فنون ومشاهير، بعد أزمتها الأخيرة إطلالة مفاجئة للنجمة العالمية صورة،بعد موجة الأقاويل التي طالت النجمة العالمية، مادونا، خلال الفترة الماضية، بعد الكشف عن .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد أزمتها الأخيرة.. إطلالة مفاجئة للنجمة العالمية (صورة) ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد أزمتها الأخيرة.. إطلالة مفاجئة للنجمة العالمية...
بعد موجة الأقاويل التي طالت النجمة العالمية، مادونا، خلال الفترة الماضية، بعد الكشف عن أخبار إصابتها ببعض المتاعب الصحية التي كانت سببًا في نقلها إلى المستشفى، ثم إدخالها إلى العناية المركزة، شوهدت وهي تتجول على قدميها في حي ابر ايست الذي تقيم فيه برفقة إحدى صديقاتها.

وبحسب مصادر لموقع "بيج 6"، كانت ترتدي مادونا في تلك الجولة نظارة شمس كبيرة، وقبعة عريضة الحواف وتنتعل حذاءً رياضيًّا ماركة "نايك"، وكانت تستند بقوة نوعا ما إلى عمود إنارة أثناء انتظارها لعبور الشارع.

وبدا من الواضح أن مادونا لا تواجه مشكلات على صعيد المشي سيرًا على القدمين، وإن بدا أنها كانت حريصة على أخذ وقتها أثناء المشي لكي لا تتعرض لعثرات وتتجنب بالتبعية الوقوع أو ما شابه.

هذا، وقد حرصت مادونا أيضًا على إبراز إطلالتها في تلك الخروجة، حيث حرصت على تصفيف شعرها على شكل ذيول حصان مضفرة وزينت شفتيها باللون الأحمر؛ ما يعكس مدى اهتمامها أيضًا بمظهرها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد

تحدثت سالي منصور لاعبة نادي الشعلة السعودي عن رحيلها عن صفوف النادي الأهلي رغم الإعلان عن التعاقد منذ أسابيع.

أول تصريح من سالي منصور بعد أزمتها

وقالت سالي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "انا ألعب كرة القدم منذ سنوات، احترفت في رومانيا ولعبت لعدد من الأندية العربية والأوروبية، ولا يليق أن يقول مسؤول بالأهلي أني لا أعرف شيء عن الاحتراف".

وتابعت "تنازلت عن بعض الشروط من أجل اسم النادي الأهلي، اتفقت مع مروان النايب عضو لجنة التعاقدات في الأهلي عن بعض البنود وكان العقد فارغًا والاتفاق كان شفهيًا".

وأضافت "تم وعدي بأن أكون قائدة للفريق وسيتم تصويري وحدي في إعلان التعاقد مع الأهلي بجانب بعض البنود الأخرى ولكن هذا لم يتم تنفيذه".

الحسيني أبو قمر يكشف مُقترح نظام الدوري الجديد قبل اجتماع رابطة الأندية خالد الغندور يكشف بن تايج في المرتبة الثالثة بمركز الظهير الأيسر في الزمالك

وواصلت "يوم التصوير وجدت لاعبة أخرى تشاركني، بجانب أنني علمت بأن عدد من اللاعبات تم وعدهن بشارة القيادة، شادي محمد قابلته لأول مرة في هذا اليوم وقال لي نصًا "أنا الكل في الكل واللي بتفق عليه هو إلى بيتنفذ".

وتابعت "لم أشعر بالتقدير من جانب مسؤولي الأهلي، أو عمل شيء خاص بي يناسب تاريخي، لقد تنازلت عن أموال كثيرة كنت سأحصل عليها في السعودية من أجل الانضمام للأهلي".

وأردفت "طلبت أن احصل على سكن خاص بي لأنني من المنصورة، وبعد اكتشافي عدم تحقيق بعض البنود طلبت عدم الإعلان عن الصفقة وأبلغتهم بعدم وجودي في التدريبات".

واختتمت اللاعبة تصريحاتها "لم أحصل على جنيه واحد من النادي الأهلي".

مقالات مشابهة

  • حبيبتي | مادونا | يرقة | نية | بين البينين تنافس بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان طرابلس للأفلام بلبنان
  • لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة تندد "بالانتهاكات الجسيمة" التي ترتكبها إسرائيل في غزة للمعاهدة العالمية لحماية الأطفال
  • ارجاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة بعد ظهر اليوم (صورة)
  • شيرين عبد الوهاب تعلن تفاصيل جديدة عن أزمتها مع “روتانا”
  • إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة
  • عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • مصادر أمنية لرويترز: أجهزة اللاسلكي التي انفجرت في لبنان هي أحدث طراز جلبه حزب الله في الأشهر الأخيرة
  • هذه الكلمات الأخيرة لأعضاء تيتان.. الغواصة التي انفجرت بالقرب من تيتانيك
  • القرآن الكريم ومشاهير المنصات!