نشرت البلوجر سلمي الشيمي رسالة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد اتهامها بالاعتداء على القيم الأسرية والمجتمع.


وكتبت سلمي الشيمي:"الحمد لله على كل حال انا مش مؤهلة أقابل أو أتكلم مع أي حد حقكم عليا. أدعولي أحاول أتجاوز المرحلة دي نفسيًا وصحياً يمكن أعرف أرجع أعيش حتي إنسانة طبيعية"


 وأضافت: "ربنا ما يكتب علي حد يوم واحد من اللي شفته سواء عدو أو حبيب مش عوزة أي حاجة و الله من الدنيا دي غير إن أهلي يكونوا ديما ً جنبي وبخير أنا فدا جزمتك يا أمي.

أنا مريضة منعزلة مظلومة محطمة فقدة الشغف"

 

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كيت ميدلتون تحطم البروتكول الملكي من أجل مراهقة مريضة

حطمت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، البروتكول الملكي واحتضنت شابة تعاني من السرطان حضرت إلى قلعة وندسور لالتقاط صورة تذكارية مع ولي العهد لبريطاني الأمير ويليام وزوجته.

في لقاء مؤثر، طلبت المصورة المحترفة ليز هاتون، 16 عامًا، التي تكافح ورمًا نادرًا وعدوانيًا، من الملك المستقبلي ويليام وزوجته كيت الانضمام إليه في حفل تنصيب كان يقيمه لالتقاط صور المشاركين بما في ذلك مارك كافنديش ، وواينز بارنز، وأليستير ماكويست.

 

تحاول ليز، من هاروغيت في يوركشاير، المشاركة في أكبر عدد ممكن من تجارب التصوير الفوتوغرافي، وأسعدها الحظ أن تلقت دعوة شخصية من ويليام بعد أن علم بها من خلال مؤسسة لندن للإسعاف الجوي التي يرعاها.

 

وخلال اللقاء العاطفي، ألقت الأميرة - التي أعلنت الشهر الماضي أنها أكملت برنامجها الخاص من العلاج الكيميائي الوقائي - ذراعيها واحتضنت المراهقة. 

 

وبدت الأميرة كيت ميدلتون متألقة ببدلة بنطال بورجوندي وسترة بيج وأقراط ذهبية، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تصوير الأميرة مرة أخرى خلال إحدى ارتباطاتها الملكية منذ إعلانها الأخير، على الرغم من تصنيف الاجتماع على أنه "خاص" ولن يتم تسجيله في النشرة الرسمية للقصر.

ونشر الأمير والأميرة كيت لاحقًا صورًا من هذه اللحظة على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، مصحوبة برسالة: "سعدت بلقاء ليز في وندسور اليوم. مصورة شابة موهوبة ألهمتنا إبداعها وقوتها. شكرًا لك على مشاركة صورك وقصتك معنا."

كتبت ليز لاحقًا عبر الإنترنت: "إنهم أشخاص رائعون وصادقون وطيبون. أنا في قمة السعادة لأن عائلتي خاضت هذه التجربة".

وكانت الفتاة المراهقة برفقة والدتها فيكي روبينا وزوج أمها آرون وشقيقها ماتيو، وأعربت الفتاة أيضًا عن سعادتها بنشر عدد من صورها بواسطة قصر كنسينجتون، الذي يضم ملايين المتابعين، أيضًا على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

 

وقال متحدث باسم العائلة المالكة: "لقد علم الأمير بأمر ليز من خلال مؤسسة الإسعاف الجوي في لندن التي يرعاها، وبعد التنصيب التقى الأمير والأميرة ويلز بليز بشكل خاص مع عائلتها لسماع أخبار يومها ورحلتها".

 

تم تشخيص إصابة ليز بورم الخلايا المستديرة الصغيرة في يناير، وقد أنشأت قائمة بالأشياء التي يجب أن تفعلها أثناء التصوير الفوتوغرافي.

 

مقالات مشابهة

  • الإمارات: سنظل شريكاً راسخاً في السعي نحو عالم سلمي وعادل
  • كيت ميدلتون تحطم البروتكول الملكي من أجل مراهقة مريضة
  • سلمى أبو ضيف توجه رسالة حازمة للمتنمرين على صور حملها
  • رسالة مؤثرة من وسام أبو علي لدعم غزة ولبنان
  • عائلتي تحت وطأة الغارات.. رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • "عائلتي في لبنان بحاجة لدعائكم" رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • رسالة إلى أولياء الأمور.. احذروا أن يكون "التيكتوكر" و"البلوجر" قدوة لأبنائكم.. خبراء اجتماع: التيك توك يهدد قيم الأسرة.. وخبير نفسي يحذر من انفجار داخلي بسبب المحتوى
  • «حل سلمي» للسودان… «أولوية مصرية» خلال رئاسة «الأمن الأفريقي» .. وفد من المجلس يزور بورتسودان للمرة الأولى منذ اندلاع الحرب
  • كاهن في صور في رسالة مؤثرة: لم يبقَ أحد ليقتل