نظمت قرى شمال الجيزة مهرجانًا رياضيًا واسعًا لتكريم المتميزين رياضيًا فى الألعاب الجماعية والفردية برعاية المستشار ياسر عرفة القيادى البارز بحزب مستقبل وطن أمين مساعد أمانة المتابعة المركزية بالحزب.. حيث تم تكريم أكثر ٨٠٠ رياضي ورياضيه بحضور الآلاف من أهالى قرى شمال الجيزة ومنحهم دروع وشهادات وميداليات وكؤوس تقدير نظرًا لتميزهم وتفوقهم الرياضي فى كافة الالعاب الرياضيه الفردية والجماعية.


و تم خلال المهرجان إعلان تأييد جميع الحضور لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة مؤكدين معرفتهم الكاملة بالتحديات التى تواجه الدولة، معلنين الدعوة للحشد بكل قوة للنزول ايام الانتخابات فى قرى شمال الجيزة وتحديدًا قرى وردان واتريس وبني سلامة وكفرابوالحديد وابوغالب والحاجر والقطا والعزب والكفور التابعة لها.
شهد المهرجان حضور نخبة من الشخصيات العامة ولفيف من ممثلي بعض الاحزاب والعمل المدني ورؤساء مجالس إدارة مراكز الشباب ومدربي الالعاب الرياضيه الفردية والجماعية وأهالى المكرمين وذويهم.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مصلحة وخدمة المواطنين تأتي بالمقام الأول.. أول أيام محافظ الجيزة بديوان المحافظة (صور)

الجميع ملتزمًا بمكتبه، وكلًا يباشر مهام عمله الموكلة إليه، هكذا كان الحال داخل يوان عام محافظة الجيزة خلال أول أيام عمل المهندس عادل النجار محافظ الجيزة.
حيث حضر محافظ الجيزة الجديد، إلى ديوان عام محافظة الجيزة مبكرًا في الساعة الأولى للعمل، وقام المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، في أول أيام عمله اليوم الخميس، بتفقد جميع الإدارات داخل ديوان عام محافظة الجيزة، والتعرف على الموظفين والعاملين داخلها.

ووجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، العاملين بمواصلة أدائهم المتميز لخدمة المواطنين.
كما أجتمع محافظ الجيزة الجديد، بجميع التنفيذيين ورؤساء الأحياء والمدن والمراكز، لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن مصلحة وخدمة المواطنين تأتي في المقام الأول كما أنه لن يسمح بوجود أي مخالفات بناء في محافظة الجيزة.

وأكد محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، أنه تشرف بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي له محافظًا لمحافظة الجيزة العريقة. 
وقال محافظ الجيزة، إنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي، سيعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والتواجد الدائم على الأرض مع نواب المحافظ وجميع القيادات التنفيذية للتواصل المباشر مع مواطني الجيزة الكرام.

وأضاف أنه يتشرف بوجوده على رأس الجهاز التنفيذي لمحافظة الجيزة، ويتمنى أن يكون على قدر طموح وآمال المواطنين.

واختتم تصريحاته قائلا: “لكم مني الوعد الصادق بتحقيق ما ترجونه وبذل أقصى ما في قدراتنا واستطاعتنا في سبيل خدمة مواطني الجيزة الكرام.. ولكم مني كل التقدير والاحترام”.

IMG20240704113430 IMG20240704113343 IMG20240704094707 IMG20240704094706 IMG20240704094705 IMG20240704094700 IMG20240704094649 IMG20240704094618

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفلات مهرجان العلمين.. ينطلق خلال أيام
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • العثور على جثة شاب بعد مرور 3 أيام على غرقه بنهر النيل فى الصف
  • مصلحة وخدمة المواطنين تأتي بالمقام الأول.. أول أيام محافظ الجيزة بديوان المحافظة (صور)
  • مناقشة تحديات المشاريع التنموية والخدمية بشمال الباطنة
  • في أول أيام عمله.. وعد من محافظ الجيزة للمواطنين
  • الصور الأولى لوصول محافظ الجيزة مبنى الديوان العام
  • محافظ الجيزة يعد المواطنين بتخفيف الأعباء عن كاهلهم: نبذل أقصى ما في قدراتنا
  • محافظ الجيزة بعد تكليفه: أعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتواجد الدائم على الأرض
  • محافظ الجيزة: هدفي خدمة المواطن وتخفيف الأعباء عنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي