أطلقت مؤسسة “حياة كريمة” مبادرة أنت الحياة صباح اليوم بمركز شباب سرابيوم بمركز ومدينة فايد والتي شملت فاعليات مختلفة بالتعاون مع تسعة وزارات مختلفة لخدمة اهالى مدينة فايد وذلك بحضور محمد جمال منسق عام محافظة الإسماعيلية بمبادرة حياة كريمة وحازم الصياد مسؤول متابعة مركز فايد وعدد كبير من المتطوعين .


وشملت المبادرة قوافل طبية مقدمة من جامعة قناة السويس للكشف بالمجان واشعة وتحاليل بالمجان وصرف الادوية بالمجان ايضا مع عمل قوافل للحالات الانسانية التابعة لمؤسسة حياة كريمة وعمل ابحاث للمستحقين من تسقيف منازل وسد دين غارمات واقامة مشاريع صغيرة للمستحقين ( تمكين اقتصادى )  وشملت ايضا فاعليات رياضية وملتقى توظيفى من وزارة الشباب والرياضة كما تم اقامة مسرح عرائس للاطفال من وزارة الثقافة وتوعية للسيدات ومعرض كتاب وورش عمل حرفى .


وشملت ايضا المبادرة ورشة عمل توعوية للكبار من صندوق مكافحة المخدرات وطبيب استشارى لمكافحة وعلاج الادمان وملتقى توظيفى من مجمع عمال مصر وقافلة الغارمين مقدمة من مؤسسة مصر الخير وقافلة امتحانات فورية من الهيئه العامة لمحو الامية وتعليم الكبار .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قافلة حياة كريمة فايد الإسماعيلية سرابيوم حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تحتفل باليوم العالمي للغة الإشارة

نظمت مؤسسة حياة كريمة، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للغة الإشارة، مع ذوي الإعاقة السمعية، في إطار مبادرة «اتكلم هنسمعك»، للعام الثاني على التوالي، بالتعاون مع جهات مختلفة مثل وزارة التربية والتعليم، وزارة الصحة، المبادرة الرئاسية لصحة المرأة، المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، وشركة روش.

دعم الصحة النفسية

أوضحت «حياة كريمة» أن الاحتفال كان هدفه دعم الصحة النفسية للسيدات والأطفال ذوي الإعاقة السمعية، ومشاركتهم والاطمئنان على صحتهم، لافتة إلى أن الفعالية بدأت بعروض فنية بلغة الإشارة، ومعرض للمشغولات اليدوية، بالإضافة إلى محاضرة للتوعية، والكشف المبكر عن سرطان الثدي للفتيات والسيدات من سن 18 عاما.

اليوم العالمي للقلب

في سياق آخر، أعلنت مؤسسة حياة كريمة، الاحتفال غدا، باليوم العالمي للقلب في قرية نهطاي مركز زفتى، التابع لمحافظة الغربية، لافتة إلى أن اليوم يبدأ في السابعة صباحا بماراثون، ثم الكشف على صحة قلب الأطفال، والاطمئنان عليهم بمدرسة نهطاي للتعليم الأساسي، موضحة أن الكشف بالمجان، إلى جانب تنظيم فعالية لإضاءة قناطر دهتور، مع نهاية اليوم.

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة.. وأماكن تمركزها
  • 6 مزايا في مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • «حياة كريمة» تحتفل باليوم العالمي للغة الإشارة
  • مواطنون بالإسماعيلية: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم ترفع العبء مع بدء الدراسة
  • حياة كريمة تطلق مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في الإسماعيلية
  • محافظ القاهرة يشهد احتفالية مؤسسة «حياة كريمة» باليوم العالمى للغة الإشارة «مبادرة اتكلم هنسمعك» بمدينة نصر