شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بوبو بعد أنباء اقترابه للأهلي إذا أردت أن تكون محلا للثقة كن صادقا، 06 57 ص الأربعاء 12 يوليو 2023 محمد رضا بوبو،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوبو بعد أنباء اقترابه للأهلي: إذا أردت أن تكون محلا للثقة كن صادقا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوبو بعد أنباء اقترابه للأهلي: إذا أردت أن تكون محلا...

06:57 ص | الأربعاء 12 يوليو 2023

محمد رضا بوبو

وجَّه محمد رضا بوبو، لاعب فريق فيوتشر، رسالة مثيرة للجدل بعد الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية بشأن اقترابه من الانتقال للنادي الأهلي، في ظل حاجة مارسيل كولر للاعب بعد حديثه عن أهمية تواجده رفقة الفريق خلال الموسم المقبل.

وكتب بوبو، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إذا أردت أن تكون محلا للثقة فقط كن صادقا.

أنباء اقتراب بوبو من الأهلي

وكانت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية، أكدت أن اللاعب يقترب من الانضمام للنادي الأهلي وأن هناك مفاوضات مكثفة من جانب المارد الأحمر.

فيما كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، بأن إدارة النادي ترفض فكرة الموافقة على الطلبات المادية الضخمة لنادي فيوتشر، من أجل التعاقد مع محمد رضا بوبو، وذلك بعد التعاقد مع إمام عاشور، الذي سيكبد خزائن النادي مبلغ يتخطى الـ3 ملايين دولار.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي عرضت على إدارة فيوتشر عقد صفقات تبادلية مقابل ضم «بوبو»، وهو ما رفضته إدارة نادي فيوتشر نظرًا لرغبتها في الحصول على مقابل مادي ضخم يصل إلى 30 مليون جنيه.

وقررت إدارة الأهلي تجميد صفقة «بوبو» في الوقت الراهن لحين حسم فيوتشر موقفه من عرض الأحمر، بعقد صفقات تبادلية، مقابل الاستغناء عن خدمات بوبو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي

أشاد أحمد كشري نجم الأهلي السابق بقرار إدارة القلعة الحمراء بتعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، مشيرًا إلى أنه سعيد للغاية لأنه شخصية جديرة بالاحترام، وكان وراء التعاقد معه للأهلي عندما كان مديرًا للكرة في وقت سابق، وتخرج من تحت يديه إداريين مميزين مثل سيد عبدالحفيظ.

أحمد كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي

وقال كشري عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "وجود محمد رمضان مكسب للنادي الأهلي، وسيمنح النادي ميزة الحسم في بعض الأمور، ولاعبي الأهلي ملتزمين، ولكن الاندماج مع السوشيال ميديا يكون خارج عن النظام الذي يخص القلعة الحمراء".

وأضاف: "مارسيل كولر قد يكون لديه بعض التحفظات على وجود مدير كرة في الأهلي، وبالتأكيد محمد رمضان إضافة قوية وشخصية إدارية معينة، والمدير الفني هو رئيس الجهاز بالكامل، ولا اعتقد أن مارسيل كولر سيكون له رد فعل قوي تجاه قرار تعيين مديرا رياضيًا بالنادي الأهلي".

وزاد: "الأهلي مر عليه العديد من المدربين الأجانب لم يحدث اعتراض مطلقًا على وجود مدير كرة إلا في حال وجود حدث معين، وأعتقد أن لو حدث جلسة بين محمد رمضان مع كولر سوف يتم الاتفاق على كل التفاصيل".

وواصل: "أفضل شخصية جديرة بالمنصب بالفعل هو محمد رمضان وأعرفه جيدًا من خلال عمله وسيضيف الكثير للأهلي".

وأشار إلى أن الأهلي خسر بطولة كأس السوبر الإفريقي ولم يكن في حالته الفنية ولم يمنح المنافس الاهتمام المطلوب وكان اللاعبين بعيدين عن التركيز وفي حالة استهتار شديدة، وكان يجب أن يركز كولر على العمل النفسي وهذا لم يحدث، بينما جوميز استغل الثقة الزائدة وعمل جيدا مع لاعبيه وشحن الفريق نفسيا واستطاعوا الانتصار في النهاية.

شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر عاجل.. أول قرار من محمد رمضان داخل الأهلي

وأكمل: "هناك لاعبين في الأهلي مستواهم متراجع بسبب التعالٍ مؤخرًا، وكرة القدم تحتاج للتركيز واحترام المنافس، ومن حق الزمالك ومسئوليه الاحتفال بالسوبر، ولاعبي الأهلي بالتأكيد سوف يشعرون بالتقصير في حق جماهيرهم وناديهم، وحال وجود مواجهة مقبلة في السوبر المصري سيكون الأمر مختلف وسيظهر الأهلي بشكل شرس".

وأتم: "كولر لا بد أن يعمل نفسيا مع لاعبيه بشكل أفضل، من أجل التتويج بكأس السوبر المصري وتعويض الاخفاق الأخير، ولكن المواجهات ستكون قوية للغاية والمباريات صعبة، لكن الأهلي والزمالك قد يكونا الفريقين الأجهز من سيراميكا وبيراميدز".

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل مزاد المحال التجارية والوحدات الإدارية بأخميم الجديدة
  • غلق 170 محلا غير ملتزم بقرار الغلق
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • أحمد كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي
  • يايسله: إدارة الأهلي لا تلبي طلباتي في استقطاب لاعبين جدد .. فيديو
  • الصرامي: يجب أن تكون إدارة الأندية بأيدٍ محلية .. والرزيحان يرد .. فيديو
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر