شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن تألقي في فصل الصيف مع تصفيفات الشعر السهلة و الجميلة، في الصيف ترغبين في الانطلاق، سواء في عطلة شاطئية طويلة، أو حتى خلال عطلات نهاية الأسبوع، لتستمتعي بالشاطيء أو رحلات صيفية مرحة وومتعة في مختلف .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تألقي في فصل الصيف مع تصفيفات الشعر السهلة و الجميلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تألقي في فصل الصيف مع تصفيفات الشعر السهلة و الجميلة

في الصيف ترغبين في الانطلاق، سواء في عطلة شاطئية طويلة، أو حتى خلال عطلات نهاية الأسبوع، لتستمتعي بالشاطيء أو رحلات صيفية مرحة وومتعة في مختلف الأماكن المفتوحة، أو حتى لتمضية بعض الوقت المبهج بجانب مسبح في وجهتك الصيفية المفضلة – وفي الآن نفسه ترغبين في أن تكوني متألقة بطلة صيفية مرحة وجميلة، تعزز من جمالك، لكن من دون أن تبذلي فيها وقتًا طويلًا ومجهودًا كبيرًا.

تبدو معادلة صعبة بعض الشيء، ولكن ليس مع ما نقدمه لك من نصائح وحيل خبراء الجمال التي نحرص على تقديمها لك دومًا لكي تحققي طلاتك الجميلة المناسبة لك ولأوقاتك ومختلف مناسباتك.

“ليزي هوت غيرل” هو اسم التصفيفة التي ترشحها لك مين كيم، مصففة الشعر العالمية المحترفة، والتي تتعاون مع أشهر علامات الجمال مثل لوريال، لكي تبدين متألقة على مدار الصيف بتصفيفة سهلة وأنيقة ومرحة في الآن نفسه.

مستوحاة من تصفيفة تموجات عروس البحر الشهيرة والمستمرة بقوة ضمن أبرز صيحات تصفيف الشعر باستمرارية ملحوظة، تأتي تصفيفة ليزي هوت غيرل لتؤكد هذه الاستمرارية. إذ تعتمد على تموجات الشعر الطبيعية، مع تهويشة خفيفة للغرة إن كنت تعتمدينها، لتتناسب مع أجواء الصيف التي تتخللها الكثير من الرطوبة التي تجعل الشعر مهوشًا؛ فيبدو شعرك طبيعيًا ومناسبًا للأجواء، ويعكس مرحها واستمتاعك بعطلتك دون كثير من تكلف.

وإن كنت تحبين تركيب خصلات الشعر أو تعتمدينه، جربي إضافة خصلات متموجة لشعرك، وعند غسيله اتركيه يجف طبيعيًا بالهواء، مع إضافة مستحضر Leave-in مناسب لطبيعة شعرك، وذلك حسب نصيحة مصففة شعر كيم وكلوي كاردشيان وكايلي جينر، بريسيلا فالز.

ولتحققي هذه التموجات الناعمة الجميلة، تنصحك فالز بأن تجدلي شعركفي أربعة ضفائر واسعة خلال نومك ليلًا، على أن يكون شعرك نديًا مع الـLeave-in، وفي الصباح فكي هذه الجدائل لتجدي شعرك متموجًا بنعومة وسلاسة ودون مجهود. وإن كنت تريدين تحكمًا أكبر في تموجات شعرك، يمكنك استخدام أداة تمويج الشعر بالحرارة بحسب تفضيلك وحسب الوقت المتاح معك. الظريف في هذه التصفيفة أنها تناسب كل أطوال الشعر، وتأثيرها المرح الصيفي المبهج مضمون تمامًا – انطلقي واستمتعي بعطلاتك وصيفك ولا تنشغلي بطلتك التي تبدو جميلة بخطوات بسيطة وسهلة، تبرزين بها جمالك الطبيعي.

المصدر : نواعم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

7 فوائد غير متوقعة لبذور البطيخ على الجسم.. «مش هترميها تاني»

لطالما أزعجتنا تلك البذور الصغيرة عند تناول البطيخ، ونسعى إلى التخلص منها حفاظا على مذاق هذه الفاكهة الصيفية التي تساهم في ترطيب الجسم والتغلب على درجات الحرارة المرتفعة.

ولحسن الحظ، لتلك البذور السوداء فوائد عديدة تنعكس على صحة الإنسان، ونستعرضها في السطورالتالية.

 

فوائد بذور البطيخ

يحتوي لب البطيخ على مجموعة من العناصر الغذائية التي تساعد أعضاء الجسم في أداء وظائفها الحيوية وتقوية الجهاز المناعي مع تسهيل عملية الهضم، بحسب الدكتور أحمد عبدالمنعم استشاري التغذية العلاجية، الذي أوضح في حديثه لـ«الوطن» أن تناول بذور البطيخ يعني الحصول على عدة فوائد صحية يمكن تلخيصها في النقاط التالية:

1. دعم صحة القلب واستقرار ضغط الدم

تعمل الأحماض الدهنية التي تحتوي عليها بذور البطيخ على تخفيض مستويات الكوليسترول في الدم، وبالتالي الوقاية من النوبات القلبية وعلاج أمراض القلب التاجية، إلى جانب زيادة الشعور بالشبع وهو ما يمكن الاستفادة منه في التخلص من الوزن الزائد.

2. تقوية العظام

بحسب «عبدالمنعم»، يلعب عنصر الماغنيسيوم الموجود في تلك البذور دورا هاما في تقوية العظام وحمايتها من الهشاشة والضعف، إضافةً إلى تقوية جهاز المناعة.

3. الحفاظ على صحة الشعر

تناول بذور البطيخ يضمن استفادة الشعر مما تحتويه من معادن ضرورية لنموه وزيادة تدفق الدم إليه، ومن ضمنها الحديد الذي يحمي الشعر من التساقط، كما يمكن تحويل تلك البذور إلى زيت يعمل على تكثيف الشعر الخفيف.

4. حل مشكلات البشرة

تحتوي بذور البطيخ على نسبة عالية من أحماض «أوميجا 3» التي تُساعد على تحسين صحة ونضارة البشرة، والقضاء على حب الشباب ومنع التصبغات.

5. الحفاظ على صحة الدماغ

يعتبر حمض الفوليك أسيد المتوفر في بذور البطيخ واحدا من العناصر الضرورية لصحة الدماغ والوقاية من أمراض الشيخوخة، بحسب استشاري التغذية العلاجية.

6. تنظيم مستويات السكر في الدم

بفضل فيتامين «B»، يمكن تحويل الطعام المتناول إلى طاقة بشكل سريع، وبالتالي تخفيض مستويات السكر ودعم الجهاز الهضمي.

7. تنشيط الدورة الدموية

سواء تناولت بذور البطيخ نيئة أو بعد تحميصها، ستحصل على فوائد الزنك الموجودة بها والتي تعمل على تنشيط الدورة الدموية والوقاية من الجلطات.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة حول حالة المذيعة الجميلة لونا الشبل بعد تعرضها لحادث خطير في دمشق
  • أعمال محمد حاكم .. إرث لا يموت
  • أبرزها الخرشوف والكرفس.. أطعمة تحافظ على رطوبة جسمك خلال الصيف
  • عاجل:- البترول: وقف قطع الكهرباء لمدة 63 يوم خلال فصل الصيف
  • أسباب قشرة الشعر في الصيف وطرق طبيعية لعلاجها
  • 8 طرق لعلاج الشعر الخفيف.. تعرفي عليها
  • «رِداء» بـ15 ألف جنيه.. مشروع تخرُّج يحذر من مرض القلوب
  • ديانا حداد تعبر عن أجواء السهر بـ "الناس الحلوة"
  • 7 فوائد غير متوقعة لبذور البطيخ على الجسم.. «مش هترميها تاني»
  • الأطعمة والمشروبات التي تزيد الشعور بالحر بالصيف فلا تقربها