في مظاهرة داعمة لفلسطين في مقاطعة ويلز ببريطانيا، خرج أحد المتظاهرين موجهًا رسالة قوية لإسرائيل ومعلنًا استمرار تضامنه مع فلسطين لحين تحريرهم ونصرهم.

قال المتظاهر الذي يبدو إنه في عقده الخمسين "يا إسرائيل، لقد سئمنا. كفى وحشيتكم، كفى مجازركم، كفى حروبكم، كفى عنصريتكم، كفى مستوطناتكم، كفى من نقاط التفتيش، كفى من سلامكم الزائف.

"

لقد طفح الكيل

وأضاف المواطن البريطاني في كلمته أن الاحتلال الإسرائيلي لا يزال المسئول الأول والأخير عن العمليات التي يقوم بها الفلسطينيون. متابعًا "كفى من قصفكم المستمر للأطفال. لقد طفح الكيل."

ثم طالب المواطن بوقف الحرب قائلًا "نيابة عن منظمتي "تحالف كارديف" أوقفوا الحرب" متعهدًا بتضامنه المستمر الذي لن ينتهي مع الشعب الفلسطيني اليوم، وغدًا، لحين التحرير، والنصر للقدس.

وقابل المتظاهرين هذه الكلمات بالتصفيق والهتافات المؤيدة لها. 

مظاهرة داعمة لفلسطين ومطالبة بوقف الحرب على غزة ورسالة قوية للاحتلال من ويلز بريطانيا #اقطع_صور_السيسي#غزه_تحت_القصف#غزه_الان#جهزوا_مفاتيحكم#السيسي_خاين_وعميل#ابوعبيده pic.twitter.com/BkEx27TQZi

— صقر قريش ???????? ☪️(الا رسول الله)☪️???????? (@Sagr_Quraish) December 2, 2023

وتستمر إسرائيل في شن هجمات وحشية على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ انتهاء الهدنة صباح أمس الجمعة. ووفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال عن مسئولين أمريكيين فزودت أمريكا إسرائيل بـ100 قنبلة خارقة للتحصينات بوزن 2000 رطل للواحدة. مؤكدة أن الأخيرة استخدمت قنبلة أمدتها بها الولايات المتحدة في هجوم على منطقة جباليا مما أسفر عن مقتل 100 شخص.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مظاهرة داعمة لفلسطين بريطانيا فلسطين إسرائيل

إقرأ أيضاً:

يحيى السنوار يوجه رسالة إلى عبد الملك الحوثي

عدن - رويترز
ذكرت قناة المسيرة التابعة لحركة الحوثي اليمنية اليوم الاثنين أن رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) يحيى السنوار بعث برسالة إلى قائد الحوثيين عبد الملك الحوثي أمس الأحد.

وقال السنوار في رسالته "عمليتكم النوعية أرسلت رسالة للعدو عنوانها أن خطط الاحتواء والتحييد قد فشلت وأن تأثير جبهات الإسناد يأخذ منحى أكثر فعالية وتأثيرًا".

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: اعتماد قرار مطالبة إسرائيل بإنهاء احتلالها لفلسطين
  • السيسي : مصر داعمة للبنان في مواجهة الهجوم السيبراني
  • شاهد .. عربة عسكرية حوثية تقتل مواطن وأربع نساء من أفراد أسرته بمحافظة البيضاء (صور)
  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين من إنتاج الذكاء الاصطناعي (شاهد)
  • يحيى السنوار يوجه رسالة إلى عبد الملك الحوثي
  • رونالدو يوجه رسالة للعراقيين: أراكم قريباً
  • د. قطامين يوجه رسالة الى جعفر حسان
  • بشير التابعي : الأهلي وجه رسالة قوية لمنافسيه بعد مباراة جور ماهيا
  • ألمانيا تمارس حظرًا هادئًا على بيع الأسلحة لـإسرائيل