حضرموت(عدن الغد)خاص.

 عقدت لجنة منظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة حضرموت، صباح اليوم بالمكلا دورتها الاعتيادية، برئاسة عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة حضرموت الأستاذ/ محمد عبدالله الحامد، والتي تزامنت مع احتفالات شعبنا بالذكرى (60) لثورة 14 أكتوبر المجيدة و(45) لميلاد الحزب الإشتراكي و(60) للاستقلال الوطني.

 وقدمت في مستهل جلستها التهاني لجماهير شعبنا بهذه المناسبات العظيمة، ووقف المجتمعون في مستهل الاجتماع لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة والجنوب على درب الاستقلال والتحرير، والمناضلين في فلسطين المحتلة بغزة والضفة الذين قدموا أرواحهم وممتلكاتهم رخيصة أمام القضية التي نذروا أنفسهم وما يملكون من أجلها فلهم كل التقدير والتحية.

 وفي الاجتماع قرأ التقرير المقدم من هيئة سكرتارية المحافظة، وكذا خطة العمل للعام القادم 2024م، الذي أثري بالنقاشات والمداخلات والاضافات التي أغنت المتن وقدمت إثراء له.

 وأشار التقرير إلى عملية التوسع الحزبي بين الشباب وشدد على ضرورة التفاعل الإيجابي للأعضاء مع قضايا الجماهير وتبنيها كون الحزب كعهده دائماً حزباً جماهيرياً و طليعياً يتبنى قضايا الجماهير و يناضل من أجل تحقيقها.

 وكان الوضع السياسي المأزوم وتردي الواقع الاقتصادي مع تدهور عام للخدمات العامة محط نقاشات الأعضاء الذين أكدوا على ضرورة التفاعل الإيجابي للحزب الاشتراكي وعلى رفع المعاناة من كاهل الشعب والعمل على حلها.

 وقد خرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات اعتبرت كخارطة طريق لسكرتارية الحزب في مسيرتها القادمة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بحضور جميع أعضائه.. مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة تطورات الاوضاع المحلية على كافة المستويات

 

عقد مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء اجتماعا برئاسة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس المجلس وبحضور جميع اعضائه الدكتور عبدالله العليمي، وفرج البحسني، وعبر دائرة الاتصال المرئي عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، وعثمان مجلي.

ووقف الاجتماع امام تطورات الاوضاع المحلية على كافة المستويات، بما في ذلك التصعيد الحربي للمليشيات الحوثية، وانتهاكاتها الجسيمة لحقوق الانسان، واستمرار تداعيات هجماتها الارهابية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية.

كما ناقش الاجتماع مستجدات الاوضاع الخدمية والمعيشية والتنموية في البلاد، وعلى وجه الخصوص التطورات في محافظة حضرموت والجهود المبذولة لتلبية المطالب المشروعة لأبنائها، وتعزيز مكانتها التاريخية كنموذج يحتذى لحضور الدولة، وسيادة القانون حسب ما ذكرت وكالة سبأ، الرسمية.

واستمع مجلس القيادة الرئاسي الى احاطات وتقديرات موقف للحالة في المحافظة على مختلف المستويات، والجهود المبذولة لتعزيز الامن والاستقرار وتحسين الظروف المعيشية، والخدمية للتخفيف من معاناة المواطنين وعلى وجه الخصوص في قطاعات الكهرباء، والتعليم، والمياه، و حشد كافة الطاقات لتجاوز تداعيات هجمات المليشيات الحوثية الارهابية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية.

كما اطلع المجلس الى التقارير المرفوعة من السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة المتضمنة افكارا لبلورة خطة مشتركة حول اولويات المرحلة ومتطلبات تنفيذها، في مختلف المجالات.

واكد مجلس القيادة الرئاسي تفهمه الكامل للحقوق المطلبية لابناء حضرموت، منوها بوعي كافة مكوناتهم سلطة محلية، وقوى سياسية ومجتمعية في تعزيز وحدة الصف،والنأي بالمحافظة عن أي توترات أو خلافات بينية، والتفرغ لتنميتها، وتخفيف معاناة ابنائها وتعزيز حضورها في صنع القرار المحلي، والمركزي.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الشؤون الإسلامية تنظم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها الـ (26)
  • المنتور تعقد أولى الورش التدريبية للشركات الفائزة بمبادرة "من المحلية إلى العالمية"
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مستجدات تقنين أراضي الدولة والتصالح في مخلفات البناء
  • «المنتور» تعقد غدا أولى الورش التدريبية للشركات الفائزة بمبادرة من «المحلية إلى العالمية»
  • بحضور جميع أعضائه.. مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة تطورات الاوضاع المحلية على كافة المستويات
  • منظمة تنمية المرأة تعقد اجتماعًا مع سفراء الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي
  • مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
  • محكمة في حضرموت تقضي بإعدام زعيم جماعة الحوثي
  • حضرموت.. المحكمة الجزائية تقضي بإعدام زعيم جماعة الحوثي
  • بعد تأجيل متكرر.. البحسني يعتذر عن حضور اجتماع المجلس الرئاسي لمناقشة ملف حضرموت