال مدريد، أردا جولر، الذي ظهر بشكل جيد للغاية رفقة منتخب تركيا في اليورو، بالإضافة إلى البرازيلي إندريك الوافد الجديد لريال مدريد والذي شارك في كوبا أمريكا لكنه ودع البطولة فجر اليوم الأحد أمام منتخب أوروغواي.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة مؤكدة.. ريال مدريد تتوج بـ الكرة الذهبية 2024
  • الأهلي ينافس الاتفاق على ضم لاعب مانشستر سيتي
  • استعدادًا للموسم الجديد.. فليك يضاعف تدريبات برشلونة
  • لاعب برشلونة يرفض عرض مغري للانتقال الى الدوري السعودي
  • موندو ديبورتيفو: لامين يامال ينافس على جائزة الفتى الذهبي
  • اشتباك بين لاعبي برشلونة رافينيا وأراخو خلال مباراة البرازيل والأوروغواي
  • موندو ديبورتيفو تكشف أزمات خط وسط برشلونة
  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت