انفجار في صنعاء (منصات تواصل)

نفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، تنفيذها عملية قصف في العاصمة اليمنية صنعاء، الخميس الماضي.

وفي التفاصيل، ألمح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي الأدميرال دانييل هاغاري إلى أن إسرائيل لم تكن وراء الانفجار في اليمن، والذي زعمت بعض التقارير الإعلامية أنه كان هجومًا على مستودع أسلحة للحوثيين.

اقرأ أيضاً إسرائيل تورد روايتين للانفجار العنيف في عطان بصنعاء.. إحداهما خطيرة 2 ديسمبر، 2023 الريال اليمني يفاجئ سوق العملات بسعر صرف جديد أمام الدولار والسعودي.. تحديث مباشر 2 ديسمبر، 2023

هذا وقال هاغاري: “فيما يتعلق بالضربات، لا يمكنني التعليق إلا على الأمور المتعلقة بالجيش الإسرائيلي، ولن أعلق على ما لم يفعله الجيش الإسرائيلي”.

وتابع: “اليمن والحوثيون يبقيان المنطقة بأكملها مشغولة، وليس فقط إسرائيل، بل وأيضاً الولايات المتحدة والدول العربية الأخرى”.

واليوم قالت المتحدثة باسم البنتاغون سابرينا سينغ تعليقا على هجمات إسرائيلية طالت أهدافا للحوثيين في صنعاء: “رأينا التقارير بشأن هجوم في اليمن وأستطيع أن أؤكد أن القوات الأميركية لم تنفذ هذا الهجوم”.

ويوم أمس الجمعة ذكرت وسائل إعلام سعودية، أن اسرائيل قصفت أمس الخميس، مستودعات للصواريخ والطائرات المسيرة، عقب انفجار عنيف وقع في منطقة فج عطان جنوبي العاصمة صنعاء.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: إسرائيل الهدنة اليمن حماس صنعاء غزة

إقرأ أيضاً:

هجوم مفاجئ على “إسرائيل”.. انفجار عنيف يهز تل أبيب واستنفار أمني واسع

يمانيون – متابعات
هزت سلسلة انفجارات عنيفة مساء اليوم مدينة يافا (تل أبيب)، عاصمة كيان الاحتلال الإسرائيلي، مما أثار حالة من الذعر والهلع بين المستوطنين.

وأفادت وسائل إعلام عبرية بأن انفجاراً قوياً ضرب منطقة الشارون الواقعة شمال “تل أبيب”، مما أدى إلى تصاعد الدخان في المنطقة وإثارة حالة استنفار واسعة النطاق.

وبحسب التقارير، وقع الانفجار بالتزامن مع تحليق هدف جوي مجهول الهوية قبالة سواحل منطقة دان وسط “إسرائيل”. هذا التحليق أثار قلق الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، إذ لم يتم تشغيل صافرات الإنذار المعتادة لتحذير السكان، مما زاد من حالة الفوضى والارتباك.

وأكدت وسائل الإعلام العبرية أن الانفجار كان شديداً لدرجة أنه دفع الآلاف من المستوطنين إلى الملاجئ، وسط تصاعد مخاوف من احتمالات وقوع هجمات أخرى أو استهداف جديد.

مقالات مشابهة

  • اليمن يحتفل ويضرب: «قدس 5» يدخل الخدمة في مواجهة الكيان الإسرائيلي
  • قوات صنعاء تكشف تفاصيل العملية العسكرية التي استهدفت العمق الإسرائيلي
  • هجوم مفاجئ على “إسرائيل”.. انفجار عنيف يهز تل أبيب واستنفار أمني واسع
  • صحيفة أمريكية.. اليمن بين أهداف إسرائيل للرد على إيران
  • عاجل - بعد هجوم إيران على إسرائيل.. انفجار ضخم وغارات عنيفة في ضاحية بيروت الجنوبية
  • يمكنه تحديد الشخصيات والمواقع بدقة فائقة...موقع عسكري أميركي يكشف عن نظام سري استخدمته إسرائيل في غاراتها على اليمن ... رسالة تحذير من تل أبيب للحوثيين
  • قيادي في “أنصار الله” يحذر: الحرب مفتوحة مع “إسرائيل” ورد اليمن سيكون مزلزلاً
  • صواريخ اليمن تُغيّر معادلة البحر الأحمر وتفرض حصارًا على إسرائيل
  • انفجار عنيف يهز العاصمة صنعاء #وكالة_خبر
  • وردنا للتو| إعلان هام من العاصمة صنعاء.. وهذا ما سيحدث ولأول مرة في اليمن (تفاصيل)