تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مصنعا للمنتجات الغذائية، رافقه المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، وعدد من المسئولين.

استمع رئيس الوزراء لشرح واف حول طبيعة المنتجات التي يعمل المصنع على إنتاجها، وهى عبارة عن أغذية مصرية يقوم المصنع بإنتاجها يدويا، ومن ثم تصديرها لعدد كبير من الدول الأوروبية والعربية.

كما أجري رئيس الوزراء نقاشا مع العاملين داخل المصنع، وأغلبهم من السيدات، وتأكد رئيس الوزراء من رضاء العاملين عن فرصة العمل التي وفرها لهم المصنع.

سكن لكل المصريين

وبدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، زيارة إلى مدينة السادات بمحافظة المنوفية، استهلها بجولة تفقدية في أحد مشروعات إسكان محدودى الدخل والشباب بالمدينة الذي يتم تنفيذه ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "سكن لكل المصريين"، يرافقه الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، وإبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، والمهندسة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، والمهندس عبد المطلب ممدوح، رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس ياسر عبد الحليم، رئيس جهاز المدينة.

وبدأ رئيس الوزراء جولته بتفقد نموذج من الوحدات السكنية المؤثثة المخصصة لمحدودي الدخل بحي الفردوس بمدينة السادات، وهي وحدات يتم تنفيذها ضمن المرحلة الأولى من مبادرة رئيس الجمهورية (سكن لكل المصريين).

وأشاد رئيس الوزراء بجودة تنفيذ الوحدات، لافتًا إلى أن جميع هذه الوحدات تستفيد من مجموعة من الخدمات المتكاملة التي يوفرها المجتمع السكني الجديد التي تشمل حضانات ومدارس ومستشفى وملاعب ودور عبادة، مضيفًا أن هذا هو الهدف من مبادرة فخامة رئيس الجمهورية "سكن لكل المصريين" وهو أن يحصل المواطن على وحدة سكنية ملائمة للعيش فيها والاستفادة من الخدمات المتميزة التي يوفرها المجتمع السكني الجديد "مجتمع سكنى حضارى مخطط ومتكامل الخدمات".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنوفية رئيس الوزراء محافظ المنوفية محافظة المنوفية رئیس الوزراء سکن لکل

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة دمياط يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية النوعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد  الدكتور حمدان ربيع المتولي، رئيس جامعة دمياط، اليوم ٢ يوليو ٢٠٢٤، لجان امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية النوعية، للاطمئنان على سير الامتحانات، وتوفير كافة سبل الرعاية للطلاب والتأكد من الالتزام بالقواعد المقررة للامتحانات داخل اللجان، بحضور الأستاذ الدكتور محمد عبده عماشة، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور أسامة زيدان عميد الكلية الأسبق، والأستاذ الدكتور طلعت سحلول الأستاذ المتفرغ بقسم الإقتصاد المنزلي، والأستاذ الدكتور محمد سلامة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور أشرف النشار وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والسيدة الأستاذ الدكتور شرين غلاب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والأستاذ الدكتور حامد محمد عمارة الأستاذ المتفرغ بقسم الإقتصاد المنزلي، والأستاذ الدكتور السيد الشربينى الأستاذ بقسم التربية الفنية بالكلية.

جاءت تلك الزيارة في إطار حرص رئيس الجامعة على متابعة حسن سير وانتظام العملية الإمتحانية بالجامعة، وفي ضوء توجيهاته بضرورة الإلتزام باتخاذ كافة التدابير اللازمة الامتحانات، وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات للطلاب وتوفير أجواء مناسبة لهم.

وأشار الأستاذ الدكتور حمدان ربيع، إلى أن جامعة دمياط تولي اهتمامًا كبيرًا بِجودة العملية التعليمية، وحريصة على توفير بيئة امتحانية مناسبة لطلابنا لِأداء امتحاناتهم بكل راحة وهدوء.

وفي ختام جولته، تمنى رئيس الجامعة لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في هذه المرحلة من حياتهم العلمية والعملية، مشيداً بمجهودات إدارة الكلية على ما يبذلونه من جهدٍ لِارتقاء المنظومة التعليمية بالكلية والحفاظ على صورتها المشرّفة، مُقدّمًا لهم جزيل الشكر والتقدير.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • حُجيجة آل سعيد تقص شريط افتتاح "مصنع مرجان" لإنتاج مستحضرات التجميل والعناية الصحية
  • رئيس جامعة دمياط يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية النوعية
  • رئيس مدينة ملوي يتفقد مصنع تدوير القمامة بتونا الجبل
  • حريق مهول بمصنع أدوية في بومرداس
  • عملية الإخماد متواصلة..حريق مهول بمصنع أدوية في بومرداس
  • رئيس مدينة ملوى يتفقد أكبر مشروع زراعي صناعي في مصر.. صور
  • خلف 19 مصابا.. اخماد حريق شب داخل مصنع لإنتاج وتخزين الأحذية بباتنة
  • وزير الداخلية يفتتح أول مصنع لإصدار بطاقة وطنية ملونة وغير قابلة للتزوير في العراق
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يكرم منتخب الجالية المصرية في موندياليتو روما 2024