كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف المالي أليو دياتج، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك، المقرر إقامتها غدًا الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

أخبار متعلقة

ضياء السيد يختار أفضل لاعب في الأهلي هذا الموسم

موعد تسليم الأهلي درع الدوري الـ 43 بعد تتويجه موسم 2022-2023

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري بتوقيت القاهرة.

. والقناة الناقلة والمعلق

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أخطر النادي الأهلي بإيقاف أليو ديانج، 6 أشهر بسبب عدم سداد مستحقات وكيل أعماله السابق والتي تقدر بحوالي 220 ألف دولار.

وقال أحمد شوبير، في تصريحها ببرنامج "ملعب أون تايم"، الذي يُقدمه عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الأهلي ينتظر رد الفيفا حول مشاركة ديانج في مباراة القمة من عدم مشاركته".

وأضاف: "المسؤولون في النادي الأهلي متأكدين أنه سيصل خلال الساعات القليلة المقبلة خطاب من الفيفا يفيد برفع الإيقاف عن ديانج، بعدما تم تسوية مستحقات وكيله السابق".

وأشار: "كان هناك كلام من شركات التسويق عن وجود عروض أوروبية لديانج، ولكن هذا لم يحدث، واللاعب مستمر مع الأهلي حتى النهاية".

ديانج الاهلي الزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين ديانج الاهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

مدرب سموحة الأسبق: الأهلي يسير بخطى ثابتة في الدوري.. وهذه آخر صفقاته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة الأسبق، على أداء النادي الأهلي في مباراته مع الداخلية بالدوري الممتاز قائلا: "أداء الأهلي كان بامتياز منذ فترة حيث يسير على خطى ثابتة ودائما يعرف طريقه".

وأضاف “إسماعيل”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من كل الزوايا"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، أن وجود بيراميدز في صدارة الدوري هو ما أوجد نوعًا من السخونة في بطولة الدوري، معقبًا: "الأهلي يتابع بيراميدز ويعرف أن كل نقطة مهمة وهو ما يجعله يدخل كل مباراة بقوة فكسب طلائع الجيش 4 والداخلية 4"، مؤكدًا أن المباريات المباشرة بين الأهلي وبيراميدز هي التي ستفرق.

وأوضح: "فوز الأهلي على الداخلية يُمثل خطورة على بيراميدز؛ لأن الأهلي يلاحق بيراميدز"، لافتًا إلى أن وجود بيراميدز على قائمة الصدارة ويُصارع عليها ولديه لاعبين قدراتهم عالية وهو ما يؤهله للحصول على البطولة.

وأشار إلى أن إدارة بيراميدز وعدت بمكافآت خاصة حال الفوز بالدوري وهو ما يُشجع اللاعبين، متابعًا: "كلنا مستمتعين بالمنافسة"، منوهًا بأن المواجهات المباشرة بين الأهلي وبيراميدز هي التي ستُحدد الفائز بالدوري.

وأكد أنه انفرد الفترة الماضية بإعلان انضمام يوسف أيمن وهو ما تم، موضحًا أن محمد بن رمضان سيكون بديلًا لديانج، ويحيى بن عطية يتفاوض عليه الأهلي بديلا للاعب علي معلول، ومفاوضات محسن بوريكة المغربي في مرحلتها النهائية؛ لا سيما وأن محمود الخطيب مُصر عليه، مؤكدًا أن هناك صفقات كبيرة يُخطط لها النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ونوه بأن هناك عددًا من الأندية السعودية طلبت بيرسي تاو؛ إلا أنه مُصر على التواجد مع الأهلي، وعن أزمة محمود كهربا قال: "لازم يسمع كلام مدرب الأحمال، لأن هناك حمل تدريبي لكل لاعب".

مقالات مشابهة

  • شريف عبدالمنعم: شوبير جدير بحراسة مرمى الأهلي والفريق يعاني من ضغط المباريات
  • عرض من الأهلي والمصري.. حتحوت يكشف كواليس جديدة في أزمة أحمد رفعت
  • عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت
  • عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي
  • مدرب سموحة الأسبق: الأهلي يسير بخطى ثابتة في الدوري.. وهذه آخر صفقاته
  • نجم الأهلي السابق: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط
  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة
  • نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم