بوابة الوفد:
2024-10-03@09:44:29 GMT

محافظ أسوان: طرح 500 طن سكر بالأسواق بسعر 27 جنيها

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

 أعلن اللواء اشرف عطية محافظ أسوان، عن  أنه تم التنسيق مع  الدكتور علي المصيلحي وزير التموين تم تخصيص كميه من السكر المعبأ بإجمالى 500 طن من مصنع سكر إدفو؛ لتوزيها على المواطنين بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة، تحت إشراف مديرية التموين بسعر 27 جنيه للكيلو.

 ووجه محافظ أسوان، الشكر لوزير التموين لإستجابته بتوفير هذه الكميات من السكر لأبناء محافظة أسوان لتخفيف العبء عن كاهلهم وتلبية إحتياجاتهم من هذه السلعة الأساسية، وهو الذى تتطلب وضخ خطة عمل لتوزيعها هذه الكميات لكسر الإحتكار ووصولها إلى المستحقين دون أي محاولات للتلاعب أو الإستغلال.

 وبدوره أكد خالد أبو القاسم مدير عام التموين، أنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان سيتم توزيع كميات السكر المخصصة من خلال 33 مجمع إستهلاكى تابعين للشركة المصرية ، بالإضافة إلى 6 منافذ تابعين لمديرية الزراعة، وكذا القوافل التموينية التي ستجوب القرى والنجوع بالتنسيق مع الوحدات المحلية والغرفة التجارية، فضلاً عن توزيعها في بعض سلاسل الهايبر ماركت بنفس السعر المقرر ، لافتاً إلى إستمرار الحملات التموينية لمتابعة حركة البيع والشراء في الأسواق وخاصة للسلع الأساسية حيث أسفرت عن تحرير عدد 48 محضر جنح بعد ضبط كميات من السكر بمخازن عدد من تجار السوق السوداء وصلت إلى 49 طن، علاوة على 8 طن من الدقيق البلدي مخابز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أعلن اللواء اشرف عطية محافظ اسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح عطل كهربائي بمحول بلانة وإعادة التيار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق


 

أعطى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان توجيهاته لقطاع الكهرباء والوحدة المحلية فور إخطاره بتعرض المحول الكهربائى ( بلانة أول ) بمركز نصر النوبة لحدوث عطل فنى مفاجئ به مما أدى إلى فصل التيار عن عدد من الشوارع التى تتغذى منه بسرعة التدخل لإعادة إطلاق التيار الكهربائى بالمنطقة التي تأثرت بالعطل.

إنتظام التيار الكهربائى بالمنطقة المتأثرة بشكل كامل

مكلفًا بتغيير الجزء التالف داخل المحول، وهو ما تم تنفيذه بواسطة الفرق الفنية بقطاع كهرباء أسوان بإشراف من المهندس هانى جبريل رئيس القطاع وبالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بقيادة محمد عبد العزيز، وبمتابعة من اللواء ياسر عبد الشافى معاون المحافظ للمشروعات حيث تصل قدرة المحول إلى ( 300  ك. ف. أ )، والعطل حدث ناحية الجهد المتوسط منه، وهو ما تم إصلاحه، وبالتالي تم إنتظام التيار الكهربائى بالمنطقة المتأثرة بشكل كامل.

1000106031 1000106025 1000106023 1000106029 1000106027

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يتابع تركيب الممشى الزجاجى بمشروع أهل مصر بكورنيش النيل القديم
  • السكر والزيت والأرز.. أماكن بيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة
  • محافظ بني سويف يناقش آلية تسليم أعمال البنية الأساسية ببياض العرب
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح عطل كهربائي بمحول بلانة وإعادة التيار
  • محافظ أسوان يشكر وزارات البيئة والتنمية لتسليم المدفن الصحي بإدفو
  • محافظ أسوان يتابع أداء فرقة أسوان بمهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
  • محافظ أسوان يؤكد أهمية تعظيم الإمكانيات
  • محافظ أسوان: التطوير والتحديث المستقبلى سيعتمد على الرؤية العلمية المتكاملة
  • وزير التموين: المواطن يحصل على دعم سلعى بقيمة 50 جنيها وسلم مدعومة
  • وزير التموين لـ«كلام في السياسة»: نعمل على وضع كود لاستخدام السكر