هن، بمكون واحد فقط تخلصي من بق الفراش حشرة الصيف الشهيرة،علاقات و مجتمع بق الفراش حشرة صغيرة لونها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بمكون واحد فقط.. تخلصي من بق الفراش حشرة الصيف الشهيرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بمكون واحد فقط.. تخلصي من بق الفراش حشرة الصيف الشهيرة

علاقات و مجتمع

بق الفراش.. حشرة صغيرة لونها بني المائل للاحمرار، تتغذى على الدماء الدافئة، وتقوم بلدغ الإنسان والحيوان خلال النوم، ويتواجد في الفرش وفي الأثاث بشكل عام، ويسبب وجوده في المنزل الهلع والفزع لأصحابه، ويقدم «هن» لكِ مكونا واحدا فقط يخلصك من بق الفراش حشرة الصيف الشهيرة، وفقًا لما نشر في صحيفة «تايمز».

الخل

يعتبر الخل له رائحة قوية تساعدك في إبعاد الحشرات بشكل كامل، قومي بتشبيع حواف المنطقة التي يتواجد بها بق الفراش وتحت وحول جميع الأثاث بالخل الأبيض، وعندما يقضي الخل بهذه الطريقة على الحشرات، لأن هذه الرائحة تأخذ الحشرات ولا تعود مرة أخرى لأنها لا تستطيع تحمل رائحة الخل النفاذة.

قومي بتجربة وصفة الخل لمدة أسبوع على الأقل وكرري هذه العملية مرة أخرى بعد الأسبوع للحصول على نتائج أفضل، كما يمكنك التخلص منه بطرق بسطية، وهي كالآتي:

تنظيف المنزل

تختبئ حشرة بق الفراش في الأثاث والستائر والصناديق الكرتون التي تتواجد تحت السرير، وليس بداخل ملاءات السرير فقط، ويمكن وجوده على الملابس الملقاة بسلة الغسيل، فأفضل طريقة للتخلص من بق الفراش هي تنظيف الغرف من الفوضى، وقومي باستبدال صناديق الكرتون بأخرى من البلاستيك.

صودا الخبز

يمكنكِ رش كمية كبيرة من صودا الخبز فقط على المناطق المتواجد بها بق الفراش، واحتفظ بها لعدة أيام متتالية وحال لزم الأمر عليكِ رشه مرة أخرى كل يوم، حيث تساعد صودا الخبز في تجفيف بشرة البق جسديًا ويؤدي إلى موتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف

تحدث خالد جاد الله لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق عن خسارة النادي الأهلي لقب السوبر الأفريقي الأخير أمام غريمه التقليدي  الزمالك بعد انتصار الأبيض بركلات الترجيح ومدى تأثر الأهلي برحيل عدد من لاعبيه خلال فتره الانتقالات المنقضية.

الاهلي يعلن إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي 


وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الإثنين : "الأهلي ضم عطية الله وأشرف داري لأنه كان يحتاج لهذا الثنائي جدا، وكان هناك لاعبين لم يكن يجب رحيلهم مثل أحمد عبدالقادر، والأهلي محتاج تدعيم في مركز رأس الحربة على مستوى عال وبمواصفات خاصة ومختلفة عن وسام أبوعلي".

واستطرد: "كان من الممكن أن يفرق أحمد عبدالقادر فنيًا مع الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي، وإمام عاشور كان يجب جلوسه احتياطيا في السوبر الإفريقي، وفي الفترة الماضية يجب أن يجلس بديلا لأنه تراجع واي لاعب سيشارك سوف يكون أفضل منه، وشاهدت لقطات له بعد المباراة مع أفشة، إمام ليس له انتاج في آخر المباريات مع الأهلي، ولاعب الوسط الذي يقدم هذا الأداء يجب ابعاده فورا".

وأشار إلى أن هناك لاعبين مثل عمرو السولية وأفشة يجب أن يشاركوا مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، موجهًا اللوم لـ رامي ربيعة وعمر كمال عبدالواحد خصوصا واحد من ابناء الأهلي عندما اشار بشكل غريبة بـ"علامة النوم" خلال ركلات الترجيح.

وأضاف: "هناك لاعبين في الاهلي تشبه محمد علي بن رمضان، والفريق يحتاج رأس حربة وفي مركز الجناح هناك لاعبين جيدين عندما يكونوا في حالة فنية حالية، وكهربا أيضا يلعب جناح ويجب اشراكه لفترة في هذا المركز من أجل رؤيته".

وختم: "الزمالك استحق السوبر الإفريقي لأن الدوافع لديه كانت أفضل من الأهلي، وقدموا مستوى مميز خلال اللقاء".

مقالات مشابهة

  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • وفاة الممثلة البريطانية الشهيرة ماغي سميث
  • تحذير من حشرة فرقع لوز.. تدخل البيت مع الغسيل وتأكل الأقمشة وتتكاثر بسرعة
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة
  • مجدي عبد الغني يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحد المواقع الشهيرة
  • طلاب روس يبتكرون طريقة لإعادة تدوير الأشياء بالاعتماد على حشرة
  • إصلاح الشعر بعد الصيف.. كيف تتخلصين من الجفاف والتقصف في خطوات فعالة للعناية؟
  • لماذا يختار البعض السفر في سبتمبر وليس بموسم الصيف؟