شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سعد آل مغني الهلالي يطلع للدنيا على ذهب والبعض يصيح، تغنى سعد آل مغني عضو ذهبي سابق لنادي النصر ، بفريق نادي الهلال ، وذلك بعد فوزه على نظيره جوريكا السلوفيني بنتيجة هدفين نظيفين، في ثاني تجاربه .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سعد آل مغني: الهلال ي يطلع للدنيا على ذهب والبعض يصيح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سعد آل مغني: الهلالي يطلع للدنيا على ذهب والبعض يصيح

تغنى سعد آل مغني عضو ذهبي سابق لنادي النصر، بفريق نادي الهلال ، وذلك بعد فوزه على نظيره جوريكا السلوفيني بنتيجة هدفين نظيفين، في ثاني تجاربه الودية خلال معسكره الجاري في النمسا استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وقال سعد آل مغني ” الهلالي يطلع للدنيا على ذهب والبعض يطلع على الدنيا يصيح في يده اليمنى خرقه وفي يده اليسرى قوطي ذكريات ”

يجدر الإشارة إلى أن نادي الهلال، يواصل تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد “2023-2024″، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصوفي يطلع على سير التعليم في مدارس العلوم الشرعية للقرآن بحجة

الثورة نت|

اطلع محافظ حجة هلال الصوفي اليوم على سير التعليم بمدارس العلوم الشرعية للقرآن الكريم في مركز المحافظة.

واستمع ومعه وكيلا المحافظة حمود المغربي ومحمد القاضي و ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور ابراهيم الاشول رئيس فرع هيئة رفع المظالم بالمحافظة القاضي عبد المجيد شرف الدين وعميد فرع جامعة علوم القرآن عبدالله مياح ومدير المديرية عصام الوزان إلى نماذج مما يتلقاه الطلاب من علوم في مجالات القرآن الكريم وعلومه والسيرة النبوية والفقه والحديث.

وأكد المحافظ الصوفي، أهمية تعليم القرآن الكريم وحفظه وتجويده والاستزادة من الثقافة القرآنية باعتبار طلاب مدارس علوم الشرعية أمل الأمة ومستقبلها ويُعول عليهم الدور الكبير في النهل من علوم القرآن الكريم.

وحث الطلاب على تلقي العلوم النافعة والدينية الصحيحة القائمة على المنهج المحمدي.. مستعرضاً محاولات العدوان فصل الأمة عن نبيها الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم ومنهجه القويم وتبديله بثقافات مغلوطة.. مثمناً الجهود المبذولة من القائمين على المدارس في هذا الجانب.

فيما اكد الوكيل القاضي والقاضي شرف الدين ومياح على الدور المعول على طلاب مدارس الشريعة في الاهتمام بتعاليم القرآن الكريم والسير على النهج النبوي المحمدي ونقل الثقافة القرآنية إلى المجتمع والتوعية بمخاطر الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة والحرب الناعمة.

وتطرقوا إلى مخططات الأعداء واللوبي الصهيوني ومؤامراتهم ضد الإسلام والمسلمين والمجازر التي يرتكبونها في غزة ولبنان ما يستدعي من الجميع الاستعداد للتصدي لقوى الاستكبار العالمي عسكريا وثقافياً وايمانيا وتحصين المجتمع من العقائد الباطلة.

مقالات مشابهة

  • محافظ جدة يطلع على برامج (إخاء)
  • رئيس هيئة التفتيش القضائي يطلع على أوضاع السجناء في السجن المركزي بعدن
  • ‎اتهام مغني راب أمريكي شهير بالاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا
  • السيسي يطلع على نتائج مشاركة مصر في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • ولي عهد الشارقة يطلع على مشروع منصة الخدمات العقارية المتكاملة
  • ولي عهد الشارقة يطلع على مستجدات مشروع منصة الخدمات العقارية المتكاملة
  • جماهير الأهلي تردد: هاتوا الهلالي .. فيديو
  • عمار بن حميد يطلع على خطط المصرف المركزي
  • الصوفي يطلع على سير التعليم في مدارس العلوم الشرعية للقرآن بحجة
  • بمناسبة شهر التوعية بالإكزيما: إطلاق حملة "أخرج للدنيا"