وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، بتكثيف الحملات الرقابية والتموينية علي الأسواق والمحلات ومنافذ البيع بمختلف قرى ومراكز المحافظة للتأكد من مدى توافر السلع الأساسية وصلاحيتها ومحاربة كافة صور الغش والاستغلال التجاري وضبط الأسعار لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومواجهة ظاهرة الاحتكار وجشع التجار والتشديد علي  كافة رؤساء المراكز والأحياء بتكثيف الحملات للتصدي لجميع أنواع الغش التجاري وحجب السلع عن المواطنين والمغالاة في الأسعار.

محاضر تموينية مختلفة

وأشار محافظ أسيوط إلى أنه تم تحرير 200 محضر تمويني متنوع خلال عدة حملات بقرى ومراكز المحافظة، أسفرت عن تحرير محاضر في قطاع المخابز وفي قطاع الأسواق ومحاضر عدم إعلان عن الأسعار وبيع منتجات غير صالحة للاستهلاك ومنتهية الصلاحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

منافذ بيع السلع

ولفت اللواء عصام سعد إلى أن مديرية التموين برئاسة ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بالمحافظة، بالتنسيق مع مباحث التموين ورؤساء المراكز، قامت بمتابعة فتح منافذ بيع السلع الغذائية المخفضة بأسعار مناسبة للمواطنين، فضلا عن التنسيق مع الشركة المصرية لتجارة الجملة لفتح بعض المنافذ بأحياء شرق وغرب مدينة أسيوط وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، فضلا عن فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة بالمراكز والأحياء ومنافذ أمان ومنافذ جهاز الخدمة الوطنية ضمن مبادرة رئيس الوزراء لتخفيض السلع الغذائية وتوفرها بكميات كبيرة بالأسواق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط تحرير محاضر حملات تموينية

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة: الأسعار تشهد استقرارا منذ مارس الماضي

وجه المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، رسالة طمأنة للمواطنين، قائلا إن الأسعار تشهد استقرارا منذ مارس الماضي، كما أعلن وزير التموين في اجتماعه اليوم مع رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف «الحمصاني»، خلال مداخلة ببرنامج «مانشيت»، المذاع على قناة «سي بي سي»، ويقدمه الإعلامي جابر القرموطي، أن الأسعار محل متابعة وجاري العمل على خفض الأسعار قدر المستطاع.

وتابع: «كل الأجهزة الرقابية تتابع أسعار السلع في الأسواق»، مردفا: «مستمرين في ضبط أسعار السلع وإتاحة المزيد من السلع من خلال تكوين مخزون استراتيجي لدى وزارة التموين».

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يوجه بمراجعة ماكينات صرف التموين بعد ضبط مخبز يجمع بطاقات المواطنين
  • متحدث الحكومة: الأسعار تشهد استقرارا منذ مارس الماضي
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • رئيس الوزراء يناقش جهود توافر السلع وضبط الأسواق
  • محافظ أسيوط: الصحة والتعليم على رأس أولويات خطة التطوير
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • الإيقاع بـ 18 بلطجيًا خلال حملات مكبرة بالأقاليم
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • تحرير 52 محضرًا مخالفًا ضد تجار تموينيين بيوسف الصديق