العاصمة صنعاء (وكالات)

أوردت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، في تقرير لها، روايتين بشأن الانفجارات التي هزت معسكر فج عطان، جنوب غربي العاصمة صنعاء، أمس الأول الخميس.

وفي التفاصيل، ذكرت الصحيفة أن وسائل إعلام سعودية قالت إن “غارة إسرائيلية كانت وراء انفجار في مستودع للأسلحة في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران”.

اقرأ أيضاً الريال اليمني يفاجئ سوق العملات بسعر صرف جديد أمام الدولار والسعودي.. تحديث مباشر 2 ديسمبر، 2023 إيلون ماسك يرتدي قلادة حول عنقه بنقوش عبرية.. لن تصدق ماذا كتب عليها؟ (صورة) 1 ديسمبر، 2023

وبينت قناة “الحدث” السعودية أن صواريخ أطلقتها إسرائيل استهدفت، الخميس، مخزنا للطائرات المسيرة والصواريخ الدقيقة؛ لكن الجيش الإسرائيلي لم يعلق على هذه الانفجارات حتى اللحظة.

وأشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى أن مسؤولين حوثيين نفوا ما ذكرته “الحدث” السعودية، زاعمين أن محطة وقود انفجرت لأسباب لا تتعلق باستهداف خارجي. وبحسب حزام الأسد، عضو المكتب السياسي للحوثيين، المدعومين من إيران، فإن قنبلة من مخلفات الحرب هي سبب الانفجار.

وأوضح تقرير الصحيفة الإسرائيلية أن الحوثيين شنوا سلسلة من الهجمات بطائرات مسيرة وصواريخ استهدفت إسرائيل منذ هجوم 7 تشرين الأول/ أكتوبر.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: إسرائيل الحوثي القسام اليمن حماس صنعاء غزة

إقرأ أيضاً:

بعثة المنتخب الوطني للشباب تعود إلى العاصمة صنعاء

الثورة نت/..

وصلت إلى مطار صنعاء عصر اليوم، بعثة المنتخب الوطني للشباب، قادمة من العاصمة الأردنية عمان، بعد بلوغ نهائيات آسيا.

وكان المنتخب الوطني قد نال بطاقة العبور لنهائيات آسيا الصين 2025، عقب حلوله في المركز الثاني، بعد منافسته في التصفيات ضمن المجموعة السادسة التي دارت منافساتها في إندونيسيا خلال الفترة من ٢١ حتى ٢٩ سبتمبر الماضي.

وحقق المنتخب الوطني بقيادة مدربه محمد البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان، نتائج مميزة بعد الفوز على تيمور الشرقية 3-1 وجزر المالديف 3-0، وتعادل مع صاحب الأرض إندونيسيا 1-1، ليحل ثانيا بفارق هدف ليتم اختيار نجوم اليمن كأفضل المنتخبات التي حلت ثانيا.

وكان في استقبال البعثة نائب وزير الشباب والرياضة نبيه أبو شوصاء، والوكيل المساعد لقطاع الرياضة الدكتور كمال الشريف، ومدير الأنشطة بصندوق النشء حمزة صالح، ومدير اتحاد القدم أحمد السهلي وعدد من المعنيين.

مقالات مشابهة

  • سعر صرف الدولار الأمريكي في اليمن الخميس 3 اكتوبر 2024
  • ضبط 2081 من المطلوبين للعدالة في صنعاء
  • جامعة 21 سبتمبر تُطلق مخيمًا طبيًا مجانيًا لأمراض الباطنة بصنعاء
  • شاهد // العاصمة صنعاء تتزين بـ”صور السيد حسن نصرالله” تعبيرًا عن الحب والولاء
  • العاصمة صنعاء تشهد فعالية تأبينية لشهيد الأمة سماحة السيد المجاهد حسن نصر الله
  • العاصمة صنعاء تشهد فعالية تأبينية لشهيد الأمة السيد المجاهد حسن نصر الله
  • بعثة المنتخب الوطني للشباب تعود إلى العاصمة صنعاء
  • إيران تورط مليشياتها بحرب مباشرة مع اسرائيل.. هذا ما طلبه سفير طهران بصنعاء من الحوثيين وتصريح خطير لقائد بالحرس الثوري يكشف حقيقة شعار إيران في محاربة العدو
  • انفجار في العاصمة السورية دمشق (فيديو)
  • انفجار عنيف يهز العاصمة صنعاء #وكالة_خبر