صدى البلد:
2024-09-17@07:57:54 GMT

على الألفي: عندي حب حقيقي مش مفهوم تجاه صابرين

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

نشر الفنان على الألفي تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، يشيد فيه بالفنانة صابرين.

وقال على الألفي: “عندي حب حقيقي مش مفهوم تجاه صابرين، صابرين هي نموذج للموهبة المصرية الكبيرة المتشتتة بين كل حاجة فمش باين منها حاجة أو الشخص اللي عنده طاقة كبيرة قوي قوي فلما بتشوف طاقته تتخض وتبعد”.

 

وفاة بطل مسلسل وادى الذئاب عن عمر يناهز 79 عاما بعد أزمة النشيد الوطني.. فنانة عراقية تكشف حقيقة دعوتها لزواج الرجل من 4 نساء نبيلة عبيد ولبلبة ونانسي عجرم يرقصن مع شارون ستون بالبحر الأحمر.. فيديو مقطع فيديو يجمع بين ياسمين صبري والنجم العالمي جوني ديب بمهرجان البحر الأحمر

وأضاف على الألفي: "صابرين هي البنت الكيوت قوي في أبو العلا البشري، ثم نجمة الاستعراض في فوازير يحيى الفخراني وهالة فؤاد، وهنا عندنا مشكلة.. موهبتها العظيمة بحق تختفي بين كاريزما الدكتور وهالة فؤاد الملائكية رغم أنها الأقوى غناء واستعراضا".

وأوضح على الألفي: “صابرين طفولتنا مين فيكم أشطر كتكوت؟؟ صابرين اللي شبه كل بنات مصر وطبيعة جسمها بتملى بسرعة فلم تسلم من نار أقلام صحفيين التسعينيات الشرسة وبقت طول الوقت تخس وتتخن ودي حاجة أؤكد لكم إنها تخلي الواحد يفقد عقله، صابرين مسلسل أهالينا اللي كسر الدنيا في سنته وقدم لينا الموهبة الظريفة منى زكي بشكل مختلف، صابرين اللي بتعرف تغني حبت تعمل ألبوم تسعيناتي راحت لمحمد ضياء صانع الـ(هاني شاكريات) و عمل حاجة في منتهى الـ(هاني شاكر) و عشان طاقتها عالية، الموضوع كان أوفر وصعب”.

وتابع: “البوست في حب صابرين.. الموهبة المصرية قوي.. أشطر كتكوت.. اللي لو كان حد فهم طاقتها.. كان الموضوع بقى في مكان تاني.. بلغوها سلامي ومحبتي”. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة صابرين الفنان علي الألفي على الألفي صابرين على الألفی

إقرأ أيضاً:

أحمد الطاهري مشيدا بـ«البلشي»: نقيب حقيقي لكل صحفيي مصر

قال الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، إنه لم ينتخب الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين خلال الانتخابات الماضية، مضيفا: «ولكن، لكي يحصل هذا الرجل على حقه، مّنذ أن تولى مسؤولية نقيب الصحفيين، وهو نقيب حقيقي لكل صحفيي مصر».

وأضاف «الطاهري»، خلال تقديم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، أنه تم الإشارة في أكثر من مرة إلى اليسار وهو انتماؤه السياسي، لكن هذا الرجل عزل انتماءه السياسي تماما عن مهامه النقابية.

وتابع أن «البلشي» منذ أن تولى المسؤولية، وهو حريص على فتح قنوات الحوار لأهداف معينة، وهي المصلحة العامة، وتعظيم حقوق ومصالح الصحفيين، وهذا هو دوره كنقيب للصحفيين.

وأردف: «قد يسأل البعض عن علاقة نقابة الصحفيين بمناقشات تعديل قانون الإجراءات الجنائية، والإجابة هي أنّ النقابة قدرها أنها نقابة رأي، تضم أعضاء لديهم آراء مختلفة».

مقالات مشابهة

  • السفير ماجد عبد الفتاح: زخم حقيقي حول حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية
  • أحمد الطاهري مشيدا بـ«البلشي»: نقيب حقيقي لكل صحفيي مصر
  • المتهم بالتعدي جنسيا على 4 أطفال بدار أيتام: "عندي خلل في شخصيتي"
  • ريهام عبد الغفور: أجمل شئ في الجواز المودة وأصعب حاجة في الندية والعند
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • تركي الفيصل يطالب بمزيد من التحرك الدولي تجاه قدرات الحوثيين الصاروخية
  • هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • فحص 995 مواطن بعزبة الألفي بدمياط
  • حزب المؤتمر: الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التزام حقيقي من الدولة تجاه مواطنيها
  • الإمارات.. وسيط حقيقي لتحقيق السلام