شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن “طيران السلام” يحتفل بتسيير أولى رحلاته المباشرة إلى الفجيرة، العمانية – احتفل طيران السلام الناقل الاقتصادي لسلطنة عُمان بتسيير أولى رحلاته ال مباشر ة إلى إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة بواقع .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “طيران السلام” يحتفل بتسيير أولى رحلاته ال مباشر ة إلى الفجيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“طيران السلام” يحتفل بتسيير أولى رحلاته المباشرة إلى...

العمانية – احتفل طيران السلام الناقل الاقتصادي لسلطنة عُمان بتسيير أولى رحلاته المباشرة إلى إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة بواقع أربع رحلات أسبوعية يومي الاثنين والأربعاء. ويتم ربط المسافرين من مطار الفجيرة الدولي عبر مطار مسقط الدولي بعددٍ من وجهات طيران السلام العالمية.

ووضح الرئيس التنفيذي لـ طيران السلام لوكالة الأنباء العُمانية أنَّ إطلاق خط الفجيرة يتماشى مع أهداف الشركة المتمثلة في توسيع نطاق خدماتها وتوفير خيارات سفر أكثر للمسافرين. 

الرئيس التنفيذي لـ طيران السلام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر الإمارات مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد حماقي يحتفل بنجاح أغنية "شاغل عيون الناس"

احتفل المطرب محمد حماقي بالنجاح والانتشار الذي تحققه أغنية "شاغل عيون الناس" التي طرحها الأسبوع الماضي، وتصدرها التريند على (يوتيوب) وتخطيها حاجز المليون المشاهدة.

وحظيت أغنية "شاغل عيون الناس" للفنان محمد حماقي بانتشار وتفاعل من المتابعين، حيث حققت مشاهدات بلغت مليونًا و94 ألفًا و882 بعد 6 أيام من طرحها.

وواصل محمد حماقي اليوم الثلاثاء، الترويج لأغنيته، عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، وأعرب عن سعادته بالتفاعل الكبير الذي تحظى به وأعاد نشر تعليقات الجمهور على الأغنية.

وطرح محمد حماقي "شاغل عيون الناس"، على موقع يوتيوب يوم الأربعاء الماضي، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، ولم تُعرض الأغنية بطريقة الفيديو كليب.

وتعد الأغنية ثاني أغاني ألبومه الجديد "هو الأساس" الذي طرح منه أغنيات "واكلة الجو" و"صدمة" و"بناقص".

موسم جدة

ويلتقي الفنان محمد حماقي جمهوره السعودية، على هامش فعاليات موسم جدة، الذي يضم عدد كبير من نجوم الأغنية العربية .

ويقام الحفل في 30 أغسطس المقبل على مسرح عبادي الجوهر، ويتم طرح التذاكر قريبًا عبر  الموقع الالكتروني الخاص بها.

موسم جدة يقام كل عام ويجذب عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

يقام أكثر من مهرجان في جدة سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

ويحمل موسم جدة عددًا ضخمًا من الفعاليات الفنية والغنائية ومعارض موسيقية عالمية، بجانب إحياء أكثر من 23 حفلة غنائية كبرى تضم نجوم الغناء العربي والعالمي.

بجانب سيرك دوليسيه العالمي لمدة شهر في ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، مع عروض مسابقة المصارعة الحرة WWE التي تجذب انتباه الصغار والكبار.

مقالات مشابهة

  • طارق صالح يحتفل بحذف اسم احمد علي ووالده من قائمة العقوبات الدولية
  • طيران يونايتد إيرلاينز الأمريكي يوقف رحلاته إلى تل أبيب
  • أصدر الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها عددا من القرارات والتكليفات الجديدة
  • "300 مباراة بالقميص الأحمر ".. حساب الأهلي يحتفل بمحمد الشناوي
  • ناسا تغلق قناة NASA TV قريبًا
  • محمد حماقي يحتفل بنجاح أغنية "شاغل عيون الناس"
  • برنامج الربط الجوي يستقبل أولى رحلات "طيران سمرقند" إلى جدة
  • طيران السلام يضيف وجهتين جديدتين
  • مطار سبها الدولي يدشن السبت المقبل أولي رحلاته الدولية
  • وسائل اعلام: طيران لوفتهانزا يعلق رحلاته الجوية إلى بيروت حتى 30 يوليو