رشّحت تقارير صحفية إيطالية صادرة اليوم السبت، الدولي الجزائري، فوزي غولام، للعودة من جديدة إلى أجواء “السيري أ” الإيطالية.

ولعب غولام، 8 سنوات كاملة مع نابولي الإيطالي، الذي التحق به صيف 2014، من سانت ايتيان الفرنسي، قبل أن يغادره بداعي إصاباته المتكررة جويلية 2022.

وبقي لاعب الخضر، من دون فريق لـ 6 أشهر، والتحق جانفي 2023 بنادي أونجي الفرنسي، الذي غادره الصائفة الماضية بعد سقوطه إلى “الليغ2”.

لينضم إلى هاتاي سبور التركي. ويقدم مع الأخير مستويات كبيرة بمشاركته في 10 مناسبات منها 9 كأساسي، سجل خلالها هدفا وصنع آخرا.

وكشف موقع “كالتشيو نابولي 24” نقلا عن صحيفة “آل رومانيسا” بأن مسؤولي روما. الذي يلعب له الدولي الآخر، حسام عوار، يفكرون بجدية في التعاقد ظهير أيسر في الميركاتو الشتوي القادم.

وأبرز المصدر ذاته، بأن إدارة “الذئاب” غير مقتنعة بالمستويات التي يقدمها البولندي نيكولا زاليفسكي، إلى جانب معاناة المخضرم نيكولا زاليفسكي، من مشاكل صحية، بسبب إصاباته المتكررة. الأمر الذي قد يدفعها للتركيز على ضم فوزي غولام، لاسيما وأن صفقته لن تكلف خزينة النادي أموالا كبيرة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

تدشين مصنع النسيج غير المنسوج “صناعة تك”

قام وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، بتدشين وحدة صناعة_تك التابعة للشركة القابضة مدار والمتخصصة في إنتاج النسيج غير المنسوج.

وحسب بيان للوزارة، تنتج هذه الشركة التي أنشأت بعد إعادة تأهيل المصنع الذي كان متوقف تشكيلة متنوعة من المنتجات الطبية الجراحية والصحية، حيث يقدر مبلغ الاستثمار ب 12.5مليار دينار جزائري.

كما يتوفر المصنع على أحدث المعدات والتجهيزات ذات التكنولوجيا المتطورة. ويوظف 91 عامل مباشر ومن المرتقب أن يرتفع العدد مع نهاية السنة الجارية.

وخلال الزيارة، استمع الوزير إلى مختلف الشروحات حول مسار الإنتاج. بالإضافة إلى وقوفه عند مخبر مراقبة النوعية الذي يسهر على إجراء مختلف التجارب والتحاليل المتعلقة بمطابقة المنتوج للمعايير المعمول بها.

وبهذه المناسبة أشاد الوزير بالمجهودات المبذولة من طرف العمال. كما ثمن هذا الإنجاز الذي سيساهم في تغطية احتياجات السوق من النسيج الغير منسوج وبالتالي تقليص فاتوره الاستيراد.

وفي الأخير، أشرف الوزير على مراسيم إمضاء عقود تجارية لتسويق منتوج شركة صناعة تك.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الأردن يدين استهداف إسرائيل “الممنهج والمتواصل” للمدنيين في غزة
  • الرياض تستضيف اليوم “المعرض الدولي لتكنولوجيا المركبات الكهربائية”
  • عمان.. مباحثات أردنية فرنسية حول إنهاء “الكارثة” الإنسانية بغزة
  • تدشين مصنع النسيج غير المنسوج “صناعة تك”
  • الخميس المُقبل: افتتاح “المعرض الدولي لمؤسسات التعليم العالي”؛ فلا تفوتوا زيارته
  • الأردن وأيرلندا يبحثان جهود وقف “العدوان” الإسرائيلي على غزة
  • إدارة “اليمنية”بصنعاء تؤكد عدم جدية تحالف العدوان في فتح مطار صنعاء بشكل كامل
  • “خدمة” من بايرن ميونخ لريال مدريد
  • بوميل: “بقائي في المولودية جاء برغبة متبادلة وهذا ما يلزمنا للتألق قاريا”
  • ليون ونواماه.. «صفقة نهائية»