تعرض منزل آدم سميث، العضو الجمهوري بمجلس النواب الأمريكي، لأعمال تخريب حيث قام أشخاص بكتابة رسائل على جدرانه تدعو إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة، بحسب ما ذكرته صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية.

شرطة بالفيو تحقق في الواقعة

وذكرت الصحيفة أن الشرطة حققت في الواقعة التي جرت أمس الأول، مضيفًا أنه حتى الآن لم يتم القبض على أي شخص، كما أفاد مكتب سميث في بيان، بأنه تمت كتابة رسائل داعمة لوقف إطلاق النار في غزة على جدران منزله باستخدام بخاخ طلاء أحمر اللون مثل المستخدم في رسم الجرافيتي.

ويوم 28 من أكتوبر الماضي، أعلن سميث دعمه لدولة الاحتلال الإسرائيلي في حق الدفاع عن نفسها عقب عملية «طوفان الأقصى» التي شنتها الفصائل الفلسطينية.

الولايات المتحدة تواجه انتقادات واسعة

وتواجه الولايات المتحدة الأمريكية انتقادات واسعة منذ دعمها للاحتلال الإسرائيلي ودعمها لقتل المدنيين الفلسطينيين خلال القتال الدائر في غزة.

وسبق أن واجه سياسيون ومشرعون أميركيون انتقادات بسبب دعم الولايات المتحدة لإسرائيل، وبسبب مقتل المدنيين الفلسطينيين خلال القتال الدائر في غزة، وبحسب صحيفة واشنطن بوست، واجه أيضًا الرئيس الأمريكي الحالي، جو بايدن، انتقادات واسعة وقوية من المصوتين حتى العمال في إدارته انتقدوا بايدن بسبب دعمه لإسرائيل.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين غزة الاحتلال الإسرائيلي إسرائيل قوات الاحتلال الإسرائيلي الفصائل الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: كلمة نائب الأمين العام لحزب الله تحمل رسالة قوية لإسرائيل

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ كلمة نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، رسالة قوية بأنّ التنظيم الحزبي لم ينته كما زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، وأنّ الأيام الماضية التي جرى فيها اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله كانت فترة انتقالية لإعادة تنظيم الصفوف.  

نفي مزاعم جيش الاحتلال

وأضاف أنّ نعيم قاسم وجه الكثير من الرسائل، وفند مزاعم الاحتلال الإسرائيلي، التي زعم بأنه قضى على القدرات العسكرية لحزب الله وخاصة المتوسطة وبعيدة المدى، إذ أنّ القدرات الصاروخية كاملة ولم تمس من جيش الاحتلال على مدار العمليات التي نفذها في الجنوب اللبناني والعاصمة بيروت.

مضمون كلمة نعيم قاسم

وأشار إلى أن نائب الأمين العام لحزب الله أكد أنّ ما فعله جيش الاحتلال الإسرائيلي هو استهداف لعدد من القادة، ولكن الهيكل التنظيمي لحزب الله قائم وهناك بدائل كثيرة لكل منصب وموقع في الهيكل، مشيرا إلى إعادة انتخاب واختيار المناصب حتى يعود حزب الله كاملا من خلال تعيين أمين عام جديد.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: كلمة نائب الأمين العام لحزب الله تحمل رسالة قوية لإسرائيل
  • «القاهرة الإخبارية»: الدعم الأمريكي لإسرائيل لن يتزحزح برغم اختلاف وجهات النظر
  • انفعال دكتورة خلود‬⁩ بسبب انتقادات إطلالتها ومقارنتها بجورجينا
  • إعصار هيلين.. ارتفاع حصيلة الضحايا وأضرار واسعة في الولايات المتحدة
  • صفارات الإنذار تدوي في عكا وحيفا ومناطق واسعة بالجليل الغربي
  • بسبب العاصفة هيلين.. توقف إنتاج النفط الأمريكي في خليج المكسيك
  • وزير الخارجية الأمريكي: الولايات المتحدة لا تزال تجمع المعلومات عن أحداث الساعات الماضية في الضاحية الجنوبية
  • وزير الخارجية الأمريكي يحذر من مغبة استهداف مصالح الولايات المتحدة في الشرق الأوسط
  • كوريا الجنوبية تجري "محادثات بناءة" بشأن تقاسم تكاليف الدفاع مع الولايات المتحدة
  • قتلى وانقطاع كهرباء بإعصار هيلين جنوب شرق الولايات المتحدة