أطلق مركز الإعلام بديوان عام محافظة كفر الشيخ فيلما تسجيليا قصيرا، تحت عنوان «شارك صوتك هيوصل»، لتشجيع المواطنين علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

رصد المشروعات القومية في كفر الشيخ

ويرصد الفيلم التسجيلي المشروعات القومية التي أُقيمت علي أرض محافظة كفر الشيخ خلال الـ9 أعوام الماضية، كما يرصد تعليقات صوتية لأهالي المحافظة عن أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وفي وقت سابق، دعا اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جميع أبناء المحافظة إلى المشاركة الفعالة وبقوة في الاستحقاقات الانتخابية استكمالاً لما أثبتوه من وطنية ووفاء ورداً للجميل مع ما أعطاه لهم الوطن، مؤكداً على تهيئة كل خدمات المحافظة لخروج ذلك العرس الوطني فى أبهى صوره من أجل استقرار مصر، وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في أرجاء الوطن.

مواعيد إجراء انتخابات الرئاسة المصرية 2024

ويتم إجراء انتخابات الرئاسة المصرية 2024 خارج البلاد لمدة 3 أيام هي أيام الجمعة والسبت والأحد 1 و2 و3 ديسمبر 2023، ويتم إجراء الانتخابات الرئاسية 2024 في الداخل أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 10 و11 و12 ديسمبر 2023، بحسب ما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.

ووفقاً لما أتاحته الهيئة الوطنية للانتخابات، يحق لكل مواطن الاستعلام عن مقره الانتخابى وأحقيته فى الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بموجب الرقم القومي، عبر الموقع الإلكترونى www.elections.eg.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ الانتخابات الرئاسية المشروعات القومية مركز الإعلام الهيئة الوطنية للانتخابات انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

عُمان تُشارك في مؤتمر إقليمي حول "صحة المراهقين"

 

مسقط- الرؤية

تُشارك سلطنة عُمان في المؤتمر الخامس للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لصحة المراهقين بمشاركة مهتمين وباحثين واختصاصيين من 43 دولة، وذلك بمدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية.

ويتناول المؤتمر عددًا من المحاور التي تعنى باليافعبن، وصحة المراهقين، واستعراض أبرز التجارب الدولية والعالمية، ونتائج وتوصيات الدراسات العلمية، وبعض الحقائق الصحية، والمؤشرات الإحصائية التي تتعلق بالشباب للفئة العمرية 10- 24 سنة؛ حيث كشفت أن 50% من الوفيات بين الشباب بسبب الإصابات، و41% من المشاكل الصحية سببها الأمراض المعدية، كما أن 25% من المشاكل الصحية مرتبطة بالصحة النفسية: القلق، الاكتئاب وإيذاء النفس.

وقدمت سلطنة عُمان 3 أوراق عمل؛ إذ جاءت ورقة عمل الأولى بعنوان: "دراسة حول آليات الكشف المبكر لقياس ميول المخاطرة لدى الطلبة اليافعين في بعض المدارس الحكومية بتعليمية محافظة جنوب الشرقية للفئة العمرية 13-18"، قدمتها الدكتورة منى بنت سالم العلوية، أستاذ محاضر، رئيس لجنة البحوث وخدمة المجتمع بكلية عمان للعلوم الصحية فرع محافظة جنوب الشرقية، والورقة الثانية بعنوان: "تجربة الطالبات ذوات الإعاقة الحركية في التعليم العالي"، قدمتها الدكتورة زليخة بنت خميس المرزوقية، مدرس علوم تمريض أول بكلية العلوم الصحية محافظة شمال الباطنة، والورقة الثالثة بعنوان: "مدى إدراك ممرضي الصحة المدرسية لمدارس محافظة مسقط عن أهمية مبادرة المدارس المعززة للصحة بسلطنة عُمان" قدمتها الدكتورة نهال عفيفي، طبيبة اختصاصية، رئيسة قسم الصحة المدرسية والجامعية بدائرة الرعاية الصحية الأولية بالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط.

مقالات مشابهة

  • مفوضية انتخابات الإقليم:(1191) مرشحا لانتخابات برلمان الإقليم
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • فاينانشال تايمز: إسرائيل وإيران قدمتا للتو "مفاجأة أكتوبر" لانتخابات الرئاسة الأمريكية
  • أكسيوس: إسرائيل سترد خلال أيام وستستهدف مواقع نفطية إيرانية
  • عُمان تُشارك في مؤتمر إقليمي حول "صحة المراهقين"
  • مسندم تستعد لـ"الموسم الشتوي" بالتعريف بالمزارات السياحية والتاريخية
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • «الشباب» تعلن عن رحلة لمدة 5 أيام إلى شرم الشيخ.. اعرف السعر والشروط
  • اليابان تستعد لانتخابات مبكرة ورئيس الوزراء الجديد إيشيبا يحدد 27 أكتوبر كموعد للتصويت
  • أردوغان يعلق على دعوات إجراء انتخابات مبكرة