تساقط الثلوج الكثيف أثر بشكل كبير على سلامة المتفرجين وأيضًا على الوضع المروري في المنطقة

تأجلت المباراة المنتظرة بين فريق بايرن ميونخ وضيفه أونيون برلين في إطار منافسات الدوري الألماني، حيث أعلنت شركة النقل العام "أم في جي" عن تأجيلها بسبب الثلوج الكثيفة التي تساقطت في مقاطعة بافاريا.

اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية

وأوضحت الشركة في بيان رسمي على موقعها الإلكتروني أنّ "مباراة بايرن ميونخ وأونيون برلين تم إلغاؤها اليوم، وذلك بناءً على قرار تأجيل رسمي من رابطة الدوري الألماني".

وأشارت إلى أنّ "ملعب أليانز أرينا، الذي كان من المقرر أن يحتضن المباراة، قد تم إغلاق المنفذ المؤدي إليه بسبب تراكم الثلوج بشكل كبير".

وأكدت الرابطة الألمانية لكرة القدم التأجيل، موضحة أنّ "تساقط الثلوج الكثيف أثر بشكل كبير على سلامة المتفرجين وأيضًا على الوضع المروري في المنطقة".

من جانبه، عبّر الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، يان-كريستيان دريزن، عن أسفه لتأجيل المباراة، مشددًا على أن "سلامة مشجعينا وجماهير أونيون برلين تأتي أولاً وتعتبر أولوية مطلقة".

وشهدت مدينة ميونخ تساقطًا كثيفًا للثلوج ليلة الجمعة، حيث بلغ سمك الثلوج عشرات السنتيمترات، ما أثر بشكل كبير على حركة القطارات ووسائل النقل في المنطقة. يُذكر أن بايرن ميونخ يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بفارق نقطتين عن المتصدر باير ليفركوزن.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الدوري الألماني ألمانيا بایرن میونخ بشکل کبیر

إقرأ أيضاً:

حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ

يبحث بايرن ميونخ الألماني عن التعاقد مع حارس قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تراجع مستوى الحارس الأساسي مانويل نوير.

الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا

وكشفت تقارير صحفية ألمانية أن بايرن ميونخ يضع جيورجي مامارداشفيلي، حارس جورجيا، المتألق في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، جيورجي مامارداشفيلي، بعد المستويات القوية التي قدمها في البطولة.

وأشارت إلى أن الحارس الجورجي لديه عدة عروض من أندية أوروبية كبيرة، لكنه لم يحسم قراره خلال الفترة الحالية.

وأوضحت التقارير أن بايرن ميونخ أبدى اهتمامًا كبيرًا بالحارس الجورجي عقب إصابة مانويل نوير الطويلة، والتي تعرض لها عقب كأس العالم قطر 2022.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم، بعد الأداء السيء للحارس مانويل نوير أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي من المسابقة.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • شاهد تساقط الثلوج على احدى المناطق باليمن
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مفيش تكافؤ فرص.. تصريح مفاجيء من أشرف نصار بعد تأجيل مباراة البنك وسموحة
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ