موقع 24:
2024-07-03@15:32:17 GMT

يونايتد يرغب بمنع أونانا من المشاركة في أمم أفريقيا

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

يونايتد يرغب بمنع أونانا من المشاركة في أمم أفريقيا

ذكر تقرير إخباري، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يسعى لمنع حارس مرمى الفريق أندريه أونانا، من المشاركة مع منتخب الكاميرون في بطولة كأس أمم أفريقيا.

نقلت صحيفة ذا صن البريطانية في عددها الصادر اليوم السبت عن مدرب الفريق تين هاغ، قوله: "عندما يتم استدعاء أونانا سيكون ملتزماً بالانضمام لمنتخب الكاميرون، ولكننا نجرى مناقشات بشأن هذا الموضوع".

وذكرت الصحيفة أن الحارس الكاميروني 27 عاماً، يخشى من أن يفقد مكانه في التشكيل الأساسي، حال تألق زميله التركي ألتاي بايندير.

#الدوري_الإنجليزي.. #يونايتد يتحدى #نيوكاسل في مواجهة نارية #24Sport https://t.co/dZOesW0Uuj

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 2, 2023

وأشارت الصحيفة إلى أن ما يعزز مخاوف أندريه أونانا، تعرضه لانتقادات شديدة للغاية بسبب تذبذب مستواه وأخطائه في المباراة الأخيرة أمام غلطة سراي التركي، التي انتهت بالتعادل 3-3، ليعقد حسابات فريقه في التأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

#مانشستر_يونايتد يخضع للتحقيق بسبب دجاج فاسد #24Sport https://t.co/GTWv5TdmwF

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 2, 2023

ورد تين هاغ على الانتقادات: "إذا قمت بالتحليل بشكل جيد، عندئذ سترى أن أونانا هو ثاني أفضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي من حيث توقعاته بمنع الأهداف".

وأردف :"يقوم بعمل جيد، ولكنه يعلم أنه ارتكب بعض الأخطاء في دوري أبطال أوروبا، ولكن بشكل عام في أول خمسة أشهر قام بعمل جيد".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر يونايتد أندريه أونانا الكاميرون دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد

 
كشفت وسائل إعلام إيطالية أن الهولندي ماتياس دي ليخت نجم دفاع بايرن ميونخ الألماني اتخذ قرارًا بشأن مستقبله في الموسم المقبل.


وألمح فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن دي ليخت البالغ من العمر 24 عامًا ارتبط بالانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي، حيث ينتهي عقده مع النادي البافاري في يونيو عام 2027.

برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال


وأفاد فابريزيو رومانو بأن دي ليخت أعطى الضوء الأخضر للانضمام إلى مانشستر يونايتد بعد اتصالات مباشرة مع وكلائه من قبل المان يونايتد.


وأوضح فابريزيو رومانو أن الشروط الشخصية ليست مشكلة لأن بيمنتا وكيلة أعماله تتفاوض فقط مع مانشستر يونايتد الذي يعتبر أولوية لدي ليخت.


وأكد فابريزيو رومانو أنه يتبقى فقط الاتفاق بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ حول هيكل الصفقة.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن ماتياس دي ليخت كان قد شارك في 30 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، حيث سجل هدفين وصنع هدف واحد.


ولفت فابريزيو رومانو أن دي ليخت انضم إلى صفوف بايرن ميونخ قادمًا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 67 مليون يورو في صيف عام 2022.

مقالات مشابهة

  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد حارسه
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد «المخضرم»
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي