صحافة العرب:
2024-10-02@03:53:10 GMT

فن مدحت صالح يطلب الدعاء لـ إيمان البحر درويش

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

فن مدحت صالح يطلب الدعاء لـ إيمان البحر درويش

فن، مدحت صالح يطلب الدعاء لـ إيمان البحر درويش،تفاعل الفنان مدحت صالح مع الأخبار التى تم تداولها حول صحة المطرب إيمان البحر درويش .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مدحت صالح يطلب الدعاء لـ إيمان البحر درويش، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مدحت صالح يطلب الدعاء لـ إيمان البحر درويش

تفاعل الفنان مدحت صالح مع الأخبار التى تم تداولها حول صحة المطرب إيمان البحر درويش والذى يعانى من أزمة صحية جعلته ضريح الفراش وأثرت على بنينه بشكل كبير. 

وطلب مدحت صالح من خلال منشور له على فيسبوك الدعاء للفنان إيمان البحر درويش قائلا:"اللهم يا مُعافي الناس ومُبدئ الشفاء، نرفع إليك دعواتنا المخلصة، نسألك برحمتك الواسعة وقدرتك العظيمة أن تمُن على الفنان الكبير إيمان البحر درويش بالشفاء العاجل والتام، اللهم آمين.

أكدت أمنية، نجلة الفنان إيمان البحر درويش، أن "والدي تعبان بقاله  سنيتين بسبب أزمة حدثت له، مشيرا إلى أن أحمد مهران لم يعد محامي والدي ولم يتواصل معه نهائيا منذ عامين.

وقالت أمنية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، عبر فضائية “ام بي سي مصر”، أنه “انا من امبارح مردتش على حد وفيه ناس حاولوا يتواصلوا معايا بالفعل للإطمئنان على والدي”.

وتابعت نجلة الفنان إيمان البحر درويش، أن والدي الأن ليس في المستشفى،مطالبة الجمهوربالدعاء لوالدها بالشفاء العاجل.

ومن ناحية اخرى أكد مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، أنه حاول الاتصال برقم إيمان البحر درويش إلا أنه وجده خارج نطاق الخدمة؛ فتعمد تصوير فيديو لتوضيح الأمر، واتصل بابنته عدة مرات لكنها لم ترد، وهو ما دفعه لإرسال رسالة على حسابها على موقع «فيسبوك»؛ أكد فيه الاستعداد لتقديم ما يلزم على المستوى النقابي.

وقال مصطفى كامل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، عبر فضائية “إم بي سي مصر”، أنه يتوجه بالشكر والتحية والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على موقفها المشرف لمصر كلها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دار الإفتاء توضح كفارة الغيبة والنميمة وحكمها (فيديو)

أجابت دار الإفتاء المصرية، على تساؤل ما كفارة الغيبة؟، حيث قد يعتاد البعض على اغتياب من حولهم دون معرفة حكم ذلك في الشرع، وكيفية التكفير عنه، وهو ما توضحه «الإفتاء» تيسيرا على المسلمين الراغبين في معرفة أحكام وأمور دينهم.

ما كفارة الغيبة؟ 

وقال الشيخ أحمد العوضي، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، في إجابته على تساؤل ما كفارة الغيبة، إنه يجب على الشخص في هذه الحالة الدعاء للشخص الذي اغتابه، وكذلك الدعاء لنفسه الابتعاد عن الغيبة والنميمة وعدم الأخذ في سيرة الآخرين.  

التفكير عن الغيبة

وأضاف «العوضي» في حديثه عن كفارة الغيبة، في مقطع فيديو نشرته دار الإفتاء المصرية عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب» أن الغيبة وأن تذكر أخاك بما يكره حرام، مستشهدًا بقول الله عز وجل: «أيحبّ أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه»، كما قال الله سبحانه وتعالى: «ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا».

مقالات مشابهة

  • دار الإفتاء توضح كفارة الغيبة والنميمة وحكمها (فيديو)
  • محافظ الإسكندرية: عروس البحر شكلت وجدان الفنان السكندري
  • مدحت صالح يروج لحفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • « رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ».. دعاء اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024
  • ما هي شروط استجابة الدعاء؟.. الدكتور أبو اليزيد سلامة يوضح
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • هند عبد الحليم تطلب الدعاء لوالدها بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة
  • افرحوا واحمدوا الله على نعمه وافضاله ومننه واكثروا الدعاء
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له