شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مصر حال الفنان ايمان البحر درويش يثير ضجة بعد صورة نشرتها ابنته، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —أثارت صورة للفنان المصري، ايمان البحر درويش ضجة بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهوره بحالة صحية .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر.

. حال الفنان ايمان البحر درويش يثير ضجة بعد صورة نشرتها ابنته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر.. حال الفنان ايمان البحر درويش يثير ضجة بعد صورة...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت صورة للفنان المصري، ايمان البحر درويش ضجة بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهوره بحالة صحية سيئة.

وذكرت بوابة الأهرام المصرية أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت أنها "ستتكفل بعلاج الفنان الكبير إيمان البحر درويش تقديرا لموهبته ومشواره الفني وأنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدا لتوفير أفضل السبل العلاجية له حتى يتجاوز أزمته الصحية".

وأضافت الأهرام أن "مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، أكد استعداد النقابة لدعم الفنان إيمان البحر درويش في أزمته الصحية التي يمر بها في الوقت الحالي، وأصدر بيانا بشأن الحالة الصحية له، عقب الصورة التي نشرتها نجلته والتي تظهر تعرضه لأزمة صحية ألزمته الفراش".

ونقلت الأهرام قول مصطفى كامل في بيان: "ناشدت على صفحتي الخاصة على الفيسبوك كل الزملاء للاستدلال على رقم الفنان إيمان البحر أو رقم ابنته وبمجرد أن وصلني رقمان قمت بالاتصال بهما ولكن لم يتم الرد عليهما نهائيا، وأعلن بصفة شخصية ونقابية أننى والنقابة على أتم الاستعداد لتقديم كل مساعدة ممكنة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)

يحل الفنان أحمد كمال، في الحادية عشر مساء الجمعة المقبل، ضيفًا على برنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، من خلال شاشة صدى البلد، ومن المفترض أن يكشف خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة والهامة.

وكانت الصفحة الرسمية لـلإعلامية شيرين سليمان عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أعلنت عن استضافة أحمد كمال في برنامج سبوت لايت، قائلة: «النجم أحمد كمال هينورني، في برنامج سبوت لايت في لقاء خاص يكشف لأول مرة عن كواليس خاصة من أشهر أعماله وتفاصيل خاصة عن حياته الشخصية، حصريا لبرنامج سبوت لايت استنونا يوم الجمعة الساعة 11 مساء».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Shireen Soliman شيرين سليمان (@shireensoliman_official)

آخر أعمال أحمد كمال

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد كمال فيلم شرق 12 الذي عرض ضمن الأفلام المشاركة في مهرجان كان السينمائي.

وينتمي فيلم شرق 12 لنوعية الكوميديا السوداء، حيث يدور في إطار من الفانتازيا الساخرة في عالم مغلق خارج الزمن، يتمرد فيه الموسيقار الشاب عبدو «عمر رزيق» على شوقي البهلوان «أحمد كمال» الذي يدير المكان بخليط من العبث والعنف وجلالة الحكاءة «منحة البطراوي» التي تخفف عن الناس بحكايات خيالية عن البحر الذي لا يعرفه أحد.

ويخطط عبدو، مستعينا بموهبته، مع الشابة ننة «فايزة شامة» لكسر قبضة شوقي ونيل الحرية في عالم أرحب، والفيلم ناطق بالعامية المصرية وتم تصويره في 22 يوما بالقاهرة والقصير عام 2022، ضمن مسابقة أسبوع المخرجين في مهرجان كان 2024، وهو من كتابة وإخراج هالة القوصي.

اقرأ أيضاًتفاصيل سرقة الفنان أحمد كمال في فرنسا

مسيرة سليم حسن وأحمد كمال باشا في ندوة معرض القاهرة الدولي للكتاب

أحمد حمدي «ويكا» ضمن أفضل 10 في البطولة العربية لكمال الأجسام

مقالات مشابهة

  • حقيقة تعرض توفيق عبدالحميد لأزمة صحية مُفاجئة
  • عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"
  • وأخيراً.. دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون (صورة)
  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)
  • وعكة صحية مفاجئة تنقل خالد العبيد إلى المستشفى
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • مشروع برج ترامب الفاخر في السعودية يثير تساؤلات حول احتمالية تضارب للمصالح
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»
  • حمادة هلال يطمئن جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية: «أنا في نعمة كبيرة»
  • «اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج